القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم أنشطة في جزيرة الشراع 2022

أنشطة جزيرة الشراع


يبحث البعض عن أماكن للخروج والترفيه في المملكة العربية السعودية، ويبحث البغض عن اماكن سياحية في السعودية، وتعتبر جزيرة الشراع من أشهر الأماكن السياحية للعوائل في جدة، وفي تلك المقالة سنتناول أهم الانشطة التي يمكنك القيام بها في جزيرة الشراع، وتقع جزيرة الشراع عند المنطقة البحرية لكورنيش مدينة جدة وتضم الكثير من أحواض السباحة الترفيهية المخصصة للأطفال من جميع المراحل العمرية.

أنشطة جزيرة الشراع

  • منطقة الرمل: يحب الكثير من الأطفال اللهو في منطقة الرمل في جزيرة الشراع، حيث يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة في منطقة الرمل ومنها بناء القلاع المختلفة، والاستمتاع من خلال اللعب في الاجزاء الرملية المخصصة للأطفال، مع درجة أمان عالية.
  • نشاط المسرح: الكثير من شخصيات الخاصة بمدينة جزيرة الشراع مثل شخصية ألما وبيبو ، والكثير من الشخصيات المختلفة تقوم بالقيام بعرض في اليوم الأخير من كل أسبوع، وتلك العروض مخصصة للطفل وممتعة وتقوم على الحكايات عن طريق الدنى والعرايس، كما يقدم المسرح فقرات بالغناء وفقرات للرقص، علاوة على ذلك فالاطفال يحصلون على هدايا مجانية، ومنها كتب التلوين الممتعة وأقلام الرصاص.
  • تناول الطعام: توجد العديد من المطاعم التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بوجبات الهامور اللذيذة، كما يمكن الاستمتاع بمنظر الخليج المميز.

مدينة الشراع

  • موقع جزيرة الشراع: يمكنك ان تجد الحزيرة عند منطقة الواجهة البحرية للكورنيش، ويمكنك بسهولة الوصول للمنطقة من خلال السيارة.
  • أسعار التذاكر: سعر تذكرة الدخول للأطفال فوق عمر 10 سنوات هو حوالي 70 ريال سعودي، بالإضافة لحصولهم على وجبة ترفيهية.
  • سعر الدخول للأطفال من عمر سنتين إلى عشر سنوات هو حوالي 60 ريال سعودي فقط، ويمكنهم التمتع بالالعاب المائية بشكل مجاني.
  • مواعيد الدوام في مدينة الشراع 2021 تبدأ من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك من تمام الساعة الرابعة مساء وحتى الثانية عشر من صباحا.
  • مواعيد العمل يومي الجمعة ويوم السبت، تكون من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الرابعة صباحًا.

أفضل الفنادق القريبة من جزيرة الشراع جدة

أفضل الفنادق القريبة من جزيرة الشراع جدة

اذا كنت ترغب في الاقامة بجوار مدينة جزيرة الشراع في مدينة جدة ، يمكنك الاقامة في تلك الفنادق، حيث أنها لا تعد بعيدة بصورة كبيرة عن الجزيرة:


في الختام نكون قد عرضنا كافة التفاصيل حول أنشطة جزيرة الشراع، كما عرضنا مواعيد العمل في الجزيرة وعرضنا اسعار تذاكر جزيرة الشراع جدة، ونتمنى لكم تجارب موفقة.

reaction:

تعليقات