القائمة الرئيسية

الصفحات

 

قصة مسلسل سرقت زوجي


تعرف على أحداث المسلسل الهندي الأكثر شهرة على الإطلاق، قصة المسلسل الذي سرقت زوجي وقصة حب المسلسل، القصة الكاملة وكل المعلومات المتوفرة، عدد الحبكات، الأبطال، أدوار كل فنان في العمل، وبعض الأخبار عن هذين العملين يتم عرض المسلسل على قناة ام بي سي بوليود من الاحد للخميس الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية.


احداث مسلسل سرقت زوجي

يحكي المسلسل قصة صديقتين طفولتين هما نانديني ومولي، وهما صديقان حميمان للغاية، لكن صداقتهما لم تدم، وبسبب تدخل مولي وتحذيرها لناديني من اختيار زوجها رغدب، انفصلا عن بعضهما البعض لأنه كان راغب شخصيات سيئة السمعة، انفصلا منذ سبع سنوات ويعيش الاثنان في نفس المدينة، لكنهم لا يعرفون، ومولي ترفض دائمًا التحدث إلى زوجها كونار عن نانديني، حتى لو سألها عدة مرات،.

التقيت أيضًا كونار نانديني بالصدفة في اجتماعه الطبي، حيث أنقذها من حادث مروري، وسمع زوجها أهانها وأساء إليها ونصحها بعدم القيام بذلك تصمت عن هذه الإهانة، ثم يكتشف أنها صديقة لزوجته مولي، وسيتحدث مع زوجته عن صديقتها، وسوف يلتقيان مرة أخرى بعد سبع سنوات.

راجديب يهاجم زوجته نانديني الأمر الذي سيؤدي إلى إجهاضها، فهي تعتقد أن هذا الحمل سيحسن علاقتها بزوجها، لكن زوج رغديب لا يريد أطفالاً، سيتركها، وفي نفس الوقت سيجدها كونال وأحضرها ذهبت إلى المستشفى، وحاولت صديقتها مولي إنقاذ الأم والطفل، لكن الجنين مات سيكشف مناداتي بكونال ومولي كل ما حدث لها، وقد فعل راجديب ذلك بالضبط هي، سوف يأخذونها إلى المنزل.

راجديب سينشر صوراً لزوجته نانديني على الإنترنت، مولي وكونال يحاولان إقناع نانديني بإبلاغ الشرطة سوف يتصل نانديني بالفعل بالشرطة حوار وتم القبض عليه بتهمة العنف المنزلي.


بداية علاقة كونال ونانديني في المسلسل

بدأت علاقة كونال مع نانديني عندما التقى بها في اجتماع الطبيب، وأنقذها من الموت بعد الإجهاض، وكان يعلم أنها كانت صديقة زوجته منذ الطفولة في كل مرة ينقذها، كان بينهما حب، وقررت نانديني تركهم من أجل الحفاظ على الصداقة مع مولي بعد أن استدارت وغادرت عادت إليها وأنقذت نفسها منه بصعوبة.


تعرضت كونال لحادث، وعندما علمت (نانديني) بما حدث، لم تستطع الاستحمام ذهبت لتفقده ووقفت بجانبه، ولاحظ أن نانديني كان يعامله بالحب، لأن لديه مشاعر تجاهها، ولكن قررت تركهم، فطلبت من كونار إيجاد منزل لها، وتركه، ثم وجد كونار منزلًا لها، ثم اندلع حريق، وحدث منزل جديد بعد الحريق، ذهب كونار إلى هناك عندما علم أنه كان ذاهبًا عانقتها للمرة الثانية، وفي هذا الوقت كانت تتصل بي وتقول إنها لا تستطيع السيطرة على مشاعرها وعواطفها، وقررت المغادرة إلى الأبد. 


وعندما علمت كونال أنها ستتركه وتغادر ذهب إليها، اعترفت بحبه لها، واعترفت أيضًا اعترفت له بحقيقة مشاعرها وأخبرته أن ذلك خطأ، لكن بدلاً من الاستماع إليها، أعادها إلى منزلها مرة أخرى، وكانا يلتقيان سراً كل يوم وراء مولي، مشاعرهم تنمو كل يوم.


أبطال مسلسل سرقت زوجي

  • تابع شاكتي أرورا (دكتور كونال مالهوترا)
  • أديتي شارما (دكتور مولي مالهوترا)
  • دراشتي دامي (نانديني ثاكور)
  • أبهيناف شوكلا (راجديب ثاكور)
  • أنري فاجاني
  • كونال جايسينج
  • تيجاسوي براكاش وايانجانكار
  • جايا بهاتشاريا

قصة مسلسل سرقت زوجي

يحكي المسلسل قصة العلاقة الأسرية لمرأة والضغط النفسي الذي تحمله على كتفها بعد تعرضها للعنف الزوجي، وتغيرت هذه العلاقة مع زوجها فجأة، وبدأت القصة بين صديقين (نادين ومولي)، كانا صديقين منذ الصغر لكنهما انفصلا بعد زواجهما وخاصة نانديني، ورفضت مولي علاقتها برغديب وتركتها بسبب هذه العلاقة، واجمالي عدد حلقات المسلسل يبلغ 155 حلقة اعتبارًا من يناير 2019.



reaction:

تعليقات