قصة مسلسل لعبة الحبار

قصة مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار هو مسلسل كوري من إنتاج منصة نتفلكس العالمية، كما أنه يتم عرضه من فترة ليست بكبيرة على منصة نتفلكس، وحقق نجاح كبير خلال الأسابيع الماضية، حيث لم تتوقع الجهات المسؤولة عن الإنتاج في نتفلكس هذا النجاح الكبير لمسلسل لعبة الحبار الكوري، ويرغب الكثيرين في مشاهدة مسلسل لعبة الحبار التركي، حيث يمكنك مشاهدة مسلسل لعبة الحبار عن طريق شاشة نتفلكس او من خلال روابط المشاهدة المختلفة. وسنوضح في تلك المقالة حقيقة الإعلان عن جزء جديد من مسلسل لعبة الحبار وذلك بعد تحقيق نجاح كبير في الجزء الأول من المسلسل.


نبذة عن مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار هو مسلسل كوري، ولقد ظهر خلال الأسابيع الماضية على شاشة نتفلكس، وهو مسلسل من تنفيذ المخرج الكوري  هوانغ دونغ هايوك، ومسلسل لعبة الحبار تمت كتابته من فترة طويلة جدًا حيث عمل المخرج على نسخة السيناريو قبل عشر سنوات ماضية، ولقد حاول منذ عام 2010 أن يقوم ببيع المسلسل لجهات إنتاج حتى يبدأ في التنفيذ ولكنه فشل في ذلك الامر لمدة طويلة، حيث رفض المستثمرين إنتاج العمل، حيث كان البعض يرى أنه لن يحقق نجاح كبير بسبب دمويته، وذلك وفقًا لتصريحات مخرج العمل هوانغ دونغ هايوك الكوري، ولقد أوضح المخرج أن المنتجين وجدوه مسلسل غير محبب، وانه لن يحقق نجاح بسبب غموضه ودمويته.


مسلسل لعبة الحبار يناقش الكثير من المواضيع الهامة التي تشغل بال الكثيرين في العالم الحديث الذي نعيش فيه، وكان المخرج الخاص بمسلسل لعبة الحبار قد ناقش بعض تلك القديم قبل هذا المسلسل في الكثير من الاعمال الاخرى التي لم تحقق نجاحات كبيرة شبيه بنجاح مسلسل لعبة الحبار، ومنها مشاكل سياسية كبرى تتعلق بالعالم كله، ومنها مشاكل إجتماعية وإقتصادية.


قصة مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث مسلسل لعبة الحبار حول لعبة البقاء على قيد الحياة، والتي تبدأ بعدد 456 متسابقًا وجائزة قدرها خمسة واربعون مليار ون كوري أي ما يعادل ثمانية وثلاثون مليون دولار امريكي.

والمسلسل مكون من 9 حلقات والبطل هو شخص مستهتر بالمال ويعشق المقامرة به، ويعاني من الفقر المضجع والديون، لدرجة أنه كاد أنه قام بأمضاء ورقة لأحد الاشخاص بأن يأخذ قطعه من جسدة في حاله عدم رد الدين، ثم يقابله أحد الاشخاص ويأخذه الي عالم غريب به العاب الموت المكونه من سته مستويات، ويجد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الفقر والديون مثله تماماً ومعظمهم طامعين في المال، والمسلسل مليء بالاحداث الغريبة الشيقة بكل مرحله من مراحل الألعاب القاتلة والتي لا يتصورها العقل.


فريق عمل مسلسل لعبة الحبار

يضم فريق العمل الكثير من الممثلين والممثلات الكوريين الاصل وهم:

  • الممثل الكوري لي جونغ جاي، الذي يلعب شخصية سيونغ جي هون.
  • الممثل الكوري بارك هاي سو الذي يلعب شخصية تشو سانغ وو.
  • وي ها جون في شخصية هوانغ جون هو.
  • أوه يونغ سو في شخصية أوه إيل نام.
  • هويون جونغ في شخصية كانغ ساي بيوك.
  • هيو سونغ تي في شخصية جانغ دوك سو.
  • الممثل الكوري أنوبام تريباثي في شخصية علي عبدول.
  • كيم جو ريونغ في شخصية هان مي نيو.
  • يو سيونغ جو في شخصية بيونغ جي.
  • لي يو مي في شخصية جي يونغ.


احداث الحلقة التاسعة والاخيرة من مسلسل لعبة الحبا

تحدث في تلك الحلقة الكثير من الأحداث المميزة جيث ينافس جي-هون نظيره سانغ-وو، وذلك في اللعبة السادسة داخل الالعاب، وتعتبر اللعبة الأخيرة في العاب الحبار، وتلك اللعبة تقوم على طريقة الدفاع أو طريقة الهجوم. وجدير بالذكر أن جي-هون يحقق فوز كبير في اللعبة، ولكنه يطمع في المزيد من النجاح ويرفض انهاء اللعبة بعد الفوز.


من أبرز احداث الحلقة التاسعة من مسلسل لعبة الحبار هو موت سانغ-وو الذي قام بطعن نفسه وذلك حتى يتحلص من اللعبة. حيث أنه يكتشف بعد الرجوع للبيت موت والدته. وبعد ذلك  يتلقى بطاقة دعوة حتى يبدأ في اللعبة ويكتشف بعد ذلك أن مصمم اللعبة مازال على قيد الحياة، وفي حالة صحية صعبة ويحتضر، ويخبره أنه قد صمم تلك اللعبة من أجل تسلية الاثرياء فقط


بطلة لعبة الحبار تحقق نجاحات كبيرة

بعد تحقيق مسلسل لعبة الحبار لنجاحات كبيرة واجهت البطلة عروض متميزة من اشهر العلامات التجارية لتقوم بتمثيلهم إعلاميًا، وذلك بعد ان حقق دورها في مسلسل لعبة الحبار شهرة واسعة واصبحت نجمة محبوبة بسبب المسلسل، وكانت قظ حصلت هويون جونج بطلة مسلسل لعبة الحبار على نجاح كبير، ولقد تم وضعها داخل قائمة تحتوي على أشهر 50 عارضة أزياء في العالم كله، وحاولت العديد من العلامات التجارية الفخمة والراقية في اجتذاب بطلة مسلسل لعبة الحبار من أجل الترويج بمنتجاتهم، ولقد قامت العلامة التجارية الشهيرة Louis Vuitton بترشيح بطلة لعبة الحبار لتكون الوجه الجديد للعلامة، وذلك لجميع المنتجات من المجهورات والازياء وغيرها.


دمية لعبة الحبار 

دمية لعبة الحبار

حققت دمية لعبة الحبار نجاحات كبيرة وشهرة واسعة، حيث اصبح لها صيت كبير في العالم كله بعد مسلسل لعبة الحبار، حيث انه خلال الاسابيع الماضية اصبحت دمية Squid Game لها وجود كبير في صفحات التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت في شوارع كوريا وذلك كجزء من عمليات الترويج للمسلسل، حيث فوجيء المواطنين بوجود نسخة طبق الاصل من دمية لعبة الحبار تتجول في الشوارع من اجل الدعايا للمسلسل، ولقد قام الكثيرين بالتقاط صور لدمية لعبة الحبار بعد ظهورها.


الجزء الثاني من لعبة الحبار

ينتظر الكثيرين من جمهور مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني من المسلسل، حيث ان المخرج قد اعلن منذ ايام قليلة عن عظم وجود خطة واضحة لتنفيذ الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار الكوري، وذلك بعد تحقيق نجاحات كبيرة ومدوية، ولقد اوضح المسؤولين في منصة نتفلكس عن رغبتهم في تحقيق جزء ثاني من مسلسل لعبة الحبار بعد النجاحات الكبيرة غير المتوقعة الذي حققها الجزء الأول من مسلسل لعبة الحبار، وقال المخىج انه يعمل مع الفريق الخاص به على تنظيف خطة واضحة ليتمكن من معرفة مدى قدرته على كتابة الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار حيث انه لا يرغب في ان يكون الجزء الثاني اضعف من حيث الكتابة والحبكة الدرامية والتشويق، وينتظر الكثير من محبي مسلسل لعبة الحبار اخبار جديدة عن الجزء الثاني من لعبة الحبار، وربما تقوم منصة نتفلكس بالإعلان قريبًا عن تحضيرات لجزء جديد من لعبة الحبار.


في الختام نكون قد عرضنا كافة التفاصيل حول مسلسل لعبة الحبار الكوري، حيث حقق المسلسل نجاحات كبيرة بعد عرضه على شاشة نتفلكس خلال الايام الماضية، كما أصبح لعبة الحبار يتصدر قوائم المشاهدة في منصة نتفلكس في جميع انحاء العالم، ولقد شاهده الملايين، واعلنت الجهات المختصة في نتفلكس عن مدى النجاح الذي حققه المسلسل خلال الفترة الماضية، والجميع الآن في انتظار اخبار جديدة عن الجزء الثاني من لعبة الحبار خلال الشهور الماضية، وذلك فور الإنتهاء من الكتابة والتحضيرات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -