القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل فنادق لنكاوي بانتاي كوك ماليزيا 2021

 افضل فنادق لنكاوي

افضل فنادق لاناكوي بانتاي كوك ماليزيا 2021

 جزيرة لانكاوي، بانتاي كوك، ماليزيا، أول ما يخطر ببالك البحر، ومتعة قضاء عطلة الصيف، تعد مدينة لانكاوي في بنتاي كوك، أحد أهم المدن التي يقصدها الكثير من أجل الاستمتاع بالمناظر الخلابة، وقضاء أفضل الأوقات علي البحر، وإليك افضل فنادق لنكاوي التي تطل علي البحر، واهم ما يميز فنادق لنكاوي.


1- ريتز كارلتون لانكاوي، بنتاي كوك

جاء تصنيف فندق ريتز كارلتون لانكاوي 5 نجوم، وهو من الفنادق المطلة علي البحر، ويمكنك رؤية المناظر الخلابة، ومن افضل الاماكن للاستجمام وتهدئة الأعصاب، يوفر فندق ريتر كارلتون ماليزيا، أفضل مستويات الخدمة للنزلاء، وغرف أكثر من رائعة، وقريب جدا من الشاطئ، إضافة إلي أنه يحتوي علي حمامات سباحة داخلية، وغرف ساونا واسبا،كما يوفر الفندق موقف سيارات للنزلاء بشكل مجاني، إنه حقا متعة الاسترخاء.


جاء تقييم فندق ريتز كرلتون ممتاز، من ناحية مستوي الخدمة، والنظافة، والموقع، وكل من نزل في هذ الفندق ينصح بتجربته.

للاستفادة من الخصومات احجز عن طريقنا مع شريكنا Booking


2- DVilla Guesthouse Langkawi شمال جزية لانكاوي

يقع الفندق تحديدا في تانجونغ، شمال جزية لنكاوي، يتميز الفندق، بوجود الغرف الهادئة، والنظيفة، ولكل غرفة حمام خاص بها، كما يتوفر فيه حمام سباحة رائع جدا، للفندق طلة مميزة علي المناظر الطبيعية الخلابة، ويوفر فندق DVilla Guesthouse Langkawi خدمة واي فاي مجانية، وموقف خاص بالنزلاء بشكل مجاني، الفندق قريب من مطار لنكاوي، يبعد 16 كيلو مترا فقط عن المطار.


جاء تقييم الفندق ممتاز، في جميع النواحي، النظافة ومستوي الخدمة، والحرص علي راحة النزلاء، والأسعار المناسبة أيضا.

للاستفادة بالخصم احجز عن طريقنا من بوكينج من هنا


3- فندق GREENISH HOTEL LANGKAWI لنكاوي

فندق GREENISH HOTEL LANGKAWI من الفنادق المتميزة الموقع في كواه بجوار لانكاوي ، العالية الخدمة، ديكورات رائعة، ولكل غرفة حمام خاص بها، يوفر مسبح للنزلاء، كما يوفر مكنة شاي وقهوة في جميع الغرف، وموقف سيارات مجاني، يقع علي بعد 1.1 كيلومتر من لنكاوي، ويطل علي منظر جمالي رائع.

جاء تقييم الفندق جيد جدا من قبل النزلاء ، من حيث الجمال، والنظافة ومستوي الخدمة، والموقع أيضا.

يمكنك الاستفادة بالخصومات عند الحجز عن طريقنا من هنا


4- فندق Shell Out Beach Club Suite كواه

فندق Shell Out Beach مطل علي البحر، قريب جدا من لانكاوي أيضا، يوفر الفندق خدمة عالية مقابل مال قليل، يوفر خدمة واي فاي مجاني أيضا، وغرف ذات طراز حديث، بحمامات خاصة بكل غرفة، وشاشات عرض ، وواي فاي في جميع أرجاء الفندق، يوجد في فندق Shell Out Beach Club Suite، فريق عمل ودود جدا، يحرص علي إرضاء النزلاء ويعمل علي راحتهم.


تقييم الفندق ممتاز من قبل النزلاء، من حيث النظافة، وفريق العمل، والنظافة، ومستوي الرفاهية، وينصحون به.

استفيد من الخصومات واحجز معنا من هنا فى موقع Booking.com


فندق OYO 89429 SR Villa Langkawi Homestay

فندق OYO 89429 SR Villa

هذا الفندق مصنف نجمتين، ولكنه يستحق أكثر من ذلك، غرف الفندق جاءت بألوان مبهجة جدا، وعلي طراز حديث، وكل غرفة بها شاشة مسطحة، وحمام خاص بها، يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجاني للنزلاء، كما يحتوي علي منطقة لتناول الطعام ، مستوي النظافة في فندق OYO 89429 SR Villa Langkawi Homestay، عالي جدا، يبعد الفندق عن مطار لانكاوي 15 كيلو متر فقط.


تم تقييم الفندق من قبل النزلاء ممتاز، وينصحون بالنزول فيه، والاستفادة من خصومات مع شريكنا  Booking من هنا


فندق VILLA PADDY كامبونغ بادانغ قرب لانكاوي

فندق VILLA PADDY مصنف نجمتين، ويتميز بتصميم فريد ومختلف، كما يوفر الفندق حديقة خاصة بالنزلاء، موقف سيارات أيضا، تتوفر بالفندق خدمة الواي فاي المجانية، وغرف الفندق تتميز بالطراز الحديث، يتوفر مكن قهوة في جميع الغرف، اطلالت الفندق علي مناظر طبيعية خلابة، متسوي النظافة رائع، أسعار الفندق في متناول الجميع، يقع فندق فيلا بادي علي بعد 23 كيلو متر من مزرعة تماسيح لانكاوي، كما يوفر الفندق مسبح أيضا للنزلاء.


جاء تقييم فندق فيلا بادي ممتاز من قبل نزلائه، من حيث مستوي النظافة، وروعة الإطلالة، وجمال الغرف، والعمل علي راحة العملاء، وتقديم مستوي رفاهية عال، مقارنة بسعره المنخفض، احجز معنا واستفيد بالخصومات من هنا


reaction:

تعليقات