القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل شركات الهواتف عالميًا 2021


استطاعت الهواتف الذكية أن تحقق شهرة عالية ودخل مميز لشركات الهواتف، ولا يستطيع أي أحد أن يتخلى عن وجود الهواتف المحمولة لأنها تسهل الحياة وتجعلها أقل تعقيدًا إذا استخدمت بشكل صحيح، لذلك سنعرض لكم أهم الشركات الهوتف العالمية.

اسماء شركات الهواتف عالميًا 2021
ترتيب شركات الهواتف عالميًا 2021


1. Samsung.

تعتبر شركة سامسونغ إحدى شركات الهواتف المحمولة العالمية، فهي معروفة بتطوير إمكانيات هواتفها كما تتميز هواتفها باختلاف أسعارها تناسب جميع الفئات، كما قامت شركة سامسونغ بإنشاء واجهة ONEUI للهواتف الذكية.

2. HUAWEI

 تتميز شركة هواوي بأنها شركة مبتكرة وذات جودة عالية حيث استثمرت حوالي 14% من إيرادات الشركة في البحث والتطوير في عام 2016، وتتواجد شركة هواوي في أكثر من 170 دولة، كما تتميز الشركة بإصدارها للعديد من الهواتف ذات طراز جديد ومختلف التي تحتوي على كاميرات رباعية لتصوير ذو جودة جيدة مما تجعلها الأفضل في مجالها.

3. XIAOMI

تعتبر كأكبر شركة منتجة للهواتف المحمولة، حيث اكتسبت شهرة كبيرة وتمتلك ملايين المستخدمين، كما جعلت شاومي قيمة كبيرة لعلامتها التجارية باستخدامها أحدث التقنيات والابتكار، وقامت بتحقيق نسب مبيعات عالية عام 2020 حيث باعت حوالي 47.1 مليون جهاز، واستطاعت الاستحواذ على مكانة في أفضل شركات الهواتف المحمولة عالميًا. 

4. APPLE

تمتلك APPLE قاعدة عملاء ضخمة، توفر منتجات ذات طراز وتصميمات عصرية ومميزات رائعة تلبي احتياجات المستخدم، كما باتت العلامة التجارية الأكثر استخدامًا التي نالت رضى الناس حول العالم، تمتلك 500 متجر في اكثر من 22 دولة وتقدم الشركة مواصفات عالية ومميزة، في عام 2007 اصدرت APPLE الجيل الأول من IPHONE وفي الجيل الذي يليه احتوى على كاميرا ثلاثية مع شريحة قوية تعتبر الأذكى في أي هاتف ذكي.

5. OPPO

أصدرت OPPO مجموعة مميزة من الهواتف المحمولة الذكية ذات فئة سعرية منخفضة واقتصادية واصدرت هواتف ذات فئة مرتفعة لتناسب جميع الفئات، جعلت الحملات التسويقية الشركة واحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة، أصبحت الشركة راعي رسمي لفريق الكريكيت الهندي في عام 2017، وفي عام 2018 انضمت الشركة إلى Vivo smartphones، بحصة سوقية عالمية تبلغ حوالي 10.7٪، ومن خلال الترويج لها من قبل المشاهير، كما روجت الشركة لنفسها عن طريق الاعلانات ورعاية العلامة التجارية، واستطاعت أن تنافس العديد من شركات الهواتف الذكية.

6. REALME

هي علامة تجارية تابعة لشركة OPPO، أثارت العلامة التجارية الإعجاب من قبل العديد من مستخدميها بعد اطلاقها، حيث تتميز بكاميرا عصرية وبها العديد من الوظائف المتقدمة، وتحتوي على تحسينات للصور.

7. LENOVO

استطاعت LENOVO أن تحقق مكانة عالمية في أكثر من 160 دولة على مر السنين، واصبحت من افضل الشركات من حيث الجودة عالميًا، كما تمتلك الشركة شعارًا مميزًا وهو "الاختلاف أفضل".

8. ZTE

اصدرت هذه الماركة التجارية هواتف محمولة ذات اسعار مناسبة، تندرج الهواتف الذكية التي تقوم بتقدميها ZTE ضمن العلامة التجارية ""OEM، والتي استطاعت أن تحقق نجاح كبير في أكثر من 140 دولة، والفضل يرجع إلى التوزيعات على نطاق واسع والتسويق الماهر.

وبعد أن قمنا بعرض أفضل شركات الهواتف المحمولة الذكية التي استطاعت الحصول على شعبية كبيرة لحسن جودتها وبراعة تصميماتها، وبعد شرح اهم ما بهم من مميزات رائعة التي تميزها عن باقي الشركات الاخرى نتمنى أن نكون قد افدناكم.

 


مواضيع ذات صله

أفضل شركات تأمين طبي

reaction:

تعليقات