أفضل مطاعم تركيه في السويد

مطاعم تركيه في السويد


تشتهر السويد بكثرة المطاعم بها في جميع المدن التي تنتمي إلي السويد حيث استطاعت أن تضم مجموعة كبيرة من الثقافات الأخري وتم استغلال هذا العدد الكبير من الثقافات وفتح العديد من المطاعم الشهيرة؛ منها المطاعم التركية المنتشرة في كثير من مدن السويد وغيرها من المطاعم التي تقوم بتقديم وجبات عربية مثل المطاعم اللبنانية وغيرها، وسوف قوم فيما يلي بتقديم الكثير من المعلومات حول أشهر مطاعم في السويد التركية.

أشهر المطاعم في السويد

تنتشر الوجبات التركية في السويد بشكل كبير حيث تحتوي السويد علي الكثير من المطاعم الشهيرة التي تأخذ الطابع التركي وتقدم أشهي الوجبات التركية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في السويد ويفضلها الناس في جميع دول العالم وخاصة المطاعم التي تتواجد في مدينة ستوكهولم السويدية الشهيرة، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم بعض من أسماء هذه المطاعم وتتمثل في الآتي:
  1. Restaurang Haran: يعتبر من أشهر المطاعم التي تقوم بتقديم أطباق تركية وأوروبية شهيرة، ويقدم أيضاً وجبات تتناسب مع الاشخاص النباتيين، ويقع هذا المطعم في مدينة ستوكهولم في منطقة سوديرمالم علي بعد 0.7 كم من مقاطعة سوديرمالم.
  2. Hav Gre plus Turk: من المطاعم التي تقدم وجبات تركية أيضاً ويأخذ شهرة كبيرة في مدينة ستوكهولم، بالإضافة إلي تقديمة للعديد من الوجبات اليونانية والاوروبية ووجبات للنباتيين، يتمثل عنوانه في منطقة اوسترمالم ويكون علي بعد 1.4 كم من متحف فاسا.
  3. Cok Restaurang: يقع ضمن قائمة أشهر وأفضل مطاعم في السويد تقدم وجبات تركية سريعة وأشهي الأطباق التركية الشهيرة، يتواجد في منطقة كونجشولمن ويكون علي بعد 3.0 كم من مقر بلدية المدينة.
  4. Ankara Kebab: يكون هذ المطعم مخصص للوجبات التركية الشهية والشهيرة، يتواجد في مدينة ستوكهولم في منطقة نورمالم علي بعد 0.8 كم من مقر بلدية المدينة.
  5. الجدير بالذكر أن المطاعم التي قمنا بذكرها تعتبر من أفضل المطاعم التي تعمل علي تقديم وجبات تركية داخل السويد في بعض المدن الشهيرة بها، ولكن مطاعم السويد الشهيرة لا تنتهي حيث أنها من البلاد التي تشتهر بجودة الوجبات التي تعد في المطاعم المتواجدة بها.

أفضل الأطعمة التركية في نورشوبينغ 

أفضل الأطعمة التركية في نورشوبينغ


تحتوي منطقة نورشوبينغ علي الكثير من المطاعم التركية الشهيرة التي تقدم أفضل الأطعمة التركية والأوروبية والعربية أيضاً، وتأتي هذه النمطقة في نفس منزلة مدينة ستوكهولم في شهرتها بالمطاعم المتواجدة داخلها؛ وسوف نعرض فيما يلي أشهر المطاعم التي تقدم أشهر وأفضل الوجبات التركية التي يبحث عنها المواطنين العاشقين للطعام التركي اللذيذ:
  1. Selims Restaurang: يعد من المطاعم التي استطاعت أن تأخذ قييماً مرتفعاً بعد تجربة الكثير من المواطنين له في الوجبات التركية، حيث انه يعمل علي تقديم أفضل الوجبات التركية ويعدها بطريقة مميزة وجميلة، كما أن هذا المطعم يصلح للشخص النباتي ويقوم بتقديم وجبات نباتية، يقع المطعم في منطقة نورشوبينغ.
  2. من المتعارف عليه أن المطبخ التركي والأطباق التركية من أكثر أنواع الوجبات تنوعاً حيث يوجد الكثير من الأصناف والوجبات الشهية التي يرغب في أكلها الكثير من الثقافات والشعوب في جميع بلاد العالم ويسعي إليها كل من يرغب في الحصول علي وجبات لذيذة، لذلك تنتشر في جميع بلاد العالم المطاعم التركية لكي تقدم للمواطنين الوجبات التي يبحثون عنها في الكثير من الاماكن، وهو السبب الذي جعل السويد تضم مجموعة كبيرة من المطاعم التركية بها في مدن شهيرة داخلها مثل مدينة ستوكهولم كما ذكرنا بعض من المطاعم المتواجدة بها من قبل وأيضاً منطقة نورشوبينغ، وليس هذه المدن فقط بل أن المطاعم التركية منتشرة في جميع مدن السويد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -