أسماء شركات سياحية مقترحة


أسماء شركات سياحية مقترحة


يبحث الكثيرين عن أسماء شركات سياحية مقترحة، وسنقوم في تلك المقالة بعض بعض أسماء الشركات السياحية العالمية المقترحة ومنها شركات تعمل في جميع دول العالم العربي، كما سنعرض بعض شركات السياحة في المملكة العربية السعودية وسنعرض شركات سياحية مقترحة في العالم العربي بصورة عامة.

أسماء شركات سياحية مقترحة


فيما يلي عزيزي القاريء سنوضح لكن بعض أسماء شركات السياحة المقترحة:

  • شركة كونتيننتال تورز: 

تعتبر من أهم شركات السياحة في العالم العربي، ولديها فروع متعددة في كل الدول العربية، وتقدم خدمات حجز الطيران الخارجي وتقدم خدمات حجز الطيران الداخلي، كما أن شركة كونتيننتال تورز، وتقدم خدمة حجز التنقلات من وإلى المطار، كما أن الشركة تقدم خدمات تأمين السفريات وحجز الرحلات الجوية والبرية، والشركة تتميز بتاريخ طويل في السياحة يمتد لنحو 39 سنة متكاملة، وتقدم الشركة سياحة لرجال الأعمال وتقدم خدمات حجز الفنادق العالمية

  • شركة فرحات تورز: 
شركات فرحات تورز تعتبر من أهم شركات السياحة المقترحة، وتقدم العديد من الخدمات السياحية ومنها خدمة حجز الطيران الخارجي وخدمات حجز الطيران الداخلي، والشركة لها سمعة طيبة وتعتبر من أفضل شركات السياحة في العالم العربي بشكل متوسع، حيث لديها فروع في لبنان والسعودية ودبي، كما أنها تقدم خدمات السياحة في دولة البحرين، ويمكنك الاستمتاع بخصومات على الرحلات الداخلية والتجهيز لرحلات شهر العسل من خلال شركة فرحات تورز البحرين، كما تقدم شركة فرحات تورز معظم خدمات حجز الفنادق الكبرى ومنها خدمات حجز الفنادق العالمية في البحرين، وتساعد العملاء في الترتيب لرحلات العمل وحجز التنقلات من وإلى المطارات.

  • جوردن دايركت تورز: 

تعتبر من أهم أسماء شركات السياحة في العالم العربي، وتعتبر من أهم أسماء الشركات السياحية المقترحة، حيث تقدم خدمات حجز الفنادق في العالم العربي، وتقدم خدمات حجز الطيران الخارجي وخدمات حجز الطيران الداخلي، ومقرها الأصلي هو دولة الأردن الهاشمية، حيث تقدم شركات جوردن دايركت تورز خدمات حجز الطيران من الأردن إلى معظم دول العالم.

أسماء شركات سياحية مقترحة في العراق

فيما يلي سنعرض لكم أسماء شركات سياحية مقترحة في العراق:

  • شركة المرجان للسياحة والسفر: 

تعتبر من أفضل شركات السياحة المقترحة في العراق، وتقدم شركة المرجان خدمات حجز الفنادق العالمية، كما أنها تقدم خدمات حجز الطيران من العراق إلى معظم دول العالم، وتقدم خدمة التأمين على السفر في العراق، كما يمكنك حجز الطيران من العراق إلى المملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة وسائل دفع متميزة حيث يمكنك الدفع عن طريق الفيزا كارت أو من خلال الدفع النقدي، والشركة لديها فروع في جميع أنحاء العراق.

  • شركة طريق الأفق للسياحة والسفر: 

تعتبر شركة طريق الأفق للسياحة في العراق من أهم شركات السياحة المقترحة في العراق، وتقدم العديد من الخدمات المتنوعة ومنها خدمة حجز الفنادق العالمية، كما تقدم خدمات حجز الطيران الخارجي وحجز الطيران الداخلي، كما تعد شركة طريق الافق للسياحة والسفر من الشركات التي تقدم خدمات التنقل من المطار، وتقدم خدمات حجز الرحلات الخاصة برجال الأعمال، وتعتبر الشركة هي الوكيل الوحيد للفيزا الأرمينية، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العراق وخاصة بغداد.

  • شركة مون لاين للسياحة والسفر: 

تعتبر شركة مون لاين من أهم أسماء الشركات السياحية المقترحة في العراق، وتقدم خدمات حجز الفنادق العالمية كما تقدم خدمات حجز الطيران الخارجي والطيران الداخلي، والشركة تتميز بتوفير مزايا عديدة للعملاء ومنها خصومات على رحلات الطيران الداخلي في العراق، كما تقدم خصومات على الرحلات الجوية في العراق بشكل عام، وفرعها الأصلي هو كردستان العراق، حيث تقدم الشركة مزايا عديدة وطرق دفع متميزة، كما تقدم خدمات حجز التنقلات من وإلى المطار، ولديها مقر رئيسي يقه في بغداد بجانب منطقة سيد الحليب. 


أسماء شركات سياحية في المغرب


كوزموبوليت سفر

تعتبر شركة كوزموبوليت سفر من أهم شركات السياحة في دولة المغرب العربي، وتعتبر من اهم أسماء شركات السياحة المقترحة في المغرب، تقدم خدمات حجز رحلات الطيران الداخلي في المغرب وتقدم خدمات حجز الطيران الخارجي، كما يمكنك حجز فنادق من خلال الشركة، وهي شركة سفر عالمية في المغرب وتقع في الدار البيضاء، ويمكنك التواصل معهم عبر رقم هاتف 212522234122.

الواحة الزرقاء

تعتبر من أهم شركات السياحة المقترحة في المغرب، وتقدم لكم خدمات حجز الفنادق وخدمات حجز رحلات الطيران إلى المغرب، ويمكنك حجز رحلات شهر العسل وحجز التنقلات من المطار عبر شركة الواحة الزرقاء في المغرب.

أكبر شركات سياحة في العالم


فيما يلي سنعرض لكم أكبر شركات سياحة في العالم:

  • دالاس للسياحة والسفر: تعتبر من أهم أسماء شركات السياحة في العالم.
  • أسفار الكبداني: تعتبر من أهم أسماء شركات السياحة المقترحة، وتقدم كافة خدمات حجز الطيران الخارجي وحجز الفنادق.
  • شركة الصرح للسياحة: تقدم خدمات حجز الطيران الخارجي، ولديها فروع عديدة، وتعتبر من أهم شركات السياحة في العالم العربي كله.
  • شركة النخبة للسياحة: تعتبر من أهم أسماء شركات السياحة المقترحة في لبنان، وتقدم خدمات حجز الطيران الداخلي في لبنان.
  • شركة لينا: تعتبر من أهم شركات السياحة المقترحة في لبنان.
  • شركة أجنحة الشام: تعتبر من أهم شركات السياحة في دمشق.
  • شركة المريخ للسفر والسياحة: تعتبر من أهم شركات السياحة والسفر في دمشق.
  • شركة تجول للسياحة: تعتبر من اهم شركات السفر في دبي.
  • شركة شرف للسياحة: تعتبر من أهم شركات الطيران والحجوزات في العالم العربي وخاصة دبي.


أفضل شركات السياحة والسفر في الوطن العربي


فيما يلي سنعرض لكم أهم شركات السياحة والسفر في الوطن العربي:
  • الراجحي للطيران
تعتبر من اهم شركات السياحة في السعودية، وتقدم خدمات مختلفة ومنها خدمة حجز الطيران الداخلي في المملكة العربية السعودية وتقدم خدمة حجز الطيران الخارجي من المملكة العربية السعودية، وتقدم خدمة حجز التنقلات من المطار، كما تقدم شركة الراجحي خصومات وعروض متميزة على رحلات الطيران الخاصة وتقدم خدمات حجز العبارات وخدمات حجز الرحلات البحرية، كما أن شركة الراجحي تقدم لكم خدمات حجز الطيران الداخلي من وإلى الرياض.

  • شركة فرسان للسياحة
تعتبر من اهم شركات السياحة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم لكم خدمات حجز الفنادق وخدمات حجز الطيران الداخلي في السعودية، كما تقدم لكم خدمات حجز الطيران الخارجي والتنقلات من وإلى المطار، وتعتبر من اهم شركات السياحة المقترحة في العالم العربي.


في الختام نكون قد وضحنا لكم أسماء شركات سياحية مقترحة، كما عرضنا اهم شركات السياحة المقترحة في العراق وعرضنا اهم الشركات السياحية في المغرب العربي، كما عرضنا لكم أهم الشركات السياحية في العالم العربي
.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -