القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل من النظرة الثانية

قصة مسلسل من النظرة الثانية


المسلسل هو بايار كو كيا نام دوون iss pyar ko kya naam doon يسمى "من نظرة ثانية"، وهو مسلسل هندي من إنتاج جول خان، ظهر على قناة ستار بلس الهندية عام 2011 من اسمه ما نسميه الحب؟ بعد أربع سنوات، عُرض الفيلم في مهرجان MBC Bollywood Film Festival في الشرق الأوسط، مقسمًا إلى ثلاثة أجزاء


حيث لعب Baron Sobti دور Arnav Singh Rizada و Sanaya Irani دور Kochi Kumari Gupta، حققت سلسلة From Look II نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم وتوجت بعدة لغات، بما في ذلك العربية والتركية والتايلاندية لقد فاز بالعديد من الجوائز وبث مسلسل تلفزيوني محدود من ثماني حلقات على Hot Star في الهند في عام 2015، كما أنتج نسخة عبر الإنترنت من العرض.

قصة مسلسل من النظرة الثانية

من منظور ثان تدور أحداث المسلسل حول كوتشي كوماري كوبتا وهي فتاة بسيطة وتقليدية تؤدي دورها سنايا إيراني، وهي تنحدر من منطقة ريفية بسيطة، وتعيش في بيئة محافظة وفق العادات والتقاليد، وتتفاعل مع الشاب الغني والمتغطرس يجتمع الناس الرجل ارناف سينغ راي زاده هو دور بارب سوبتي إنه يؤمن بالحب، لكن عندما يلتقي بالفتاة التي يحلم بها كفتاة، ستتغير مشاعره ومزاجه.


إذا كانت غطرسة هذا الشاب تمنعه ​​من الاعتراف بحبه، فإن كوشي الخجولة التي تنتمي إلى عائلة محافظة ترفض الاعتراف بميلها نحو هذا الشاب الغريب الأطوار، ويعيش العاشقان فترة من النشوة ، والآخر لا يستطيع ذلك يتعرف على حبهم هذا الشعور يجعلهم يشعرون بعدم الارتياح، ويجعلهم يعتقدون أنهم حب حي من جانب واحد.


سرعان ما اعترف الشاب لأخته أنه وقع في حبها، وسيبذل قصارى جهده لمساعدته على الاقتراب من كوتشي، لكنه أجبر كوشي على الزواج سرًا، معتقدًا أنها كانت في حالة حب مع أختها الزوج شيام، ارناف سينغ راي زاده واستمر في الحديث مع كوشي، وعندما تكون افكاره قاسية وقاسية بسبب حبها، ما هو المصير الذي سيجلبه حبه؟

أبطال مسلسل من النظرة الثانية

قام العديد من الممثلين الهنود بأدوار مختلفة في مسلسل "From Second Look" المشهور في الوطن العربي بعد عرض أعماله المدبلجة أو المترجمة، وفيما يلي لمحة عامة عن أهم أبطاله:

بارون سوبتي

هو ممثل سينمائي وتلفزيوني هندي، بدأ التمثيل على قناة Star Plus التابعة لمسلسل Shraddha، واكتسب شهرة بعد أن لعب دور Shravan في مسلسل "Wedding Dating" ودور Arnav في "From Second Eye" المسلسل وفاز بالمسلسل ونال هذا التكريم وكان أول ممثل يفوز بـ 9 جوائز في مسلسل.


 في عام 2016، قام ببطولة مسلسل مهرة كضابط ساتيا، ثم لعب حيدر في مسرحية هزلية على الإنترنت بعنوان Tanhaiyaan مع الممثلة سوربي جيبوتي، وانتقل أيضًا إلى إنتاج فيلم لأول مرة في فيلم Main Aur Mr. Riight (Riight)، وشارك في عدد من العروض السينمائية، من بينها "Tu Haimela Sunday" الذي عُرض في مهرجان كان السينمائي.

سنايا إيراني

هي ممثلة سينمائية وتلفزيونية هندية لعبت دور كوشي، ولدت في مومباي في 17 سبتمبر 1983 وعملت مع العديد من شركات الدعاية والإعلان عملت سنايا لأول مرة في إحدى دور السينما في فيلم Destruction in Love عام 2006 ثم لعبت دور البطولة في سلسلة Miley Jab Hum Tum وشاركت في البطولة مع Mohit Segal الذي أصبح زوجها فيما بعد. فاز الأمن العام بالعديد من الجوائز، وطغت عليها المقترحات اللاحقة.


ثم حصلت على دور البطولة في المسلسل، وعرفت حب المسلسل من الظهور الثاني للممثل بارون سوبتي منذ ذلك الحين، حصلت على 16 جائزة، وهذا هو سبب فوزها بسمعتها العالمية، ومعظمها بسبب أكمل المسلسل سلسلة أفلام حبيبي أولويز أورانج مع الممثل آشيش شارما عام 2014، ولعبت أدوار مايرا وبارفاتي، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة صوّت من قبل الجمهور عن أدوارهما وفقًا للنسخة البريطانية الهندية من مجلة People، فهي الممثلة التلفزيونية الوحيدة في قائمة أجمل 40 امرأة في العالم.


reaction:

تعليقات