القائمة الرئيسية

الصفحات

أكبر شركات الامارات العربية

 

أكبر شركات الامارات العربية

شركة توازن

Wazen Holding هي شركة استثمارية إستراتيجية مكرسة للتطوير طويل الأجل للقدرات التصنيعية والتكنولوجية ونقل المعرفة ، خاصة في قطاع الدفاع.

تأسست مهمة توازن في عام 2007 وهي شركة مملوكة بالكامل لمكتب تخطيط التوازن الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة وتهدف إلى إقامة مشاريع من خلال الشراكات الصناعية والاستثمارات الاستراتيجية لتعزيز القدرات التصنيعية لإمارة أبو ظبي في مجالات الدفاع والتصنيع الدفاعي وتكنولوجيا التصنيع.


شركة أبو ظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية

مؤسسة أبو ظبي للاستثمار في الأنظمة المستقلة هي شركة تصنع طائرات بدون طيار يمكن التحكم فيها عن بعد لاستخدامها في المواقف التي يكون فيها الخطر الشخصي أو غير مجد اقتصاديًا.

تأسست الشركة في مارس 2007 وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة توازن القابضة، وهي شركة استثمارية في مكتب توازن للتخطيط الاقتصادي. تشمل منتجات الشركة الأنظمة الجوية والبرية والبحرية.

تعمل الشركة بشكل وثيق مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير أنظمة ذات قدرات في مجالات الاستشعار والملاحة والتصنيف وتخطيط المهام. حاليًا، تدرس إمكانية إقامة مشاريع مشتركة مع العديد من الشركات العالمية وإيصال منتجاتها إلى السوق العالمية.


توازن للصناعات الدقيقة

توازن للصناعات الدقيقة هو مصنع تصنيع دقيق يوفر مكونات للصناعات المتعلقة بالنفط والغاز والطيران والصناعات الدفاعية تتمتع الشركة بقدرات إنتاجية وخدمات ضخمة، بما في ذلك التصميم، وصب المعادن، ومعالجة الأسطح، وقولبة حقن البلاستيك، واختبار المعادن وصيانتها.

توازن للصناعات الدقيقة هو مصنع ومركز لتقديم الخدمات للعديد من الشركات والمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة خارج المنظمات الدولية منذ تأسيسها في عام 2007، كانت الشركة تبحث عن طرق لتطوير القدرات والمعرفة الفنية بالتعاون مع المؤسسات والشركات الدولية كما تلتزم بتطوير المنتجات وإجراءات العمل المتوافقة مع أعلى المعايير الدولية.


تشمل خدمات الشركة الرئيسية:

  1. هندسة التصنيع
  2. بحوث القدرة على التنمية
  3. تحول الدقة
  4. النماذج
  5. برامج التصنيع والخراطة القائمة على الحاسوب
  6. هندسة التطبيقات
  7. تطوير المنتج

reaction:

تعليقات