أفضل 12 شركة تأمين صحي في الامارات

شركات التأمين الصحي في الامارات

شركات التأمين الصحي في الامارات

يعد التأمين الصحي من الأمور المهمة في حياتنا اليومية مثل الطعام والشراب فهو يضمن الحفاظ على الصحة بشكل عام وبالأخص في الحالات المادية الشديدة لذلك تهتم كل الشعوب والثقافات المختلفة بتوفيرها وبالأخص في البلاد الفقيرة التي تحتاج إليه بشدة لكثرة انتشار الأمراض.

 

أفضل شركات تأمين صحي في الامارات

1- شركة العين الأهلية للتأمين 

تعد من أفضل شركات التأمين في الامارات، هي شركة إماراتية إسلامية توفر عدة خدمات مختلفة لكل العاملين بها ومنها التأمين الصحي.


2- شركة دبي الاسلامية للتأمين

هذه الشركة تقع في العاصمة الإماراتية وتوفر تأمين صحي في أفضل المستشفيات لكل العاملين بها مع عدة خدمات طبية وغيرها.


3- شركة اللاينس للتأمين

أيضًا تقع في العاصمة الإماراتية وتوفر التأمين الصحي في مستشفيات جيدة لذلك تعد من الشركات الاستثمارية المحترمة التي تحترم صحة العاملين بها.


4- شركة الوثبة الوطنية للتأمين

هي من الشركات الإماراتية التي توفر التأمين الصحي للعاملين بها وتعد من أفضل شركات التأمين الصحي.


شركات التأمين الصحي في دبي

5- أكسا للتأمين

تتصدر مراكز عالية في توفير كل الخدمات الطبية المتنوعة من مستشفيات ومراكز وعيادات وغيرها بالإضافة إلى بوالص صبية تقدمها لكل الحالات المزمنة من يومها الأول إلى مدى الحياة ، تقدم التكاليف التأمينية الصحية في جميع المؤسسات المختلفة لضمان صحة العاملين بها، تقع في شارع الشيخ زايد في أم الشيف.


6- نيورون

هذه الشركة تتميز بأنها تمتلك حوالي 2000 مزود للخدمات الطبية لذلك تضم كل الخدمات الطبية وتعد من أفضل الشركات التي تقدم التأمين الصحي التي يشمل توفير جميع الفواتير الطبية بالنسبة لجميع الاستخدامات الشخصية والاستخدامات الخاصة بالشركات في دبي، تقع في واحة دبي للسيليكون في آب تي بلازا في الطابق السادس ولها مواعيد ثابتة.


7- ضمان 

اُسست في عام 2006 وهدفها الرئيسي هو الحفاظ على صحة المجتمع وتوفر خدمات متنوعة لأكثر من حوالي 3مليون في دول الامارات المختلفة والمتنوعة، توفر تأمين ضمان في أكثر من 2000 مستشفى في دبي علاوة على العيادات قبل المختلفة وكل هذه الخدمات للأفراد والمؤسسات والشركات، توفر لك عرض جدول المنافع بالإضافة إلى تقديم المطالبات المالية وطلب الاستشارات الطبية الهاتفية، تقع في شارع الشيخ الزائد بالإضافة إلى أبراج كابريكون.


8- دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين

تقع في ديرة داخل بور سعيد في ديرة سيتي سنتر، تُقدم تأمين في مختلف المجالات وتشمل السيارات والمنازل والتأمين الصحي، وعدد كبير من المستشفيات والمراكز الصحية والشركة تتميز بسرعة الخدمة والجودة العالية التي تشمل الأفراد وجميع الشركات.


9- أمان

هي شركة إماراتية إسلامية للتأمين وإعادة التأمين في دبي، تقع في بر دبي في عود ميثاء في أبراج الخليج ، هي واحدة من أبرز الشركات في التأمين تُقدم مجموعة متنوعة من الخطط التأمينية التي تغطي كل الخدمات بأسعار ممتازة في متناول اليد لجميع الأفراد والشركات والمؤسسات، كل مؤسسة صممت لتوفر جميع المتطلبات الخاصة بالخدمة التي تقدمها.


أفضل شركات التأمين الصحي في أبو ظبي

10- شركة الظفرة للتأمين

تعد من أفضل الشركات في مجال التأمين الصحي، الشركة تخضع للقانون الذي أقرته الحكومة الإماراتية في أبو ظبي وبالتالي تجعل الجميع يفعل هذا التأمين براحة تامة، وتوفر جميع الخدمات والاحتياجات للأفراد، فتقوم الشركة بتوفير جميع نفقات العلاج، فتقوم بتوفير جميع النفقات الخاصة بعلاج الأسنان والعيون، تقع في الدانة في شارع إلكترو.


11- الصقر للتامين 

أُسست عام 1979 ولا يوجد لها منافس فهي شركة عظيمة توفر جميع الخدمات بأفضل الخدمات والأسعار المناسبة لجميع الأفراد والشركات والمؤسسات المختلفة ومتاحة لجميع الطبقات والفئات المختلفة، وتقع في جزيرة الريم في برج طموح في طابق 13 مكتب 1305


12- الإمارات للتأمين 

تقع في راهبة ويتم تصنيفها من أكبر 4 شركات تأمين في الامارات وذلك لأنها تعتمد على الأقساط ومنتشرة في دول الامارات والخليج المختلفة والمتنوعة لذلك هي من شركات التأمين الصحي في أبو ظبي.


أسعار شركات التأمين الصحي في الامارات

  • تامين صحي يشمل الفرد نفسه 
  • تبدء الأسعار في تاريخ كتابه المقال من 3.384 درهم إلى 18.900 درهم إماراتي والتأمين يشمل كل الخدمات الممكنة من الإقامة والمستشفيات والخدمات الصحية.
  • أحيانا يتم دفع حوالي 160,000 درهم إماراتي سنويا ويشمل جميع النفقات الخاصة بزراعة الاعضاء وعيادات العيون بأمراضها المختلفة وعيادات الاسنان والحوادث وحالات الطوارئ الشديدة.
  • كل ذلك بالإضافة إلى الأدوية ذات الأسعار العالية وتوفير صيدليات مختلفة والعنايات المركزة والخدمات الدولية 

خدمات التأمين الصحي للعائلة 

  • في تاريخ كتابة المقال، يتم دفع حوالي 1,118 درهم إماراتي ثم يتم دفع حوالي 160000 درهم إماراتي في السنة وإذا كان التأمين حوالي 24,600 درهم إماراتي يتم دفع حوالي 20.000.000 درهم إماراتي.
  • من خلال هذا التأمين يمكن التعامل مع أكثر من حوالي 2000 مستشفي ومركز يتمكنوا من تقديم كل خدمات التأمين الصحي المحلي والدولي.
  • يوفر جميع الخدمات الممكنة ومنها الأدوية والفحوصات الطبية الخارجية والداخلية والعمليات الجراحية الخطيرة والأمراض المزمنة.
  • يوجد تأمين لأصحاب الدخل المنخفض يبدأ من حوالي 650 درهم إماراتي ويغطي جميع خدمات الطوارئ والكشف في العيادات والمستشفيات والمراكز.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -