القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل فنادق البحر الميت سعرا ومستوي خدمة

 أفضل فنادق البحر الميت سعرا ومستوي خدمة

أفضل فنادق فنادق البحر الميت سعرا ومستوي خدمة

البحر الميت بالأردن، من أفضل الأماكن العلاجية، التي يلجأ إليها الكثير من أصحاب الأمراض الجلدية، بحثا عن علاج في البحر الميت، حيث يتميز ماؤه بشدة الملوحة، ووجود بعض المواد المساعدة علي علاج الأمراض الجلدية، إذا كنت تنوي تاذهاب للبحر الميت من أجل العلاج، أو قضاء وقت ممتع والاستمتاع بالبحر والمناظر الخلابة، إليكم أفضل فنادق البحر الميت، من حيث السعر والإطلالة، ومستوي الخدمة.


افضل فنادق اربع و5 نجوم في البحر الميت  

1-  فندق منتجع وسبا هيلتون البحر الميت 5 نجوم   Hilton Dead Sea Resort & Spa

فندق منتجع واسبا هيلتون البحر الميت، لمحبي الخدمة العالمية، يوفر فندق هيلتون البحر الميت، فريق خدمة يأخذك علي أكفة الراحة، كما يتوفر بالفندق، غرف أشبه بالغرف الملكية، تتميز بدقة وروعة التصميم، أما عن أهم شئ وهي اطلالة فندق منتجع واسبا علي البحر، حيث المنظر الخلاب، يوفر الفندق فطور مميز، بالإضافة إلي حمامات سباحة داخلية، ومركز لياقة بدنية، وبه خدمة واي فاي أيضا.

تبدأ اسعار الغرف المزدوجة في الفندق، من 108 دولا أميريكي، شامل الإقامة، وجاء تقييم الفندق رائع من قبل النزلاء، حيث وصفوه بالفندق العالمي.


للاستفادة بالخصومات والحجز عن طريقنا من موقع Booking.com



2- فندق هوليداي ان البحر الميت الأردن 

فندق هوليداي ان البحر الميت جاء تصنيفه 5 نجوم، ويقع في منطقة السويمه، الفندق يمتاز بوجود شاطئ خاص، ومطلات علي الحر الميت، يوجد في الفندق غرفة اجتماعات لرواد الأعمال، كما يوجد فيه ساونا، واسبا، ومركز لياقة بدنية، غرف الفندق لها طراز حديث، وألوانها هادئة وناعمة، مستوي النظافة في الفندق من أعلي مستويات النظافة العالمية، Holiday Inn Resort البحر الميت من أروع الفنادق بلا مبالغة، يضمن لك الراحة والأمان والرفاهية.

تبدأ أسعار فندق Holiday Inn Resort dead sea، من 114 دولا اميريكي في الليلة الواحدة، في الغرف المزدوجة، وجاء تقييم فندق Holiday Inn Resort dead sea ممتاز من قبل النزلاء من حيث النظافة، والراحة، والرفاهية، والمرافق، وجميع مستويات الخدمة.

للاستفادة بالخصومات والحجز عن طريقنا من موقع بوكينج من هنا



3- فندق ماعين الينابيع الساخنة بالسويمة البحر الميت Ma'in Hot Springs

فندق ماعين الينابيع 5 نجوم، قريب جدا من البحر الميت، ويقع فندق ماعين الاردن وسط شلالات الينابيع الحارة، بمطل خرافي، الفندق محاط بالجبال، وجميع غرف الفندق تطل علي مناظر خلابة، جاءت الغرف مجهزة بأحدث التجهيزات، وبها ديكورات مودرن،يوفر فندق ماعين الينابع بالاردن مسبحين خارجيين، كما يوجد به اسبا، يستخدمون فيها خدمة العلاج الآسيوي، أما عن صالة الألعاب الرياضية في الفندق فهي مميزة جدا، وبها العديد من أحدث الأجهزة.

تبدأ أسعار الليلة في فندق ماعين الينابيع البحر الميت من 169 دولار أميريكي، للغرفة الثنائية، وجاء تقييمه من قبل الزوار ممتاز،فهو مخصص لمحبي الاستجمام، ومن أجل العلاج أيضا.

لحجز الفندق الأن من موقع بوكينج



4- فندق البحر الميت العلاجي 4 نجوم Dead Sea Spa Hotel

يقع فندق البحر الميت العلاجي في مجمع واحد يضم المركز الطبي العلاجي في البحر الميت أيضا، ويطل علي البحر الميت، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية أيضا، مستوي نظافة الغرف في فندق البحر الميت العلاجي عال جدا، كما يوجد به صالة رياضية علي أعلي مستوي، ومسبح داخلي، وبه خدمة توصيل لمطار الملكلة علياء الدولي أيضا.

تبدأ أسعار الغرف الثنائية في فندق البحر الميت العلاجي من 76 دولا أميريكي فقط، وهو سعر ممتاز مقارنة بخدمات الفندق، كما جاء تقييم فندق البحر الميت العلاجي من قبل النزلاء ممتاز بالنسبة لجميع مستويات الخدمة.


استفيد بخصومات الحجز عن طريقنا وجميع العروض من موقع Booking


5- فندق VILLA NAYA Dead Sea السويمة

فندق VILLA NAYA Dead sea السويمة


إذا كنت تريد فيللا خاصة بك وبعائلتك ، إليك منتجع VILLA NAYA Branch 4 - Dead sea البحر الميت، الذي يوفر فلل بحمام سباحة خاص بالنزيل، وحديقة خاصة أيضا، والغرف في فندق فيلا نايا البحر الميت جاءت علي أعلي مستوي وبتصميم وألوان عصرية، وتتوفر خدمة الواي فاي في فيلا نايا أيضا، فهو مناسب جدا لمحبي الخصوصية، ويتوفر بالفندق خدمة التوصيل للمطار.

تبدأ سعر الليلة في فندق VILLA NAYA Branch 4 - Dead sea، من 564 دولا بس أميريكي، لفيللا خاصة بك ، بها ثلاثة غرف نوم ، وعلي مساحة 170 متر مربع، وجاء تقييم فندق فيللا نايا الأردن ممتاز، من حيث مستوي الخدمة، والنظافة والراحة والخصوضية.


للاستفادة بأقصي خصم احجز معنا علي موقع بوكينج


reaction:

تعليقات