القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل معالم ابو ظبي 2022

معالم ابو ظبي




تعتبر دولة ابو ظبي من أكثر الدولة التي يرغب الكثير في زيارتها، ولذلك سنقوم في تلك المقالة بعرض أجمل مكان في أبو ظبي وسنوضخ أحمل الرحلات السياحية في ابو ظبي، كما سنعرض أماكن في أبو ظبي للعائلات، لنساعدك في معرفة المزيد حول السياحة في أبو ظبي 2020.

أجمل مكان في أبوظبي


فيما يلي سنوضح أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها في أبو ظبي 2020:
مسجد الشيخ زايد: يعتبر من أجمل البقاع السياحية في مدينة أبو ظبي، ويمكن أن يتسع لأكثر من 7000 شخص، ويتميز بطرازه المعماري المتميز.


القرية التراثية في أبو ظبي: هي قرية تعتبر من أقدم القرى الموجودة في الإمارات، ويمكنك زيارتها لشراء الحرف اليدوية التي توضح تراث الإمارات، كما يمكنك شراء البخور والتوابل بمختلف أنواعها، وتعتبر القرية التراثية في أبو ظبي من الأماكن القديمة التي تبرز تراث الإمارات القديم.


حديقة حيوانات أبو ظبي: تعتبر حديقة حيوانات أبو ظبي من أهم معالم أبوظبي 2021 فتحتوي تلك الحديقة على العديد من أنواع الحيوانات المختلفة والنادرة والتي تثير إعجاب الأطفال الصغار، حيث تضم الحديقة على ما يزيد عن 1700 حيوان من مختلف مناطق العالم فبها العديد من حيوانات نادرة مثل الدب الأبيض، وتمتلك الحديقة مطاعم ومقاهي خاصة بها كما توفر له حديقة حيوان أبو ظبي سبل الإقامة عن طريق توفير غرف فندقية تطل مباشرة على الحديقة من أجل عطلة ممتعة ومميزة.


رحلات سياحية في أبو ظبي


فيما يلي سنوضح أجمل الرحلات السياحية في أبو ظبي:

جزيرة ياس في أبو ظبي: تعتبر من أجمل الجزر الموجودة في دولة الإمارات، ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة في جزيرة ياس، حيث تضم مدينة للألعاب المائية الممتعة للكبار والصغار وتضم عدد ضخم من الكافيهات والمقاهي والمطاعم المميزة، كما يمكنك الاستمتاع بشواطئ رملية مميزة.


مركز مارينا أبو ظبي: يضم المركز عدد ضخم من المحلات التجارية لأشهر مصممي الازياء العالميين، ويمكن للزوار الحصول على منتجات عالمية من المحلات الموجودة في مركز مارينا أبو ظبي.


اماكن سياحية في الإمارات


فيما يلي سنوضح أبرز الأماكن السياحية في الإمارات:


متحف اللوفر أبو ظبي: يعتبى المتحف من الواجهات السياحية الشيقة داخل مدينة أبو ظبي، حيث يضم عدظ كبير من اللوحات الفنية المميزة، كما يضم عدد كبير من المعارض الفنية المميزة، ويقوم بعمل معارض سنوية بالاشتراك مع متحف اللوفر الفرنسي، ويعتبر من الواجهات السياحية الفنية الموجودة في أبو ظبي الإمارات.


المتحف البحري في ابو ظبي: يضم المتحف عدد كبير من المخلوقات البحرية الشيقة، كما يعرض تاريخ الإمارات البحري ويعرض كافة الهياكل العظمية للأسماك النادرة والكائنات البحرية المميزة.



فيراري ورلد أبو ظبي: تعتبر من أماكن اللعب الشيقة التي يمكنك زيارتها بصحبة عائلتك، حيث تعتبر فيراري ورلد من الأماكن السياحية للعوائل في ابو ظبي، وتوجد في قرية ياس، ويمكنك الإتصال بهم عبر رقم هاتف 511115 600.


عالم وارنر برازرز: يضم هذا المكان كافة شخصيات افلام وارنر برازرز، ويمكن للأطفال الاستمتاع بكافة الأنشطة المتعلقة بأفلام شركة وارنر برازرز لصناعة افلام الأنبميشن.


السياحة في أبو ظبي 2022


فيما يلي سنوضح أبرز الواجهات السياحية في أيو ظبي 2022


منارة السعديات ابو ظبي: تعتبر من أجمل البقاع الثقافية داخل ابو ظبي حيث يمكنك زيارتها للاستمتاع بالأمسيات الثقافية الفنية المختلفة، حيث تقوم منارة السعديات في ابو ظبي باستضافة العديد من المعارض للفنانين حول العالم، وتستضيف معارض الفن التشكيلي الحديث، وتعمل منارة السعديات في ابو ظبي على اجتذاب السياح من حول العالم حيث يزورها سنويًا العديد من السياح حول العالم، وتم افتتاحها لاول مرة عام 2009 ومنذ ذلك الوقت وتعتبر ملاذ ممتع للعدبد من العوائل في أبو ظبي، فإذا كنت تبحث عن أماكن للعوائل في ابو ظبي يجب عليك زيارة منارة السعديات مع عائلتك، كما يمكنك أن تقيم الحفلات والاجتماعات في القاعات المخصصة لذلك، حيث تضم منطقة منارة السعديات العديد من القاعات المخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات والتي تضم عدد كبير من المدعوين.

أماكن في أبو ظبي للعائلات

أماكن في أبو ظبي للعائلات


كورنيش أبو ظبي: يمتد كورنيش ابو ظبي المميز على طول كيلو متر في الجزء الشرقي من مدينة ابو ظبي بالإمارات، ويعتبر من الأماكن السياحية التي تجتذب العوائل في أبو ظبي، حيث يمكن للأسر في ابو ظبي الجلوس والاستمتاع بالجو الهادي والمناظر الخلابة والمطاعم الشيقة، حيث يمكنك أن تستأجر دراجات للقيادة على طول الساحل؛ ويوجد حدائق خاصة بالأطفال ومتنزهات وألعاب مميزة، كما يمكن للعوائل الجلوس في المقاهي والكافيات المميزة في كورنيش ابو ظبي الإمارات، ويعتبر كورنيش ابو ظبي الإمارات من الواجهات السياحية المميزة للعوائل حيث يمكنهم تناول الطعام في فروع المطاعم المميزة والعالمية.


في النهاية عزيزي القاريء نكون قد وضحنا أبرز معالم ابو ظبي، كما عرضنا أبرز أماكن في أبو ظبي للعائلات، وعرضنا قائمة بأبرز الأماكن السياحية في ابو ظبي 2021، كما عرضنا أهم الرحلات السياحية في أبو ظبي، حيث يمكنك زيارة العديد من الاماكن الترفيهية مع العائلة وأهمها كورنيش أبو ظبي والمتحف البحري في ابو ظبي ومتحف اللوفر في ابو ظبي ومركز مارينا ابو ظبي ومسجد الشيخ زايد وجزيرة ياس أبو ظبي، ونتمنى للجميع زيارة ممتعة وموفقة.



reaction:

تعليقات