القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل فنادق السيب سلطنة عمان

 افضل فنادق السيب سلطنة عمان

افضل فنادق السيب سلطنة عمان
إذا كنت من الباحثين عن فنادق مسقط ولاية السيب سلطنة عمان، نقدم لكم في هذا المقال أفضل الفنادق في مسقط ، وأنسبها في السعر، وأكثرها نظافة، وبها جميع الخدمات.

مدينة السيب في مسقط، من أروع المدن السياحية علي الإطلاق، حيث أنها تعتبر مقصد معظم السياح والزائرين لسلطنة عمان، نظرا لما فيها من خدمات ، وأماكن رائعة للخروج، كما أنها تتميز بوجود الفنادق الرائعة الفخمة، والتي تشدك كزائر من أجل تجربتها، يتميز الجو في مدينة السيب بأنه شديد الحراة صيفا، وجاف أيضا، أما في الشتاء فهو دافئ نوعا ما.

إليكم أفضل وأهم الفنادق في مدينة السيب مسقط سلطنة عمان


فندق كمبنسكي السيب مسقط

تقييم فندق كمبنسكي 5 نجوم، إنه حقا من الفنادق الأكثر من رائعة، به خدمة رفاهية واهتمام عالمية، يضم الفندق مزيج من الديكورات الرائعة الهادئة والفخمة سويا، كما أنه يقدم للزائرين أفضل الخدمات، ويأخذهم علي أكفة الراحة، إضافة إلي موقع فندق كمبنسكي المتميز، وإطلالته الفريدة علي الساحل، التي يمكن أن تراها من خلال الشبابيك الزجاجية.

يبدأ سعر الغرف في فندق كمبنسكي من 243 دولار أميريكي، وبالنسبة للوجبات، فإن به بوفيه مفتوح يقدم أشهي وألذ الوجبات، وتقييمه ممتاز من قبل الزوار.


 فندق الموج السيب مسقط

تقييم فندق الموج السيب مسقط 4 نجوم، ويعد من أفضل فنادق مسقط، حيث يقدم فندق الموج مسقط، جميع سبل الراحة للنزلاء، ويتميز بموقعه الفريد الذي يطل علي البحر، وقريب من المعالم السياحية أيضا، وأما عن الخدمات الترفيهية في فندق الموج سلطنة عمان،فإنه يقدم برامج ترفيهية للأطفال، وبه حمامت سباحة ، كما أن به خدمة الإيقاظ، وتناول الفطور في الغرفة، وبه نادي صحي أيضا.

تبدأ أسعار فندق الموج مسقط من 152 دولا أمريكي، في الليلة الواحدة، وتقييمه ممتاز في رأي النزلاء.


 فندق هوليدي ان السيب مسقط Holiday Inn AlSeeb Muscat, an IHG Hotel 

تقييم فندق هوليدي ان السيب 4 نجوم، وهو من أرقي فنادق مسقط، ويتميز بتصميم الغرف العصري المودرن، ويتواجد فندق هوليداي ان مسقط في منطقة محاطة بالمناظر الطبيعية الرائعة الخلابة، كما أنه يقدم بوفيه مفتوح يحتوي علي جميع الأطعمة من جميع أنحاء العالم، يقع الفندق بالقرب من مواقع التسوق، والأماكن السياحية أيضا.

تبدأ أسعار فندق هوليدي ان من 120 دولا في الليلة الواحدة، وتقييمه من قبل النزلاء ممتاز.


 فندق أفق مسقط السيب

إذا كنت تبحث عن فندق راقي، بسعر مناسب جدا، فندق افق السيب مسقط، تقييمه 3 نجوم، ولكن مستوي خدمته يفوق ذلك بكثير جدا، حيث يضم الفندق فريق عمل متميز، وبه وسائل ترفيه كثيرة، كما أنه يضم خدمة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم، موقع الفندق في وسط المدينة، ويطل علي عمارات راقية.

تبدأ سعر الليلة في فندق افق مسق من 47 دولا أميريكي فقط، وتقييمه من قبل الزوار جيد جدا.

للحجز من Booking


فندق الحائل ويفز مسقط 

فندق الحائل ويفز مسقط
فندق الحائل ويفز السيب مسقط، من الفنادق الحاصلة علي 3 نجوم أيضا، ويتميز بمستوي عالي جدا من النظافة والإهتمام، كما أن فندق الحائل ويفز مسقط يقع قريبا من المطار، وهذه تعتبر ميزة أيضا، يعد من الفنادق الجدية جدا في مسقط، ولكن بعض النزلاء قيموه بأنه غالي السعر نسبيا، ويتقييمه في آراء نزلاء فندق الحائل ويفز السيب جيد.

فندق بيننسولا ولاية السيب

تقييم فندق بيننسولا بمدينة السيب 3 نجوم، وبه مستوي جيد من الرفاهية، والنظافة أيضا، كما يوفر الفندق لنزلائه مسبح وبار خاصيين بالفندق، وتتميز الغرف به بألوانها الهادئة، أسعار فندق ببنسولا مسقط مدينة السيب مناسبة للجميع، وتقييمه من قبل آراء النزلاء جيد من حيث مستوي النظافة والخدمة.


مواضيع ذات صله

فنادق صلالة 

مكونات البيت العماني القديم


reaction:

تعليقات