أفضل 12 من فنادق خور فكان 2022

 فنادق خور فكان

فنادق خور فكان


فنادق وشلالات خور فكان مدينة خور فكان هي مدينة ساحليه في الامارات هذه المدينة تطل على خليج عمان ومياها النقية ورمالها الصافية وفيها مرتفعات جبليه التي تحيطها بمنظر جميل وبديع وهي من افضل الاماكن للسياحة في الامارات في مدينه خور فكان.


1- فندق ميريديان العقة بيتش Le Meridien Al Aqah 

هذا الفندق الخمس نجوم يقدم احسن الخدمات للنزلاء والغرف الفاخرة التي تطل على الشاطئ ويوجد مسابح للكبار و للصغار منطقه العاب للصغار و من خدمات الفندق ايضا هي السونا والمساج و متاحه النقل للمطار في اي وقت ومركز للياقه البدنية و مركز للرياضة المائية و يقع فندق ميريديان على بعد ساعه من المطار و دقيقتين فقط من الشاطئ.

2- فندق ميرامار شاطئ العقة Miramar Al Aqah

هذا الفندق علي حسب تقييم الزوار وهو حاصل علي خمس نجوم ويتوفر به خدمات ترفيهيه مثل المسابح وغرف السونا والمساج والملاعب وصالات الرقصات التراثية يقع هذا الفندق علي بعد 1,2 كم من الشاطئ العقة و4,5 كم من مطار الفجيرة.


3- فندق وسبا الفجيرة روتانا- شاطئ العقة Fujairah Rotana

هذا الفندق من اجمل الفنادق الخمس نجوم التي تقدم اطلالات ساحره على الخليج العربي والحدائق والخدمات الترفيهية المتكاملة مثل غرف السونا والمساج والمسابح الخارجية و مكاتب الاستقبال و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وموقع الفندق بين جبال الحجر والمحيط الهندي ويبعد عن المطار بحوالي 70 كيلو متر.


4- فندق وسبا اوشانيك خورفكان Oceanic Khorfakkan

هذا الفندق الذي يقع في خورفكان هذا الفندق حاصل على اربع نجوم وهو جيد جدا في تقديم الخدمات للنزلاء وبه مرافق ترفيهي للأطفال وبه شواطئ والمسابح الخارجية والداخلية و غرف السونا والمساج والصالات للألعاب للأطفال ويقع هذا الفندق بمدينه خورفكان على بعد حوالى عشرون دقيقه من الفجيرة و دقيقه واحده فقط من الشاطئ.

5- فندق ساندي بيتش Sandy Beach 

هذا الفندق من ارقى الفنادق في خور فكان وهو حاصل على اربع نجوم و يقدم الخدمات الفندقية الرائعة والرحلات الرائعة على المحيط الهندي ويوفر هذا الفندق فرص للرحالات الغوص ومراكز للتدريب وملاعب للأطفال و يقع هذا الفندق على بعد ثلاثين دقيقه من الفجيرة وتسع دقائق من الشاطئ.

6- فندق شاطئ فيرمونت فجيرة Fairmont 

يقع فندق فيرمونت على بعد 40 كيلو متر من مدينه راس الخيمة وتتميز بالمسابح الخارجية والداخلية والتراس للتشمس ويعمل على مدار السنه ويحتوي الفندق على غرف ساونا ومساج وصالات للرياضة المائية والمطاعم والبارات ومواقع خاصه للسيارات و يوفر ايضا ومنتزه اكواب بآونس المائي العائم مجانا وبه واي فأي مجانا بالإضافة الى خدمات الغرف.

7- نور ارجان باي روتانا الفجيرة Nour Arjaan by Rotana 

يتميز نور ارجان بمسبح في الهواء الطلق مطل علي جبال الحجر وهو يوفر الخدمات المعتادة في الفنادق العادية ويقع في الفجيرة علي بعد 4كم من خليج عمان وحوالي 1كم من الشاطئ ويتميز بغرف المساج الواسعة وغرف السونا والمطاعم.

8- فندق سيتي تاور City Tower

هذا الفندق يقع في وسط مدينة الفجيرة والمسافة للشطء حوالي دقيقتين ويوفر هذا الفندق المسابح الداخلية منها والخارجية وغرف البحار وحوض الاستحمام الساخن وغرف السونا والمساج ويتميز بالمفروشات العصرية والرقي.

9- فندق رويال إم مول الفجيرة Royal M Hotel

يوفر هذا الفندق اماكن للإقامة انيقة جدا وعصريه تطل علي الجبال وتحتوي كل غرفة من الفندق علي تكييف هواء وميني بار وغرف للساونا والمساج والمطاعم والخدمات الترفيه مثل العاب الاطفال.

10- فندق نوفوتيل الفجيرة Novotel Fujairah

هذا الفندق يقع علي بعد دقائق من مول الفجيرة سيتي سنتر ويوفر خدمات الوأي فأي المجانية في جميع مناطق الفندق ويحتوي علي سته غرف اجتماعات مجهزة وغرف الجيم الواسعة وغرف السباحة وبار المسبح وغرف السونا والمساج.


11- فندق رويال بيتش Royal Beach

يقع هذا الفندق على المحيط الهندي و به حمام سباحه في الهواء الطلق مع بار خاص بكل حمام سباحه وحوض ساخن بالاستحمام و غرف السونا والمساج وخدمات الرائعة والأنيقة. 

12- فندق راديسون بلو الفجيرة Radisson Blu

فندق راديسون بلو الفجيرة

هذا الفندق خمس نجوم يقع على منطقه خلابة الواجهة الشاطئية ويقع بين المحيط الهندي و جبال الحجر في دبا و يتميز هذا الفندق بحمامات السباحة الخلابة والمطاعم والالعاب المائية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -