القائمة الرئيسية

الصفحات

بيسيات ذوق، قمة الروعة

بيسيات ذوق


 بيسيات ذوق

تخيل أن أحد أفراد أسرتك يمر بيوم سيء، ثم فجأة يرن هاتفه ومع رسالة منك، يفتحها ويقرأ أكثر الكلمات حباً التي قرأها على الإطلاق لست بحاجة إلى إخبارك كيف ستجعل مذاق 2021 أفضل.




نتطلع دائمًا إلى عيد الحب أو الكريسماس أو أي مناسبة خاصة أخرى للتعبير عن حبنا للأشخاص المميزين في حياتنا، ولكن في الواقع يجب أن يكون كل يوم هو اليوم الذي نحصل فيه على الكلمات المحببة من ذوق، مما سيجعلنا عبوراليوم بابتسامة على وجوهنا.




بيسيات ذوق 2021


لا أريد الانتظار حتى عيد ميلاد أو ذكرى سنوية لأخبر زوجي كم أحبه. قد لا تصدق كم أنا محظوظ لوجودك.



يقول الناس أنه بعد انتهاء حب الزواج، فأنت لا تعرف الفخر الذي أشعر به في علاقتنا لأنه لا يمر يوم دون أن نثبت خطأهم بكلمات اللطف والحب تجاه بعضنا البعض شكرا لكونك حبيبي وزوجي انا احبك.



في كل مرة أنظر إليك ، أبتسم لنفسي وأفكر، "بالتأكيد لم يكن بإمكاني أن أفعل ما هو أفضل." أنت مثالي كما أنت ، أحبك يا عزيزي.



بصات طعم التغريد


أجزاء متنوعة من مذاق تويتر:

أنت لطيف ولديك جرعة من الذهول. سيكون من الخطيئة ألا يكون لك مكان في حياتي. ستكون أكبر خسارة لعالمي إذا فشلت في أن أكون هناك عندما تحتاج إلى حبي. الآن أنت تعرف كيف أشعر، دعونا نصنع قصة حب رائعة، أنا أحبك.





تويتر بيكس 2021

حبيبي ، انظر بعمق في عيني وانظر بداخلي، ادخل إلى قلبي ولمس روحي محاطة بهالة الحب، في الواقع، هذا الحب لك وحدك، وهو يحترق بلهب أبدي.



بيسيات تويتر طعم 2020


رسائل تويتر 2021:

من المضحك كيف نمر في الحياة، ولا نعرف ما هو الحب. لكن هذا الشعور الذي لا يوصف لم أشعر به من قبل. أعتقد أن هذا ما يعنيه أن تكون مع شخص يحبك حقًا.



طعم بيسات


طعم بيسات


بيسيات تويتر 2021 إسأل:


شكرا لك عزيزتي وحبيبتك، أنت معي عندما أشعر بالحزن، تكون معي عندما يكون مزاجي سيئًا، أنت دائمًا تدعمني في الحياة، أنت السبب الوحيد للهروب من الألم، أنا أحبك.



لم أشعر أبدًا بالخوف مثل هذا  إذا كان هناك أي شيء أخاف منه على الأرض، فسيخسر لشخص آخر.



يعلم الجميع أن حبي لك لا يعرف حدودًا، فأنت الشخص الوحيد الذي يجعل كل يوم في حياتي رائعًا.


رسائل تويتر

أريدك فقط أن تعرف أنني كنت أفكر فيك طوال اليوم، ومن الصعب حقًا أن تغفو عيناي الآن. أتمنى لو كنت هنا حبيبي ... أحبك.



بيسيات تويتر حب الذوق


قلبي لن ينكسر أبدًا ... ابتسامتي لأنك لن تتلاشى أبدًا ... حبي لك لن ينتهي أبدًا، أنت عزيز علي، حبيبي العزيز.



عندما تصبح الأمور صعبة، لا تقلق، فأنا أعلم أن لدي زوجًا ذكيًا وقويًا ويمكن الاعتماد عليه وشجاعًا. لا توجد مشكلة أو تحدي لا يستطيع التعامل معه. طالما أننا معًا، فنحن غير قابلين للتدمير.


reaction:

تعليقات