القائمة الرئيسية

الصفحات

 

قصة مسلسل يدي بيدك

فيما يتعلق بالتفاصيل الجديدة والمحدثة لسلسلة قصص "يدي بيدك"، فمن المتوقع أن يتم عرض السلسلة، إحداها يتم تحديثها باستمرار للمعلومات دعونا نفهم الأدوار والقنوات وتواريخ عرض أبطال مسلسل "يدي بيدك" سيتم عرض تفاصيل العمل أدناه أهم شيء في طاقم العمل هو من هي البطلة والبطل الرئيسي.


أبطال مسلسل يدي بيدك

ريا شارما (مشتي) 

ولدت في 7 أغسطس 1995 ونشأت في مومباي بولاية ماهاراشترا درست في مدرسة St Xavier في مومباي وتخرجت من كلية St Xavier في مومباي لديها أخت أكبر، سنيها، وشقيقها الأصغر، غوراف، قدمت مسلسلها التلفزيوني "لا تحبني كثيرًا"، وأصبحت جزءًا من "قصتنا" في عام 2016 دوني: قصة غير مروية في عام 2017، لعبت دور كاناك في Min Sang Biagi's Toe Suraj.

شهير شيخ (عبير راجفانش) 

شهير شيخ هو ممثل هندي ولد في 26 مارس لأسرة مسلمة في تشا جام وكشمير بالهند، درس القانون وحصل على إجازة في القانون من جامعة بهاراتيفياتيا ذقنه علامة برج الحمل جعله حب الفن يترك القانون العالم للانخراط في الإبداع الفني ومساعدته هو وشبانه الوسيمين لأول مرة شارك في سلسلة سانيا 2008شارك الجمهور في 2010 Jhansi Ki Rani (Jhansi Ki Rani) تعرف المسلسل أكثر على للجمهور، لكن انطلاقته الحقيقية جاءت بعد عام 2011 في مسلسل "حظا سعيدا" نيكي.

ريتفيك أرورا في دور كونال راجفانش (شقيق عبير الأصغر) في مسلسل يدي بيدك

ولد ريتفيك أرورا في 22 أكتوبر 1997. هو ممثل تلفزيوني هندي، اشتهر بلعب دور Ahan Dhangir في برنامج Colorz التلفزيوني "Too Ashiki”، يلعب حاليًا دور Kunal Ragvansh في Yeh Rishtey Hain تم بث سلسلة Pyaar Ke في Star Plus.

قصة مسلسل يدي بيدك

تدور أحداث مسلسل "يدي في يدك" في مدينة راجكوت ويحكي قصة حب رائعة لشاب في أوج حياته هناك طفل فهذه الرواية بين فتاة صغيرة اسمها مشتى وهي طفلة لطيفة وهادئة متواضعة، وتؤمن إيمانا راسخا بأن الاستقلال نالت لأنها نشأت من والديها.

 

من ناحية أخرى، لا يزال هذا الشاب المسمى عبير رجوانش (عبير رجوانش) شابًا، ويشعر بسعادة كبيرة وإيجابية تجاه مشاعره يكتب القصائد وهو حساس للمشاعر، تمامًا مثل كوهو لا تزال فتاة موشتا تحب شابًا يدعى أخت كونال الصغرى، وهو الأخ الأصغر لعبير، تزوجت عائلته من فتاة كوهو (كوهو) لكن فيما يتعلق بالملابس، اختاروا مشتى بدلاً من أختها كوهو.


وهذا ما يجعل كوهو تشعر بالحزن والبؤس لأنها فقدت حبها لوجودها في العالم والدة أوبر وكونال هي ميناكشي، وعندما رأت موشتا مترددة في الزواج من ابنها كونال، طلبت منها أن تكون مثل ابنها هابيل (عبير) الذي يعمل معها بنفس الطريقة هذا ارتباط غير رسمي لأنه يعرف العلاقة الرومانسية التي تربطهم ببعضهم البعض ويجعلها تحدث في محاولة مع أوبر لخلق خلافات ومشاكل مع بعضهم البعض.


حاولت الفتاة مشتى الهروب من زواجها من كونال، وقبل الزواج بوقت قصير، اعترفت مشتى لكونال بأنها كانت طفلة غير شرعية. وهذا يعني أن كونال لن يتزوجها، بل يغادر المنزل قبل الحفل مباشرة ويسافر إلى المطار عندما علم حبيبها عبير بذلك، كان يطير إلى مهبط الطائرات خلفها لمنعها من السفر والهروب في آخر اللحظات، ويعترف لها بالممارسة معها بشكل كبير ويطلب منها أن تكون معه.


بعد الزواج، ذهب مشتى إلى منزله مع عبير، مما جعل كونال حزينًا اعترف أوبر على الفور بحبه لعائلته على العكس من ذلك، لم توافق أسرته على زواج مشتى، لذلك رفضوا هذا جعل عابر يفكر في شراء منزل منفصل لهم للعيش فيه بعيدًا عن سكن عائلته، ويتم تنفيذ الأنشطة الأخرى في السلسلة في تشويق استفزازي.


reaction:

تعليقات