القائمة الرئيسية

الصفحات

فنادق قريبة من شارع العرب كوالالمبور (السعر+المكان +الخدمة)

 فنادق قريبة من شارع العرب كوالالمبور (السعر+المكان +الخدمة)

فنادق قريبة من شارع العرب كوالالمبور(السعر+المكان +الخدمة)

مدينة كوالا لامبور، في ماليزيا، من المدن الساحرة، التي يمكنك قضاء أمتع وأفضل الأوقات بها، يوجد الكثير من الفنادق في كولا لامبور، نعرض لكم أفضل الفنادق سعر وخدمة، والقريبة من شارع العرب.


افضل الفنادق القريبة من شارع العرب في كوالالامبور


1- فندق Le Apple Boutique Hotel Bukit Bintang كوالا لمبور

يقع فندق Le Apple Boutique Hotel Bukit Bintang في موقع مميز جدا ومركزي، ويأتي تصنيفه 3 نجوم، ويضم الفندق غرف بطراز عصري، تحتوي كل غرفة علي واي فاي مجاني، وشاشات تليفزيون مسطحة، وتكييف وثلاجة، وحمام خاص مزود بمجفف شعر، كما أنه قريب جدا من مراكز التسوق، يمكن الذهاب إليها سيرا علي الأقدام.

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الفندق لفردين من 19 دولار أمريكي فقط، جاء تقييم الفندق جيد، من حيث مستوي الخدمة والنظافة، والمرافق.


للاستفادة بالخصومات، احجز الفندق عن طريقنا من هنا موقع بوكينج


2- فندق جيه.دابليو ماريوت، كوالالمبور 5 نجوم JW Marriott 

لعشاق الفخامة والرفاهية، إليكم فندق جيه.دابليو ماريوت كوالالمبور 5 نجوم، حيث يعد من أفضل وأفخم فنادق كوالالامبور القريبة من شارع العرب، والواقعة في موقع متميز جدا، وقريب من جميع الخدمات، أما بالنسبة لغرف الفندق، فقد جاءت الغرف بتصميم خرافي عالمي، علي الطراز المودرن، يتوفر في الفندق خدمة اسبا، ويوجد صالة رياضية كبيرة، كما يوفر خدمة الانترنت للنزلاء، كما يوجد في الفندق مطعم طربوش المتميز بأشهي الوجبات، فندق جيه دابليو كوالا لامبور مختلف وممميز في كل شئ.

 تبدأ أسعار فندق جيه دابليو من 134 دولار فقط لغرفة بفردين، جاء تقييم فندق جيه دابليو ماليزيا ممتاز من قبل النزلاء، من حيث المرافق ومستوي الخدمة والرفاهية والتميز.

احجز الأن عن طريقنا من موقع بوكينج



3- فندق AJ Home @ Pavilion المصنف 3 نجوم كوالا لمبور

جاء فندق AJ Home @ Pavilion في كوالالامبور، بموقع ممتاز، في وسط كوالالامبور، وقريب من جميع المرافق، والأسواق، والمعالم السياحية أيضا، يوفر غرف فندقية علي مستوي عال، بها تكييف، ومكنة صنع للقهوة، وحمام خاص بالغرفة أيضا، كما يوفر الفندق خاصية المعيشة الدائمة، بشقق فندقية متكاملة المرافق، كما يوجد بالفندق مركز لياقة بدنية، وحمام سباحة داخلي للنزلاء.

تبدأ اسعار الغرف في فندق AJ Home كوالا لامبور من 65 دولا أميريكي، في الليلة الواحدة لفردان في غرفة واحدة، وجاء تقييم الفندق جيد جدا من قبل النزلاء، من حيث المرافق، ومستوي الخدمة، والنظافة، والرفاهية.


للحجز في كوالالمبور من موقع Booking



4- فندق KL - Studio 3 للشقق الفندقية كوالا لامبور

فندق KL - Studio 3 للشقق الفندقية كوالا لامبور

يقع الفندق قريبا من شارع العرب كولالامبور، وقريب أيضا من الأسواق والمعالم السياحية هناك، فندق KL - Studio 3 يقدم شقق فندقية للمعيشة، يتوفر بها مطبخ مجهز بكل شئ، كما يتمتع الفندق بمستوي عالي جدا من النظافة، تأتي أسعار الفندق متوسطة في متناول الجميع، غرف فندق KL - Studio 3 مكيفة بالكامل، ومن المميز سماح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة أيضا.

تبدأ أسعار الشقق في فندق KL – Studio من 27 دولار فقط لفردين في شقة واحدة، ويأتي تقييم الفندق جيد من حيث مستوي النظافة والخدمة.


قم بالحجز عن طريقنا واستفيد بالخصومات المقدمة من موقع بوكينج


5- فندق فهرنهايت سويتس بوكيت بينتانج، كوالالمبور 4 نجوم Fahrenheit Suites 

يعد فندق فهرنهايت الفندق الذهبي في كولالامبور، حيث يقع في منطقة المثلث الذهبي في قلب كوالالمبور، يمكنك الذهاب لأهم أماكن كوالالامبور سيرا علي الأقدام، منها الأسواق والأماكن السياحية، غرف فندق فهرنهايت سويتس كوالالامبور ذات طابع خاص، بديكور عصري، وألوان هادئة جميلة، تبعث الاشراق والحيوية، بالفندق صالة ألعاب رياضية أيضا، والكثير من مستويات الرفاهية.


اسعار فندق فهرنهايت سويتس بوكيت ماليزيا تبدأ من 45 دولا أملايكي لغرفة واحدة مزدوجة، وجاء تقييم الفندق جيد من قبل النزلاء من حيث النظافة، والمرافق، ومستوي الخدمة.


لحجز الفندق عن طريقنا والاستفادة بالخصم من موقع بوكينج


reaction:

تعليقات