القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل اخوتي و كم حلقة ومن هو بلال يغيت

قصة مسلسل اخوتي


تعتبر المسلسلات التركية من أكثر المسلسلات التي نالت شهرة واسعة وكبيرة وحصلت على أعجاب الكثير من المشاهدين بسبب تنوع قصصها وأفكارها وسنعرض خلال هذا المقال واحد من أفضل المسلسلات التركية.

قصة مسلسل اخوتي

هو مسلسل عائلي درامي وتدور أحوال المسلسل حول أربعة أشقاء " اسيا، أمل، عمر، وقدير" الذين فقدوا والديهم بطريقة مؤلمة فيصبحون وحيدين وليس لهم أحد إلا بعضهم البعض وهذا يجعلهم مرتبطون ببعضهم ليحموا أنفسهم، ومن ثم تتطور الأحداث وستتحول حياتهم وتنقلب رأسًا على عقب ومع مرور الحلقات ستزيد الأحداث غموض وسيتم كشف أمور جديدة وسنرى كيف سيحاولون التمسك ببعضهم البعض.

شخصيات المسلسل

1. أمل ايران 

تبلغ من العمر 6 سنوات وهي الأخت الصغرى وهي طفلة لطيفة ومبهجة.

2. اسيا ايران

تبلغ من العمر 17 عامًا وهي فتاة بسيطة تدرس بالثانوية ورغم قيامها بتربية إخوتها إلا أنها أيضًا مجتهدة في دراستها وتمتلك صوتًا رائعًا.

3. قدير ايران

يبلغ من العمر 19 عامًا وهو الأخ الأكبر الذي يهتم بأخوته ويعطيهم أهمي كبيرة أكثر من نفسه ويحاول تربية أخوته وإعدادهم للمستقبل.

4. عمر ايران

يبلغ من العمر 17 عامًا وهو شاب طموح رغم أنه لا يستطيع التحكم في نفسه من حين لآخر إلا أنه يحاول ما بوسعه للتخفيف من مسؤوليات شقيقه قدير.

5. عاكف أتكول

يبلغ من العمر 42 عامًا هو رجل متسلط وشخصيته صعبة ويفتقر إلى الضمير والرحمة ولا يوجد شيء لا يستطيع فعله من أجل مصالحه الشخصية ورغباته.

أبطال مسلسل اخوتي

1. أونور شهيد بدور دوروك

2. سو بورجو بدور اسيا

3. بلال يغيت بدور عمر 

4. خالد اوزغور بدور قدير 


معلومات عن أبطال المسلسل
أونور شهيد

هو ممثل تركي ولد في اسطنبول في الثالث عشر من يناير عام 1996، ويبلغ طوله 1.80 ومعتنق ديانة الاسلام، كما يعمل كعارض أزياء وحصل على جائزة أفضل عارض أزياء في تركيا عام 2016 وأيضًا فاز بجائزة أفضل عارض أزياء في العالم، بالإضافة إلى أنه يتحدث الإنجليزية والألمانية بطلاقة ويحب ممارسة كرة القدم منذ أن كان عمره 8 سنوات كما أنه لاعب ماهر في لعبة الشطرنج ولديه العديد من الأعمال الفنية.

سو بورجو

هي ممثلة تركية ولدت في مدينة اسطنبول في الخامس عشر من إبريل عام 2004 وهي طالبة في الثانوية وبدأت مشوارها الفني عام 2012 وانت تبلغ من العمر 8 سنوات، ومن أهم أعمالها مسلسل " الرقة الحمراء" بدور جولير، مسلسل " الغراب" بدور ناز، مسلسل "امرأة" بدور بهار، مسلسل "حكاياتنا" بدور جايلان، مسلسل" الحب مجددًا" بدور اليف، مسلسل" سأخبرك بسر" بدور زينب، مسلسل" القبضاي" بدور نيشا، مسلسل "كتابة سوداء" بدور سونجول، كما شاركت في العديد من الأفلام مثل: فيلم" تذكرنا" بدور ايرام، وفيلم "لا تحزن" بدور ميني" واشتهرت بسبب أدائها المميز والفريد. 

بلال يغيت

هو ممثل تركي ولد في مدينة سامسون بتركيا في عام 1995 يبلغ طوله 179 سم، تخرج من قسم الاقتصاد والمالية وبدأ مشواره الفني عام 2017، من أهم أعماله مسلسل" لا أحد يعلم" ومسلسل "اخوتي" الذي يعرض حاليًا، وقد نال شهرة كبيرة وسريعة بسبب موهبته.

خالد اوزغزر

هو ممثل تركي ولد في اسطنبول عام 1993 واشتهر في الكثير من الأعمال التركية ومنها مسلسل" الغرفة الحمراء" و "الحامي" وتخرج من جامعة بيلجي، كما حاز على شهرة كبيرة. 

وهكذا نكون قد تحدثنا عن أحد أهم وأفضل المسلسلات التركية لعام 2021 ونكون قد شرحنا قصة المسلسل وشرحنا شخصيات أبطاله وأهم اعمالهم ومعلومات عنهم. 

 

reaction:

تعليقات