القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل انواع اليخوت


 افضل انواع اليخوت

انتشر شراء واستئجار اليخوت في الآونة الأخيرة، للتمتع بجمال البحر كانت اليخوت قديما مخصصة لأصحاب الثروات الضخمة نظرا للمبالغة في أسعار اليخوت، ولم يكن يعلم عنها متوسطي الدخل شيئا، ولكن بدأت الأمور تتغير، وأصبحت متاحة للجميع لمن يرغب في القيام برحلة علي يخت، ولمن يرغب في الصيد علي يخت وغيرها، وسوف نعرض لكم افضل انواع اليخوت واهم ما يميز كل منهم.


افضل انواع اليخوت في العالم

تتعدد انواع اليخوت، وفقا لاستخدامتها فتجد اليخوت الكلاسيكية، واليخوت الآلية، واليخوت الشراعية أيضا، وتختلف أنواع اليخوت واسعارها، وفقا لما تقدمه من وسائل رفاهية.



اليخوت الآلية

 فتعد من افضل اليخوت في العالم، والتي تنتشر علي نطاق واسع، أكثر من غيرها، وتضمن للمستخدم الكثير من سبل الراحة، حيث أنها تتيح خاصية إستخدام المحركات، التي تعمل علي تشغيل العديد من أساليب الرفاهية، مثل الجاكوزي، والشاشات، والألعاب المختلفة، وتعتبر أفضل خيار لقضاء وقت ممتع في البحر، كرحلة بحرية للإستجمام.


اليخوت الكلاسيكية

بداية ظهور اليخوت بشكل عام، كان يتمثل في اليخوت الكلاسيكية التي بدأت أن تظهر في أواخر العشرينيات، من القرن الماضي، وتتميز بالرقة والجمال في التصميم، ووجود الخطوك الرفيعة التي تضفي عليها شكلا من أشكال الفخامة، وما زالت محببة من قبل المستأجرين حتي يومنا هذا.


بالرغم من عدم إحتوائها علي سبل الرفاهية الموجودة في اليخوت الآلية، تمتاز أسعار اليخوت الكلاسيكية، بأنها في المتناول، بالنسبة للإسئجار.


انواع اليخوت الكلاسيكية

اليخوت الشراعية الكلاسيكية والتي تعد افضل انواع اليخوت للمستأجرين، وتتميز بجمال الشكل، وفخامته، وتصلح للصيادين، وأصحاب وعديمي الخبرة إستخدامها سهل.


اليخوت الكلاسيكية الجديدة والتي تجمع بين العصرية والكلاسيكية في التصميم وتحتوي علي العديد من المرافق الحديثة، كفاءتها عالية جدا، إضافة إلي كونها فاخرة ورومانسية.



يخوت المحرك الكلاسيكي هي يخزت المحركات المصنوعة يدويا وتحتوي علي العديد من التصامصم المشابهة لليخوت الحديثة، ويمكن الإستمتاع بتجربتها لمحبي تجربة الأشياء التاريخية والتي تكمن هنا في المحرك.


اليخوت الشراعية

والتي تعتمد علي الشراعات، في أساس بنائها والتي تحركها الرياح ولكن مع التطور أصبح الشراع مجرد ديكور، ويتم إستخدامه أيضا في بعض الحالات للسيطرة علي الرياح مع إدخال المحركات إليها.


أنواع اليخوت الرئيسية الشراعية

الكلاسكي الحديث ويجمع بين فخامة التاريخ والبناء الكلاسكي وسبل الراحة الحديثة، ويعد تجربة فريدة.

اليخت ذو المحرك الواحد والذي يعمل بطريقتين، إستخدام المحرك وإستخدام الشراع وذلك تبعا لحالة الطقس، ويتوفر بها العديد من وسائل الإستمتاع والرفاهية.



اليخت الشراعي الفاخر، والتركي المنشأ والذي يعمل بالمحرك، إضافة إلي الشراع، ويتميز بشكل خارجي فخم جدا، ومميز، ولكن من الصعب في هذا اليخت الإعتماد علي الشراع فقط مما يضمن له الإستقرار.


انواع وأسعار اليخوت الفاخرة


اليخت ICON

والذي تم تصميمه بشكل أنيق جدا وفريد من نوعه من قبل شركة  ICON YACHT،  حيث يتسع اليخت إلي 12 فرد، وبه 6 أجنحة، كما يحتوي علي ساونا، ونادي رياضي أيضا، وطول هذا اليخت 68 متر تقريبا.


اليخت PEGASUS 

اليخت PEGASUS

أنتجته شركة ROYAL DENSHIP، وهويخت مبهر، يضم أفخم الأجنحة والتي منها جناحين للإستضافة وجناح VIP وجناح خاص بالمالك، ومن المبهر إحتواء هذا اليخت علي منتجع كامل وصالتي سينيما، ويتوفي عليه حمام سباحة أيضا، وأتت تكلفة هذا اليخت حوالي 85 مليون دولا أميريكي.


اليخت SOLEMATES


المصمم من قبل شركة  LURSSEN ويوجد بهذا اليخت مجموعة مفروشات، فخمة وأنيقة جدا، لن تراها في أي مكان آخر، وبلغت تكلفة هذا اليخت ما يقرب في 69 مليون دولار أميريكي، وهذه أغلب أسعار اليخوت الفاخرة، ويمكن للراكب علي متنه التحكم بجميع انواع الرفاهية عن طريق الجهاز اللوحيي الآيباد، ويبلغ طول هذا اليخت حوالي 60 متر.


مواضيع ذات صله



reaction:

تعليقات