القائمة الرئيسية

الصفحات

مطاعم تركية في دبي، ستذهب إليها أكثر من مرة

مطاعم تركية في دبي

مطاعم تركية في دبي

مدينة دبي أو كما يطلق عليها إمارة دبي هي إحدى مدن الإمارات العربية المتحدة، هي ملتقي جميع الثقافات والشعوب المختلفة، تضم مدينة دبي كل أشكال الحياة من آثار لمباني لحفلات كل ما لا يمكن توافره في مدينة واحدة يمكن توافره بهذه المدينة الساحرة دبي.

تشتهر المدينة بالعصرية وتقديم كل ما هو جديد، يتواجد بها جميع الأجناس من البشر مما يساعدعلى انتشار ثقافة البلدان المختلفة من ملابس وأفكار وأطعمة، فانتشرت المطاعم ذات الجنسيات المختلفة لتوفير جميع الأذواق.

فكيف إذا اجتمعت كل هذه الحداثة مع بلد من أجمل البلدان والتي تشتهر بأصنافها الرائعة في الطعام ليقدموا مزيجًا رائعًا من الثقافتين التركية والإماراتية، لنعرض لكم مطاعم تركية في دبي اشتهرت بجودتها وتميزها وجمال الأطعمة بها.

فيما يلي قائمة مطاعم تركية في دبي لتسهل عليكم الاختيار.


أشهر مطاعم تركية في دبي

1- مطعم جونايدن Günaydin

مطاعم تركية في دبي

يتميز مطعم جونايدن بإطلالته الساحرة على برج خليفة ونافورة دبي الساحرة مما أعطى للمكان سحر خاص به، ولكن يشتهر بوصفاته التركية لمحبي اللحوم على الطريقة التركية فتتواجد قائمة بأنواع الكباب وأطباق اللحم والبرجر وغيرها على الطراز التركي، فصُنِف كواحد من أشهر مطاعم تركية في دبي.

العنوان: Souk Al Bahar - وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة - خرائط جوجل

هاتف: 97145540700+


2- مطعم رؤيا

مطعم رؤيا رمز الفخامة حيث حاز المطعم على العديد من الجوائز ويعد حدث عظيم في تقديم الطعام التركي على الطريقة الأناضولية المميزة ، يقع المطعم في فندق جروفنور هاوس  الذي يطل على مرسى دبي، يقدم المطعم أصناف من الطعام مثل لحم الضأن معد على الفخارة وشرائح لحم العجل والمانتي والفطائر التركية وسمك القاروس، تعد إطلالة المطعم على مرسي دبي واحدة من أهم الأسباب لتصنيفه كواحد من أشهر المطاعم الرومانسية في دبي.

مطاعم تركية في دبي
مطعم رؤيا


3- مطعم قفطان التركي

مطعم قفطان التركي من مطاعم تركية في دبي والذي حاز على إعجاب الكثير من الزوار ويقصده كذلك المشاهير، يتميز المطعم ليس بمأكولاته التركية فقط بل بتصاميمه التركية الأصل حيث صمم على الطراز التركي وكذلك طاقم العمل الذي يضفي الجانب التركي على المطعم، يقع المطعم في شارع جميرا أمام برج العرب ويعد أفضل من يقدم ألذ وأجمل الآكلات التركية.

العنوان: شارع جميرا - ام سقيمام سقيم ٣ - دبي - الإمارات العربية المتحدة - خرائط جوجل

الهاتف: 97143389688+



4- مطعم باباجي

مطعم باباجي التركي من أشهر مطاعم تركية في دبي و يتميز بأمهر الطهاة لتقديم أشهى الأطباق التركية، يصنف كأهم وأفضل مطاعم سيتي ووك ومدينة دبي، يقدم المطعم أكلات تركية الأصل مثل برك الجبن و التبولة و السبانخ ولحم الضأن كمقبلات تركية تقليدية.

العنوان: 43 شارع الصفا - الوصل‎ - دبي - الإمارات العربية المتحدة - خرائط جوجل

الهاتف: 97143854605+



5- مطعم القرية التركية

يسمي مطعم القرية التركية بهذا الاسم لأنه يجسد الثقافة التركية وخاصة في فترة العثمانيين على أرض الواقع من الزخارف والصاميم الهندسية للمطعم والأجواء الموسيقية داخل المطعم بالإضافة لألذ الأكلات التركية مثل الدجاج التركي والشاورما التركية وطواجن اللحم فتشعر أنك جزء من المكان ومن الثقافة والبلد.

العنوان: خرائط جوجل


6- مطعم نصرت

من أكثر مطاعم تركية في دبي تميزًا ويرجع ذلك إلى امتلاك الشيف نصرت للمطعم، وهو شاب تركي عالي المهارة والذوق لتقديم إبداع في الأكلات التركية، لذلك قلة قليلة من المحظوظين الذين قد يرتادوا المطعم ورؤية الشيف نصرت نفسه، بالإضافة إلى الخدمة المميزة بالمطعم والاعتناء بالزبائن وخدمتهم.

العنوان: Restaurant Village Four Seasons Resort - شارع شاطئ جميرة - جميرا ٢ - دبي - الإمارات العربية المتحدة - خرائط جوجل

الهاتف: 97144074100+


7- مطعم باشا في مول دبي

يشتهر مطعم باشا التركي بأنه واحد من أهم مطاعم تركية في دبي، نتيجة لارتياد الأشخاص عليه خاصة بعد التسوق في مول دبي للحصول على الراحة ووجبة مميزة على الطريقة التركية.

نتمني أن نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية عن مطاعم تركية في دبي إلى اللقاء.


أفضل فنادق دبي

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 4300 فندق وشقة، وتستطيع تصنيف وترشيح  الأفضل لك علي حسب التصاعدي والتنازلي للسعر، والجودة والأهم من ذلك هو الحجز عن طريقنا والأستفادة بأى خصومات عن طريق موقع Booking


reaction:

تعليقات