القائمة الرئيسية

الصفحات

أسماء شركات استضافة مواقع

أسماء شركات استضافة مواقع


يبحث الكثير عن أسماء شركات استضافة مواقع، حيث توجد العديد من شركات استضافة المواقع في جميع أنحاء العالم، ويزداد عددهم بشكل يومي. وجدير بالذكر أن ليس جميع تلك الشركات تعتبر شركات عالمية أو شركات قوية، حيث أن عملية إنشاء شركة استضافة تعتبر سهلة للغاية، وذلك من خلال فقط حجز دومين لويبسايت الشركة، ثم حجز ريسلر مخصص للاستضافة، وبعدها يتم البدء في عملية التقسيم وعملية البيع، وفي تلك المقالة سنوضح لكم أبرز أسماء شركات الأستضافة في العالم.


أكبر شركات استضافة مواقع في العالم

فيما يلي سنعرض أبرز شركات الإستضافة الموجودة في العالم:

شركة جوداي

شركة جودادي تعتبر من أكبر وأهم شركات الحجز الموجودة في العالم، ويمكنك من خلالهم تسجيل دومينات مختلفة للكثير من المواقع حول العالم كله. وجدير بالذكر أن شركة جوداي هي شركة تداول في البرصة. علاوة على ذلك فقد أعلنت الشركة في منتصف عام 2016 عن كونها حوالي 61 مليون دومين في جميع أنحاء العالم كله، وذلك يضعها في مقدمة الشركات، ويقول البعض أن سبب توسعها الكبير حول العالم يرجع إلى قلة أسعار تسجيل النطاقات في شركة جوداي، مما يجعل الكثير يرغب في الحصول على النطاقات منها. وجدير بالذكر أن خدمة استضافة المواقع الخاصة بشركة جوداي كانت سيئة بصورة كبيرة في البدايات، خاصة في حالة مقارنتها بشركات كانت متفوقة في الماضي مثل شركة بلوهوست وشركة SiteGroun. لكن حدث تغيير كبير في مستقبل الشركة لاحقًا خاصة بعد أن كانت قد انتقلت شركة جودادي إلى أمازون ولم تعد تدير نفسها بنفسها، وقد كانت النتيجة أن جودة خدمة الاستضافة أرتفعت للغاية في السنوات الماضية.


شركة بلوهوست للإستضافة


في النقاط التالية سنوضح جميع التفاصيل حول شركة بلو هوست للاستضافة:

  • تعتبر شركة بلوهوست من أفضل شركات الاستضافة الموجودة في العالم الآن، وجظير بالذكر أن بلو هوست مملوكة لنفس الأشخاص المالكين لهوست جيتور، لكن لكل شركة منهم إدارة مستقلة بذاتها ومختلفة بشكل كبير. وجدير بالذكر أن موقع استضافة Bluehost يقول أن عدد المستخدمين يزداد عن حوالي 2 مليون شخص حول العالم. وأنها تقوم بعمل تستضافات مواقع متعددة كما أنها تعمل بسكربت ووردبريس.
  • كما أن شركة بلوهوست تقدم خدمة استضافة مشتركة، كما أنها تقدم خدمة السيرفرات الكاملة والافتراضية، وتقدم خدمة الاستضافة السحابية.

قم بزيارة موقع شركة بلو هوست عن طريق الضغط هنا.

شركة هوست جيتور لاستضافة المواقع

فيما يلي سنعرض كافة التفاصيل حول شركة هوست جيتور لاستضافة المواقع:

  • إن شركة HostGator هوست جيتور هي من أبرز وأهم وأكبر الشركات التي تقدم خدمات استضافة مواقع الانترنت في العالم كله، كما أنها أكثر شركات استضافة المواقع تواجدًا على الساحة في المنطقة العربية ولدى العرب. علاوة على ذلك فإن هوست جيتور تعمل على استضافة أكثر من حوالي أثنين مليون موقع حول العالم. وجدير بالذكر أن الشركة تعتبر مملوكة بصوة مباشرة لشركة استضافة المواقع العالمية Endurance International Group، وهذه الشركة تعمل على امتلاك أكثر من حوالي 70 شركة استضافة في جميع بقاع العالم وتقوم بالإشراف عليهم.
  • وتعتبر شركة Endurance International Group مالكة للكثير من الشركات التي تقدم خدمات الاستضافة حول العالم ومنها شركة هوست جيتور وشركة بلوهوست وشركة iPage. كما أنها تمتلك شركة هوست مونستر وشركة فات كا وشركة iPower وغيرها من شركات الاستضافة الكبرى.
  • وتعمل مؤسسة هوست جيتورعلى تقديم جميع خدمات استضافة المواقع المعروفة ومنها خدمة استضافة المواقع المشتركة، كما تقدم خدمة استضافة السيرفرات الافتراضية.
  • وتقدم بلو هوست خدمة استضافة المواقع والسيرفرات الكاملة والاستضافة السحابية معًا.


شركة آي بيج لاستضافة المواقع


فيما يلي سنعرض جميع التفاصيل حول شركة استضافة المواقع آي بيج الشهيرة:
  • هي شركة استضافة مواقع كبيرة وتعتبر مملوكة لذات الشركة التي تمتلك معدم شركات الاستضافة ومنها شركة بلوهوست وشركة هوست جيتور وشركة هوست مونستر.
  • شركة آي بيج تعتبر من الشركات القديمة للغاية، حيث تم إنشائها خلال منتصف عام 1998.
  • تقدم الشركة اسعار استضافة منخفضة للغاية، ولذلك يختارها الكثير من المبتدئين في هذا المجال بسبب انخفاض سعرها مقارنة بالشركات الأخرى.

شركة الإستضافة العالمية A2 Hosting


فيما يلي سنعرض جميع التفاصيل حول شركة A2 Hosting لاستضافة المواقع، حيث تعتبر من أشهر شركات استضافة المواقع:

  • تعتبر الشركة من أقوى وأهم شركات استضافة المواقع في العالم كله، وتعتبر في مقدمة قائمة الشركات على الساحة العالمية في السنوات الأخيرة.
  • تتميز الشركة بسرعتها الفائقة التي تنافس غيرها من الشركات المتاحة على الساحة، كما أنها تستخدم أقراص تخزين SSD.
  • أقراص تخزين SSD تعتبر الأعلي سرعة ولذلك تعتبر خدمات الشركة سريعة للغاية.
  • نظام “cache” هو نظام التخزين التلقائي تلءي تقدمه الشركة، حيث يرفع بشكل كبير من السرعة، وله تكلفة زائدة إضافية.


في النهاية نكون قد عرضنا أبرز شركات الأستضافة في العالم، وعرضنا أسماء شركات استضافة مواقع، ومنها شركة بلوهوست وشركة آي بيدج وشركة هوست جيتور وشركة جوداي العالمية، وعرضنا مميزات كلًا منها، ونتمنى للجميع تجارب موفقة.

reaction:

تعليقات