القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل اقدار الابراج

قصة مسلسل اقدار الابراج


حققت المسلسلات الهندية نجاح باهر في الفترة الأخيرة، وخصوصًا النوع الدرامي الرومانسي بها، ومن أهم هذه المسلسلات مسلسل اقدار الابراج والذي تم عرضه لمرته الأولى في عام 2017، ومن هنا سنقوم بالتحدث عن قصة مسلسل اقدار الابراج بشكل تفصيلي.

قصة مسلسل اقدار الابراج

تدور أحداث القصة عن شقيتين وهما بريتا وسريشتي، ويبدأ الأمر عندما يسعون سويًا من أجل الوصول إلى والدتهما، وفي أثناء بحثهم يتقابلون مع عائلة لوثرا، وتعتبر هذه العائلة من أكثر العائلات الغنية في الهند، كما أنه يوجد لديهم ابن اكبر ويقوم بإدارة شركة شهيرة متخصصة في مجال الموسيقى وخصوصًا حفلات الموسيقى، والابن الأصغر لهما هو كاران، ويتسم بكونه لعوب ولذلك يدعى بأنه زير نساء ماهر، ومن هنا تتشابك الأقدار ويتقابلان سويًا، ومع مرور الأحداث والمواقف يحدث لهم انقلاب في حياتهم.

أبطال مسلسل اقدار الابراج

  1. شرادها آريا في دور بريتا أرورا.
  2. ديراج دوبار في دور كاران لوثرا.
  3. مانيت جورا في دور ريشابة لوثرا.
  4. أنجوم فقيه في دور سريشيتي أرورا.
  5. أبهيشيك كابور في دور سمير لوثر.
  6. روحي تشاتورفيدي في دور شيريلين كورانا
  7. سانجاي جانياني في دور بريثفي مالهوترا.
  8. مادو راجا في دور دالجيت أرورا.
  9. برايا ، بلبل ، بريتا وجدة سريشتي.
  10. سبريا شوكلا في دور سارلا أرورا.
  11. جاسيت بابار في دور جانكي آنتي.
  12. نيلام ميهرا في دور بني لوثرا.

معلومات عن أبطال مسلسل أقدار الابراج 
بريتا أرورا 

تدعى شرادها آريا، وقد ولدت في عام 1987 في شهر اغسطس يوم 17، وهي من أكثر الممثلات الهندية شهرة، ظهرت في العديد من البرامج التليفزيونية، كما أنها حصلت على شهادة في كلية الاقتصاد بواسط جامعة مومباي، وتخرجت عام 2005، وانتقلت بعدها لتمارس السحر، وبدايتها الحقيقية المهنية كانت في برنامج زي تي في من أجل البحث عن المواهب.

وبالنسبة لمسيرتها السينمائية فقد ظهرت لأول مرة في عام 2006 في فيلم التاميل كالفانيين كادالي، واستطاعت الظهور مرة في فيلم شهيد كابور، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الأفلام السينمائية الأخرى مما ساهم في تحقيقها للنجاح الباهر لتصبح أشهر ممثلات الهند.

كاران لوثرا 

وبالنسبة لبطل مسلسل اقدار الابراج فهو ممثل هندي يسمى ديراج دوبار، كما أنه عُرف نظرًا لتصويره بريم بهاردواج في قناة ألوان تي في، وقد تزوج من الممثلة فيني اوروا وذلك في عام 2016 في السادس عشر من نوفمبر، في مدينة دلهي، حيث تقابلا لأول مرة في مجموعة أفلام شهيرة.

بالإضافة إلى أنه بدأ في مسيرته الفنية كعارض ازياء لأكثر من ماركة عالمية ومنها ماركة سامسونج جالاكسي وparker وغيرها من الماركات الأخرى.

ريشابة لوثرا

استطاع أن يظهر جورا لأول مرة في حياته في بوليوود عن طريق الكوميديا الرومانسية، كما أنه اشتهر عن طريق بعض البرامج الواقعية في ستار بلاس آجا، ومن هنا استطاع أن ينتقل جورا من التلفزيون إلى الأفلام مع الظهور الأول له في فرقة ياش راج للأفلام.

كما أنه استطاع أن يحصل على فرصة عمل في فيلم ألماني كان بعنوان The Girl With The Indian Emerald وذلك في عام 2016، مع ظهوره في فيلم Love Shagun لتستمر إنجازاته وشهرته في نطاق عالمي.

وفي نهاية مقالنا نكون قد قمنا بالتحدث عن قصة مسلسل اقدار الابراج والذي يعتبر من أهم وأشهر المسلسلات الهندية، كما أنه شهرته لم تقتصر على الهند فقط بل أنه اشتهر خارجها، بالإضافة إلى تحدثنا عن أهم المعلومات التي تخص أبطال المسلسل.

 

reaction:

تعليقات