أفضل 5 شركات تنظيف في الفلاح

 شركة تنظيف في الفلاح

شركات تنظيف في الفلاح

توجد في منطقة الفلاح في ابوظبي بالامارات العديد من الشركات المتخصصه في تنظيف المنازل، حيث تقدم هذه الشركات خدمة تنظيف وتعطير و تطهير و تعقيم المنازل من الجراثيم والأتربة لحماية من يسكنون فيها من الامراض، حيث لا يعد وسائل التنظيف للمنزل العادي، كافية لإزالة الجراثيم والأوساخ العميقة، التي قد تؤدي الى اصابة من يوجد في المنزل بأمراض من الغبار و الاتربة والجراثيم الموجودة في المنزل. 


 وسوف اقدم لكم في هذا المقال مجموعه متنوعة من الشركات المتخصصة في تقديم خدمة تنظيف المنازل، و تقديم خدمة التنظيف الداخلي للمنزل بالإضافة إلى التنظيف الخارجي للمنزل من تنظيف المسابح و تطهيرها وتعقيمها وإعادة ملئها مرة آخري،و تنظيف الحدائق و تنسيقها و ترتيبها، كما تقذم ايضا شركات التنظيف في الفلاح خدمة تنظيف السجاد و الستائر و المفروشات بالبخار وتنظيف المطابخ بعنايه وجلي السيراميك وتلميعه والتنسيق الخارجي للحدائق والاصدقاء. 


1- شركة الصياد لتنظيف المنازل في الفلاح

  • تعد شركة الصياد لتنظيف المنازل في الفلاح، من اكثر الشركات المتخصصة في تقديم خدمة تنظيف المنازل في الفلاح، حيث تملك شركة الصياد لتنظيف المنازل خبرة تبلغ اكثر من اربع سنوات في مجال تنظيف القصور و الفلل و المنازل في منطقة الفلاح، و تتمتع الشركة بسمعة طيبة من عملائها. 
  • نظرا لأن الشركة تقدم فريق من امهر العمالة المدربة و المتخصصة في استخدام التقنيات الحديثة في تنظيف المنازل و تعقيمها و تطهيرها، كما تقدم شركة الصياد خدمة التنظيف الداخلي من حيث تنظيف السجاد والستائر بالبخار تنظيف جاف حتى لا تتاثر الاقمشة الخاصة بها و تتلف، و تقدم خدمة تنظيف الغرف المختلفة، و المطابخ و السيراميك، كما تقدم خدمه التنظيف الخارجي للمنزل وتنسيق الحدائق. 
  • توفر شركة الصياد لتنظيف المنازل في الفلاح ايضا خدمة المعاينة المجانية للمكان المراد تنظيفه و تحديد التكلفة المبدئية للعميل قبل البدء في تنظيف المنزل كما تقدم شركة الصياد خدماتها للعملاء على مدار ٢٤ ساعة ، بالإضافة إلى أن الشركة تستعمل اجود المنتجات في تنظيف المفروشات والاثاث، و تلتزم الشركة بتسليم المبنى في الموعد المطلوب كما تقدم خدمه التنظيف بعد البناء.
  • للحصول على خدمات شركة الصياد لتنظيف المنازل في الفلاح يرجي الاتصال علي رقم شركة 0545409717


2- شركة الخليج لتنظيف منازل و فلل في الفلاح

  • تملك شركة الخليج لتنظيف المنازل و الفلل و القصور و الحدائق و حمامات السباحة في منطقة الفلاح بأبوظبي بالأمارات خبرة كبيرة وعريقة في مجال تنظيف المنازل و تطهيرها و تعقيمها من الفيروسات و الجراثيم بالتنظيف العميق للحفاظ على صحة القاطنين بالمنزل. 
  •  تملك شركة الخليج لتنظيف المنازل و الفلل في الفلاح سمعة طيبة بين عملائها، نظرا لما تتمتع به الشركة من الالتزام بالموعد المطلوب فيه تسليم المنزل، و تلتزم بتقديم أحسن خدمة وعناية بقطع الأثاث و المفروشات، بواسطة استخدام عمالة متخصصة مدربة، واستخدام منظفات فائقة الجودة بحيث لا تؤثر في تلف اقمشة المنسوجات المراد تنظيفها.
  • تقدم شركة الخليج لتنظيف المنازل ايضا بجانب تنظيف المباني والفلل والشركات، تقدم خدمة التنسيق الخارجي للمنزل للحديقة، و تقوم بتنظيف اسطح المباني وزراعتها و تجميلها ليستفيد منها مالك المنزل، كما تقدم خدمة تنظيف المسبح، من خلال افراغة ثم القيام بعملية غسيل للمسبح بالمنظفات والمطهرات القاتلة للجراثيم ثم اعادة ملئها مرة اخري. 
  • تقوم شركة الخليج ايضا بتنظيف السجاد و الستائر و المفروشات تنظيف جاف حتى لا يفسد الأقمشة، كما تقدم الشركة معاينة مجانية للمكان المراد تنظيفه، وتدير مبداي لتكلفة التنظيف. 
  • للحصول على خدمات شركة. شركة الخليج لتنظيف منازل و فلل في الفلاح عليك الاتصال برقم 056591862

3- شركة الأصيل لتعقيم وتطهير و تنظبف منازل في فلاح

  •  تخصصت شركة الاصيل في تعقيم و تعطير و تنظيف المنازل في منطقة الفلاح.
  • تملك شركة الاصيل خبره كبيره تتعدى عشر سنوات في مجال تنظيف المنازل.
  • تتمتع بسمعة طيبة بين أقرانها من الشركات المنافسة، حيث تستخدم شركة الاصيل لتنظيف أحدث التقنيات التكنولوجية في تنظيف المنازل في الفلاح، تقنيات تكنولوجية كثيرة في تقديم خدمة التنظيف منها تقنية التنظيف بالبخار للستائر والسجاد حتى لا تتعرض خامات الستائر و السجاد للتلف، ولا يحدث لها طمس اللون.
  • تقدم الشركة خدمة تلميع السيراميك ليعود جديد. 
  • للحصول على خدمات شركة.شركة الأصيل لتعقيم وتطهير و تنظبف منازل في فلاح يرجي الاتصال علي رقم 0565918624


4- شركة تنظيف كنب في الفلاح

توجد شركة تنظيف كنب و ستائر و مفروشات في الفلاح، تملك عمالة مدربة قادرة على التخلص من البقع التي أفقدتك الأمل في زوالها، و تقوم هذه الشركة بتنظيفها و اعادتها قطعة أثاث جديدة، بدون الحاجة لشراء قطعة جديدة مرة أخرى. 

للحصول على خدمات شركة تنظيف كنب في الفلاح يرجي الاتصال علي رقم 0503774398


5- شركة عود الماسة لتنظيف منازل في الفلاح

تملك شركة عود الماسة خبرة كبيرة في تنظيف و تطهير و تعقيم المنزل من الاوساخ و الاتربة والجراثيم لمساعدة من لا يستطيعون القيام بالتنظيف العميق لمنازلهم من كبار السن والضعفاء الذين لا يستطيعون حمل قطع الأثاث الثقيلة و لا تحمل الجهد الشاق لغسيل السجاد. 

للحصول على خدمات شركة عود الماسة لتنظيف منازل في الفلاح يرجي الاتصال علي رقم 0523353369

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -