القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل بيت الذل


في مقالنا اليوم سوف نتعرف على قصة مسلسل بيت الذل وكل المعلومات حول هذا المسلسل العبقري والقصة كلها، ما هي تفاصيل قصة المسلسل، ومن هم أبطال مسلسل بيت الإذلال، والقناة التي وافقت على بثه حصريًا، ومتى سيكون موعد العرض؟

 وهو واحد من المسلسلات المتوقعة للغاية، حيث يشارك في بطولته نجم الدراما عبد الرحمن العقل ومحمد الدوسري، ومن بين الأدوار القيادية النسائية النجمة ليلى السلمان ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.


مسلسل بيت الذل

 التقى المخرج الموهوب خالد راضي الفضلي والمؤلفة منى النافلي لبدء عمل جديد تحت اسم "بيت الذل" واختارا ليلى السلمان وعبد الرحمن العقل لبطولة المسلسل.

في الواقع، التقى المسؤولون بمجموعة من ألمع النجوم في الفن الكويتي، وبدأ جميع المدلى بها لقراءة كاملة دورهم والسيناريو، من أجل الخروج من سلسلة درامية على الشاشات، بعد بضعة أشهر من تصوير والكثير من التعب لإخراج عمل درامي ملحمي مثله. 


من هم أبطال مسلسل بيت الذل؟

ويحضر العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنانون عبد الرحمن العقل، إيمان فيصل، محمد الدوسري، ومي عبد الله، بالإضافة إلى آخرين. 

قصة مسلسل بيت الذل

 ينتمي مسلسل بيت الذلنوعية مختلفة من الدراما الخليجية، حيث أنه ينتمي  الى مسلسلات الدراما الاجتماعية الكويتية التي تناقش العديد من القضايا الاجتماعية في المجتمع الكويتي، وخاصة المشاكل العائلية التي تحدث بين أفراد من عائلة واحدة يعيشون في بيت عائلي كبير مع المزيد من الأسرة، وما يجري داخل هذا البيت هو العديد من النزاعات والمشاكل، وما يؤثر في كل هذه الخلافات على الأسرة وأفراد الأسرة في سياق اجتماعي مثير للاهتمام.


 قصة بيت الذل

 إنه أحد المسلسلات التي استأنف الفريق تصويرها من جديد بعد توقف دام أكثر من 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجول في دولة الكويت. كان من المفترض أن يتم عرض الفيلم خلال موسم الشهر الماضي من عام 2020.

 جاء قرار وقف تصوير المسلسل بناء على تعليمات وزارة الإعلام، وتوجيهات وزارة الصحة، وفرض الدولة إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بين الناس، بعد رفع الحظر وفتح خطوط جوية بين الدول، تمكن الفريق مؤخرا من إكمال تصوير مشاهد المسلسل.


من هم أبطال مسلسل بيت الذل


 ليلي سلمان

 تقول ليلي سلمان، وهي روائية، أنها ستلعب دورا مختلفا تماما عن أي وقت مضى. وهي شخصية معقدة وصعبة تمر بأحداث السلسلة في ثلاث مراحل مختلفة، أولها في بداية المسلسل.

 في منتصف الأحداث والحلقات اللاحقة من العمل تقول سلمان أنها لم يكن لها مثل هذه الشخصية أو الدور من قبل وأنها لم تلعب مهنتها منذ بداية حياتها المهنية. الكويت وخارجها

 يقول أن آخر عمل قامت به الفنانة (ليلي سلمان) هو المشاركة في مسلسل درامي سعودي ضرب الرمل، بث خلال موسم رمضان الأخير في عام 2020 وشارك في بطولته المغني السعودي خالد، عبد الرحمن، مروة محمد، ريتا حرب وغيرها.


عبد الرحمن العقل

استعد عبد الرحمن العقل لاستكمال تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل بيت الذل بعد انتهاء الأزمة، حيث انتهى من تصوير معظم مشاهده في المسلسل نصفها تقريبا، وأعرب عن أمله في أن تنتهي أزمة فيروس كورونا نهائيا، والفنان عبد الرحمن العقل يصور عملا فنيا آخر، "انتقام ميت"، من المفترض أن يكون عرض على الشاشة في شهر رمضان الحالي.


محمد الأنصاري

يشارك محمد الأنصاري في مسلسل بيت الذل مع مجموعة كبيرة ومتميزة من كبار الفنانين، وقد استعد الفنان محمد الأنصاري لمواصلة تصوير مشاهده في المسلسل خلال هذه الفترة، كما يشارك في تصوير مشاهد مسلسله الجديد بعنوان "الكون في كفى"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021. 

 

reaction:

تعليقات