القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 اماكن للسفر 2021

أفضل اماكن للسفر

يعد السفر من اروع الانشطة الضرورية للانسان لما به من فوائد رهيبة ورائعة فهو يزيد المعرفة والجرأة واكتساب معلومات وخبرات جديدة بما يراة من عادات وتقاليد مختلفة وأخيرا السعادة اللانهائية التى يشعر بها الشخص فى هذه الرحلة التى يقوم بها فى كل مرة.


من أعظم فوائد السفر أنه يمكن أن يساهم بشكل إيجابى جدا فى اسلوب المجتمع، حيث يقوم الشخص بتقليد ما يراه من نظافة ومن اخلاق وتقاليد ايجابية عند عودتة مرة اخرى إلى بلد، حيث يقوم بتقليد ما شاهدة من اخلاق ايجابية تلقائياً عند عودتة خاصة وإن كان كثير من الناس من حولة شاهدو المثل وسافروا فسيقومون بتشجيع بعضهم البعض وتقليد ومحاكاة ما شاهدوة من ايجابيات بالخارج.


والأن سنتعرف على أفضل واجهات السفر والتى يجب السفر إليها ولو حتى مرة بالعمر


1- الصين

أفضل 8 اماكن للسفر


هى الدولة الاكثر فى العالم من حيث عدد السكان وبها الكثير من اماكن التشويق والأثارة والجمال من سور الصين العظيم، والكثير من الاماكن والكنوز الاثرية وهناك ايضا ستشاهد مدينة ديزنى الجديدة فى شنغهاى.


2- تايلاند 

هى الدولة التى تسمح للوافدون العرب بالدخول بدون فيزا، وهناك ستجد جمال الطبيعة الخلاب والكثير من الفاعليات السياحية التى تستطيع القيام بها فى هذه التجربة من السفر.


3- ماليزيا

تعد ايضا ماليزيا من الدول التى لا تحتاج لتأشيرة سفر من معظم مواطنين الوطن العربى وهناك ستجد الابهار من افضل اماكن الجذب السياحية فى العالم وإيضا دور الطبيعة الخلابة والإستقبال الحافل والعناية بالزوار والتاريخ العريق هناك تجعل السفر هناك تجربة غاية فى الروعة.


4- كينيا

واحدة من الدول السهلة فى دخولها والتى بها أروع واجمل رحلات سفارى وحيوانات برية وطبيعة ذات غاية فى الروعة.


5- جزر المالديف 

لمحبى السفر الهادئ المريح والاسترخاء على الشاطىء والرمال البيضاء والطبيعة الغير عادية الغاية في الجمال، فجذر المالديف تعد من اعظم الأماكن السياحية التى تستطيع السفر إليها، وخاصة لقضاء شهر العسل بالتحديد.


6- جورجيا

غالباً يتم الاعفاء من الفيزا للمواطنين العرب، وستجد هناك طبيعة جبلية غاية فى الروعة ومعالم أثرية، ويكمن السر أيضا للسفر إلى هناك فى مذاق الطعام الجورجى الطيب ومذاقة الرائع.


7- جيبوتى

أفضل 8 اماكن للسفر


من غير المتداول والمعروف السفر إلى جيبوتى ولكنها دولة مميزة جدا وذو طبيعة فريدة من بحيرات مالحة وصحراء فهى شبيهه بطيعة كوكب المريخ والحياه البرية والبحرية هناك لها شكل أخر.


8- هونج كونج

أفضل 8 اماكن للسفر


لا تطلب فيزا سياحية لمعظم مسافرين الدول العربية وما بها من ناطحات سحاب ومظاهر حضارية رهيبة يجعل السفر إليها هدف نسعى لتحقيقة.


reaction:

تعليقات