القائمة الرئيسية

الصفحات

 

من هي تايلور سويفت


تايلور سويفت

تايلور سويفت، هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية برزت في عام 2006 وفازت منذ ذلك الحين بالعديد من جوائز البوب ​​الريفي، بما في ذلك 10 جوائز جرامي.

نبذة عن تايلور سويفت

  1. ولدت المغنية تايلور سويفت في 13 ديسمبر 1989 في ريدينج بولاية بنسلفانيا حيث بدأت في كتابة أغنيتها الأولى في سن الخامسة.
  2. عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، أصدرت ألبومها الأول وأصبحت فيما بعد واحدة من أشهر مطربي البوب ​​والكانتري.
  3. فازت سويفت بالعديد من جوائز "Grammy" وحققت ألبوماتها نجاحًا فريدًا في المبيعات.
  4. كمبادرة تطوعية، أنشأت سويفت مركزًا تعليميًا بقيمة 4 ملايين دولار يحمل اسمها.

بدايات تايلور سويفت

  • ولدت في 13 ديسمبر 1989 في مزرعة عائلتها لزراعة الأشجار بالقرب من ويوميسينج تحديدًا بولاية بنسلفانيا، وبدأت في كتابة أغنيتها الأولى في سن الخامسة، وعندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، أصدرت سويفت ألبومها الأول.
  • كانت جدتها مغنية أوبرا محترفة، وسرعان ما اتبعت سويفت خطى جدتها، حيث غنت في العديد من الأحداث المحلية في عامها العاشر، مثل الحفلات الموسيقية والمسابقات.
  • عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها، غنت النشيد الوطني للولايات المتحدة "The Star Spangled Banner" في بطولة فيلادلفيا لكرة السلة وبدأت تتعلم العزف على الجيتار.
  • زارت تايلور مرارًا مدينة ناشفيل بولاية تينيسي، وهي أول قبلة لموسيقى الريف في البلاد لمتابعة مهنة في الموسيقى، وشاركت في كتابة العديد من الأغاني وحاولت توقيع أول عقد موسيقي لها.
  • بعد أن لاحظت عائلتها مثابرة ابنتهم على اتباع خطوات جدتها، انتقلوا إلى هندرسونفيل، وتينيسي، في محاولة لمساعدتها على تحقيق هذا الحلم.
  • في ناشفيل ، قدمت تايلور سويفت أداءً رائعًا في "Bluebird Cafe" حيث أتيحت لها الفرصة للتوقيع مع "Scott Borchetta"، الرئيس التنفيذي لشركة Big Machine Records"".

أهم إنجازات تايلور سويفت

أهم إنجازات تايلور سويفت

هناك العديد من الانجازات التي حققتها المغنية الأمريكية تايلور سويفت خلال مشوارها الفني، ومنها:

  1. في عام 2006، أصدرت أول أغنية لها بعنوان "Tim McGraw"، والتي دخلت أفضل 10 أغانٍ في مخططات الدولة في نفس العام، أصدرت ألبومها الأول الذي يحمل اسمها، وباع الألبوم السابق أكثر من 2.5 مليون نسخة.
  2. تبعت تايلور ألبومها بالعديد من الأغاني الفردية والأغاني التي نالت استحسانًا كبيرًا، بما في ذلك "Tears on My "Guitar ، و "Picture to Burn" ، و "should have said No".
  3. كما تلقت إشادة من النقاد لعملها الأول وفازت بجائزة "CMA Horizon" لعام 2007 وجائزة أكاديمية موسيقى الريف لأفضل مطربة جديدة في عام 2007.
  4. بعد النجاح السابق، أصدرت Swift ألبومها Sounds of the Season: The Taylor Swift Holiday Collection في عام 2007.
  5. وحقق أدائها في "سايلنت نايت" و "سانتا بيبي" نجاحًا متواضعًا على المخططات الريفية.
  6. في عام 2008، تم ترشيحها لجائزة جرامي لأفضل فنان جديد وحصلت على العديد من الجوائز الأخرى، بما في ذلك جائزة أكاديمية موسيقى الريف لأفضل مطربة لهذا العام.
  7. خلال نفس الفترة، أصدرت ألبومها التالي، الذي تصدّر قوائم أغاني البوب ​​والكانتري، واحتفظ بهذا المركز لمدة أحد عشر أسبوعًا متتاليًا
  8. نالت العديد من أغانيها من الألبوم السابق، مثل "Love Story" و "You Belong With Me" ، إعجاب كل من محبي موسيقى البوب ​​والكانتري ومهدت طريقًا مليئًا بالجوائز والنجاح حيث كان ألبومها Fearless هو الأفضل.
  9. وفي عام 2008، فازت سويفت بالعديد من الجوائز مع إصدار فيلم Fearless""، بما في ذلك "Best Song of the Year" عن "Love Story" في حفل توزيع جوائز "CMT".
  10. في 13 سبتمبر 2009، فازت بجائزة "MTV" لأفضل فيديو موسيقي لفنان، مما يجعلها أول فنانة ريفية تحصل على الجائزة.
  11. سرعان ما صعدت تايلور سويفت إلى الشهرة والنجاح، وظهرت مرتين في العرض الكوميدي ساترداي نايت لايف، حيث كانت في ظهورها الثاني كمقدمة للبرنامج وضيف، وكانت أيضًا أصغر فنانة تفوز بجائزة جرامي لأفضل ألبوم، عن ألبومها Fearless"".
  12. في عام 2010، أصدرت ألبومها Speak Now والذي تضمن العديد من الأغاني الناجحة مثل: "Mean" و "Ours" و "Sparks Fly"، مما يعني أن الألبوم حقق نجاحًا عامًا وهو الآن في المرتبة الأولى على المخططات ويعد من أفضل 200 ألبوم، كما حقق مبيعات تقدر بأكثر من مليون نسخة في الأسبوع الأول فقط بعد صدوره.
  13. كانRed هو الألبوم التالي بعد Speak Now ، والذي أصدر في عام 2012، وقد تضمن أغنية "We Are Never Getting Back Together"، ومثل ألبومها السابق، باع الألبوم أكثر من مليون نسخة في الأسبوع الأول وحده.
  14. في عام 2013 ، كرست تايلور جزءًا من ثروتها لمساعدة المحتاجين، حيث أسست المركز التربوي الذي يحمل اسمها في ناشفيل، وتضمن مركز تايلور سويفت التعليمي ثلاثة فصول دراسية ومختبرًا ومعرضًا فنيًا للأطفال.
  15. في عام 2013 ، فازت تايلور سويفت مرة أخرى بجائزة ""CMA Pinnacle لإنجازاتها كمغنية لموسيقى الريف ولتأثيرها الإيجابي على هذا النوع.
  16. بدت سويفت وكأنها تبتعد عن أسلوب موسيقى الريف الذي اشتهرت به، حيث أصدرت في الرابع والعشرين من عام 2014 ألبومها لعام 1989، والذي كان أقرب إلى موسيقى البوب، وهو ما لم تفعله سويفت من قبل مثل أغنيتها "Shake It Off "هذه واحدة من أكثر الأغاني شعبية في العام، وتتصدر قوائم البوب.
  17. أصدرت تايلور بعد ذلك أغنية ناجحة بعنوان "Bad Blood" شارك فيها مغني الراب الأمريكي كندريك لامار، وتم عرض الفيديو الموسيقي للأغنية لأول مرة في حفل توزيع جوائز بيلبورد 2015.
  18. في فبراير 2016، افتتحت جوائز جرامي الثامنة والخمسين بأداء سويفت لأغنية من ألبومها عام 1989 Out of the Woods، كما حصلت على جوائز لأفضل فيديو موسيقي وأفضل ألبوم "Pop Vocal" في النسخة غير المباشرة من هذا الحفل، مما يجعل تايلور سويفت أول امرأة تفوز بجائزتي جرامي في ليلة واحدة.

وفي النهاية، نكون قد قدمنا العديد من المعلومات عن المغنية الأمريكية تايلور سويفت، وعرضنا الكثير من الانجازات التي حققتها خلال مسيراتها الفنية.

reaction:

تعليقات