اسماء فنادق في قطر ممتازة


فنادق في قطر


إذا كنت ترغب في السفر إلى قطر قريبًا ستحتاج لمعرفة بعض أفضل الفنادق الموجودة في قطر، ولذلك في تلك المقالة سنعرض لكم كل التفاصيل حول أفضل الفنادق الموجودة في قطر، كما سنعرض الخدمات المقدمة من كل فندق وأرقام التواصل وعناوين البريد الإلكتروني.


فنادق في قطر

تابع ما يلي لتتعرف على فنادق في قطر:

  1. فندق مرسى ملاذ كمبينسكي: يعتبر من أفخم فناظق الدوحة، ويعتبر من أشهر فنادق قطر، ويعتب من أغلى الفنادق الموجودة في قطر، من فنادق خمس نجوم، ويعتبر من الفنادق التي تقدم للزوار خدمات متعددة، حيث يوفر خدمة الواي فاي المجاني، ويقدم خدمات حجز الغرف الفردية والغرف المزدوجة، ويقدم الفندق صالات رياضية متميزة وحمامات سباحة للعملاء، وتتفاوت أسعاره بين الفئة المتوسطة والمرتفعة السعر، يتميز بموقعه المثالي في جزيرة اللؤلؤة وذلك يكون على بُعد مسافة حوالي 12.1 كيلز متر من منطقة مركز المعارض الدولي في قطر، يعتبر غير بعيد عن مطار الدوحة، حيث يبعد مسافة وقدرها 29.9 كيلو متر فقط من مطار الدوحة الدولي في قطر. يتميز الفندق بوجود مطاعم تقدم وجبات شهية ولذيذة وعلى أعلى مستوى، حيث يتفرد الفندق بشكله الأنيق بتصميم ساحر، كما أن الغرف تتميز بوجود إطلالة خلابة، يحتوي الفندق على أكثر من 11 مطعم عالمي، وذلك لخدمة الزبائن من جميع الجنسيات العربية وغير العربية، حيث أن الوجبات في المطاعم مُتنوعة.
  2. فندق فور سيزونز الدوحة: يعتبر من أهم فنادق الدوحة، حيث يعد فندق فور سيزونز من افضل فنادق دولة قطر قطر، وهو فندق خمس نجوم، يقدم لزواره كل الخدمات، حيث يتميز بقربه من الشواطيء في قطر، حيث يبعد الفندق عن الشاطئ مسافة صغيرة للغاية لا تزيد عن خمسة دقائق، ولذلك يعتبر إختيار موفق للسياح في قطر، يبعد مسافة متوسطة عن موقع مطار الدوحة الدولي وتقدر المسافة بحوالي 20.6 كيلو متر فقط. وجدير بالذكر أن الفندق يُوفر لكم حوالي 9 مطاعم عالمية، وذلك من أجل خدمة جميع الجنسيات المقيمة في الفندق، ويقدم خدمات مُختلفة ومنها خدمة الواي فاي المجاني في الغرف، زكل غرفة تضم جميع الرفاهيات التي تحتاجها من شاشات عرض بتقنيات حديثة وثلاجات ميني بار لحفظ المشروبات، يقدم الفندق دروس لليوجا.

فنادق في الدوحة

  • فندق وستن الدوحة: يعد من أهم فنادق الدوحة العاصمة، ويعتبر فندق عالي الجودة، حيث يعتبر من افضل فنادق مدينة الدوحة، وهو فندق خمس نجوم، ويتميز بموقعه المثالي، حيث يتوسط المدينة ويعد قريب من كل الخدمات والمناطق الحية في المدينة، كما يقع في قلب مدينة الدوحة، ولذلك يعتبر فندق مثالي للسياح، والمسافة بينه وبين منتصف المدينة حيث المولات والمراكز التجارية والأسواق المحلية القطرية حوالي 3.3 كيلو متر فقط على أقصى تقدير، يبعد حوالي 6.1 كم من منطقة الكورنيش، بينما يبعد مسافة ليست كبيرة عن مطار الدوحة الدولي، وتقرب المسافة من حوالي 18.2 كيلو متر فقط.


فنادق قطر بوكينج


هل ترغب في حجز فندقك في قطر عبر موقع بوكينج؟، تابع ما يلي:
  • يمكنك حجز حوالي 117 فندق في الدوحة من على موقع بوكينج، وذلك من خلال الضغط هنا
  • أحجز غرفة في موندريان الدوحة من موقع بوكينج
  • أحجز غرفة في ملاذ كيمبنسكي الدوحة.
  • أحجز غرفتك في فندق Ezdan palace في قطر
  • أحجز في ميلينيوم الدوحة على موقع بوكينج
  • فندق سفاير بلازا، يعتبر من أرخص فنادق الدوحة.
  • أحجز غرفتك في فندق أزدان الدوحة عن طريق موقع الحجز الشهير بوكينج.
  • أحجز إقامتم في فندق ذا تاون الدوحة على موقع بوكينج.
  • فندق ريتز كارلتون الشهير في الدوحة.

فندق جراند حياة الدوحة

  • يقع فندق جراند حياة الموجودة في مدينة الدوحة في قطر على ساحل متميز، وذلك يعطي زواره إطلالة متميزة من الغرف، ولذلك يعتبر فندق جراند حياة من أهم الفنادق السياحية عالية الجودة الموجودة في الدوحة، ويقع الفندق في منطقة ويست بيه لاغون الموجودة في الدوحة الجديدة، وستحصل بمجرد الإقامة على أفخر الإطلالات الراقية على الخليج العربي، ستحصل على ميزات عديدة ومنها التصميم الراقي، حيث أن الفندق يتميز بتصميات العمارة العربية التي تتواجد في كل مكان وركن داخل الفندق وداخل الغرف، حيث أن له إطلاله تقليدية أنيقة، عدظ غرف كبير جدًا يصل لحوالي 249، يمكنك حجز فلل فندق جراند حياة التي يصل عددها لحوالي 91 فيلا من النوع الراقي والفاخر.
  • يضم فندق جراند حياة ميزات مختلفة وهي المسابح داخلية ، يضم عدد كبير من المسابح الخارجية، يطل الفندق على شاطئ خاص، ومخصص فقط لزوار الفندق بطول يتجاوز 400 متر.
  • يوفر فندق جراند حياة خدمة سبا Jaula ، وهي خدمة متميزة، حيث يفضلها الكثير من الزوار وتحظى بإقبال شديد، كما أن الفندق قام بتجهيز مركزاً للياقة البدنية مخصص بالكامل لزوار الفندق مجهز بالكامل بأحدث الاجهزة الرياضية والاجهزة الحديثة، الفندق يهتم بالسيدات حيث يوفر للإناث مناكق مخصصة لممارسة التمارين الرياضية بحرية، يضم فندق جراند حياة مطاعم عدلدة ومتميزة، ومنها المطعم الشهير المميز Isaan، هذا المطعم يشرف عليه مجموعة من الطهاة التايلانديين والذي يقدم المأكولات التقليدية التايلاندية الأصيلة، يضم فرع لطعم Santa Monica Breakfast Club الأمريكي، والذي يقدم معدم الأكلات الامريكية والأوروبية.

فندق سيالو

يمكنك حجز غرفتك في فندق سيالو قطر  وذلك من خلال موقع الحجز العالمي بوكينج، الفندق يقدم لكم خدمة موقف السيارات المجاني، يقدم لكم خدمة المطاعم، ويقدم واي فاي مجاني. علاوة على ذلك يوفر لكم ساونا برسوم إضافية، ككا يقدم لزواره خدمة مركز للياقة البدنية، ويضم مركز عافية وسبا وذلك بمبلغ إضافي كرسوم زائدة على سعر الغرفة.

فندق مشيرب

  • احجز الفندق وذلك من خلال موقع بوكينج للحجز، يعتبر فندق متوسط السعر، تحتوي غرف الإقامة المكيفة في فندق مشيرب Musherib على قطع أثاث عصري وعملي، زلذلك يناسب الفندق الشباب، الغرف تكون عبارة عم أرضيات مغطاة بالسجاد، يقدم لكم الفندق خدمات الواي فاي المجانية، يقدم لكم غرف متعددة، منها غرف مزدوجة وغرف فردية، كل غرف الفندق تحتوي على ثلاجة ميني بار وحمام خاص في كل غرفو مزود بدُش مجهز.
  • الفندق يوفر لزواره فطار يومي مجاني، كما ان تصميات الفندق Musherib الداخلية تتميز بالطابع الفني، حيث تتميز ارضيات الفندق بالرخام عالي الجودة ولوحات فنية متميزة ومختلفة.

فنادق قطر مسبح خاص

  • فندق النجادة الدوحة: يقدم الفندق خدمات عديدة ومنها خدمة المسبح الخاص، يمكنك حجز الفندق من خلال موقع الحجز بوكينج
  • فندق Mandarin Oriental, Doha: أحجز غرفتك في فندق ماندرين الدوحة من الضغط هنا، الفندق يقع في وسط مشيرب، في قلب المدينة، حيث تقع معظم المحال التجارية والمولات، ويقدم لك خدمة مسبح خارجي، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخدمات الاخرى، ومنها مركز للياقة البدنية، كما ان الفندق يقدم لزواره تراساً وبار، يقدم وجبات متنوعة من كل أنحاء الوطن العربي حيث يحترم جميع ثقافات المقيمين من العرب، ويقدم خدمات الواي فاي المجاني في الغرف ويقدم خدمات متعددة داخل كل غرفة ومنها ثلاجات الميني بار، كما ان كل غرفة لها حمام خاص بدش متميز، وتتميز هذه الغرف بالعديد من الإضافات الهامة حيث يحرص الفندقةعلى توفير سبل الراحة للمقيمين فيه، فيتم توفير بتكييف هواء وجهاز تلفزيون داخل كل غرفة، ستحصل على وآلة لصنع القهوة خاصة بك، وحوض استحمام متميز، وجميع احتياجاتك من منتجات الاستحمام ولوازم استحمام ستكون مجانية بشكل كامل، والغرف تضم مكتب للعمل، وكل غرفة تضم مجفف شعر.

شاليهات في قطر

شاليهات في قطر

  • منتجع سميسمة: يقدم هذا المنتجع العديد من الخدمات للعملاء، حيث يوفر لكم فلل للايجار، وتعتبر كلها فلل فاخرة متميزة، وذلك في دولة قطر وكل الفلل تكون مطلة على البحر، حيث يمكنك حجز فلل لعائلتك، بمساحات متعددة، والمنتجع يقع على مسافة تبعد عن منتصف المدينة بحوالي 33 كيلو متر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -