افضل مطاعم وفنادق في واغادوغو

افضل مطاعم وفنادق في واغادوغو


تعتبر مدينة واغادوغو من أشهر المدن في بوركينا فاسو وأكبرها حيث أنها العاصمة لبوركينا فاسو أيضاً، لذلك فإن مدينة واغادوغو تشتهر بالمطاعم والفنادق الكبيرة التي تتواجد بها ويأتي إليها الناس من جميع دول العالم لتجربة الوجبات التي تقدم في المطاعم والحصول علي الخدمات المتميزة التي تقدمها الفنادق الفاخرة بها، لذلك فيما يلي من هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة كبيرة من المطاعم والفنادق في واغادوغو التي يبحث عها كل من يرغب في الذهاب إلي هذه المدينة الرائعة.

أفضل مطاعم في واجادوجو

تعد مدينة واغادوغو من أجمل المدن في قارة إفريقيا ويذهب إليها الكثير من السائحين من مختلف بلاد العالم الراغبين في مشاهدة الجمال الطبيعي والحصول علي خدمة مميزة ورائعة في الفنادق المتواجدة داخل هذه المدينة في بوركينا فاسو، كما يوجد أيضاً مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم وجبات شهية ومتنوعة تجعل الأشخاص يأتون إليها خصيصاً لتجربتها والحصول علي هذه التجربة المختلفة.


ولكل من يتساءل ويبحث عن أفضل المطاعم في مدينة واغادوغو يجب عليه استكمال هذا المقال، حيث سوف عرض في السطور التالية أهم المعلومات وأسماء أشهر وأفضل المطاعم التي أخذت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة في مدينة واغادوغو، وتتمثل هذه المطاعم فيما يلي:

  • مطعم Pizzeria Terra Nostra: من أشهر مطاعم بوركينا فاسو الذي يتواجد في مدينة واجادوجو، ويقدم هذا المطعم العديد من الوجبات المتنوعة الايطالية والأوروبية، كما يوجد به خدمات التوصيل ويتميز بموقعه الرائع ومن يجلس به يستمتع بالهواء الطلق، كما أنه يصنف من أفضل خمسة مطاعم تقدم الوجبات الإيطالية في واجادوجو.
  • Le Verdoyant: يعد من المطاعم التي تأخذ قييماً مرتفعاً بين المطاعم الأخري التي تقع في واجادوجو، ويقدم أطباق إيطالية وأوروبية كما يوجد أطباق مخصصة لكل شخص نباتي يريد أن يذهب إليه، تبلغ الاسعار ما بين 236 جم إلي 314 جم.
  • مطعم Le Nomede: استطاع هذا المطعم أن يحصل علي تقييمات مرتفعة من الأشخاص الذين ذهبوا إليه لما يقدمه من وجبات لذيذة وشهية ويتم إعدادها بشكل مضبوط ونظراً لموقعة المتميز بين المناظر الطبيعية الرائعة، بالإضافة إلي وجود خدمات أخري مثل موقف لسيارات خاص به ومنطقة وكراسي للأطفال ويتوفر به خدمة التوصيل، يقدم هذا المطعم الذي يتواجد في مدينة واجادوجو وجبات مغربية وأوروبية وفرنسية.
  • Restaurant le Fromager: يصنف هذا المطعم ضمن أفضل 84 مطعم في مدينة واجادوجو ويحتل رقم سبعة عشر من بينهم، كما يتميز بالبيتزا الشهية التي يقدمها والوجبات الأوروبية الأخري والإفريقية الشهيرة، ويتميز أيضاً بأسعارة المتوسطة التي تتناسب مع الكثير من الفئات التي ترغب في الذهاب إليه.

أفضل فنادق في واغادوغو

أفضل فنادق في واغادوغو


إلي جانب المطاعم الكثيرة التي تشتهر بها مدينة واغادوغو إلا أنها تشتهر أيضاً بالفنادق الفخمة الكبيرة، وفيما يلي سوف نعرض لكم بعض من أفضل فنادق واغادوغو، وتأتي كالتالي:
  • فندق سوباتيل سيلماندا: يعد من أفضل الفنادق في بوركينا فاسو ويقع في مدينة واغادوغو ويكون علي بعد 2.7 كم من المتحف الوطني، يحتوي هذا الفندق علي الكثير من الخدمات ويضم مسبح كبير بالإضافة إلي ملعب تنس.
  • فندق برافيا واغادوغو: يطل هذا الفندق علي مناظر رائعة يفضلها النزلاء ومزود بمسبح كبير، ويعبر من أفضل وأشهر الفنادق التي تتواجد في مدينة واغادوغو.
  • فندق لايكو أوغا 2000: يتواجد في مدينة واغادوغو في موقع متميز ويتوفر به العديد من الخدمات اهامة مثل مسبح ضخم وغيرها من الخدمات الأخري.
  • فندق Kavana: يميز هذا الفندق بأسعاره المنخفضه بالنسبة إلي الخدمات التي تقدم به حيث يتناسب مع الكثير من الأشخاص الراغبين في العثور علي فندق بسعر منخفض، ويتواجد في مدينة واغادوغو.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -