القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الأردنية

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الأردنية


ينتظر الجميع شهر رمضان الكريم لأجواء التجمع والبهجة، والمسلسلات الرمضانية من اهم الأشياء التي تضيف المتعة، وخصوصًا المسلسلات الأردنية وسنعرض بعض المسلسلات التي ستعرض في رمضان. 

قائمة مسلسلات رمضان 2021 الأردنية:

1. مسلسل "كرم العلالي" من بطولة كل من: محمد الضمور، وعبير عيسى، وسهير فهد ،وشاكر جابر، هو عمل ريفي تدور احداثه في بيئة قروية بتفصيل عادات وحياة الفلاحين.

2. مسلسل "أم الدراهم" بطولة كل من: علي عليان، وساري الأسعد، وديانا رحمة، تدور القصة حول قرية وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

3. مسلسل "لعبة الانتقام" بطولة كل من: عبير عيسى، وأنور خليل، من إنتاج عصام الجحاوي، من إخراج حسام الجحاوي.

4. مسلسل "صقار" بطولة كل من: قمر خلف ورشيد عساف، اخراج شعلان الدباس 

5. مسلسل "بلاقي عندك شغل" بطولة كل من: محمد العبادي، وسهير فهد، وعبير عيسى، من كتابة د\سلمان أبو شارب، من إخراج عدد من المخرجين، من إنتاج عصام حجاوي، هو عمل اجتماعي كوميدي.

6. مسلسل "الحنين إلى الرمال" بطولة كل من جميل براهمة، رشيد ملحس، عاكف نجم، لونا بشارة، وأمل الدباس، من كتابة فؤاد الشوملي، من إخراج بسام سعد.

7. مسلسل "جلمود الصحاري" من بطولة: كل من محمد المجالي، وعلا مضاعين، من كتابة د\سلمان أبو شارب، من إخراج رولا حجة، من إنتاج عصام حجاوي، هو عمل ريفي ضخم. 

8. مسلسل "لعبة الانتقام" بطولة: عدد من نجوم الأردن، من كتابة نورا الدعجة، من إخراج حسام الحجاوي، من إنتاج عصام الحجاوي، تدور احداث المسلسل حول علاقات مضطربة قائمة على تحالفات مالية ونزاعات طبقية وجرائم متسلسلة. 

9. مسلسل "عيال قحطان" بطولة: عدد من نجوم الأردن واليمن، من إخراج بسام المصري، من إنتاج أوام سبأ. 

10. مسلسل "الكهف" بطولة كل من: الفنان السعودي يوسف التركي، وأميرة سمير، ونجلاء عبدالله، وشاكر جابر. 

وفي ختام مقالنا نكون قد قمنا بالتحدث عن المسلسلات الأردنية التي سيتم عرضها رمضان المقبل 2021، ومن الجدير بالذكر أن هذه المسلسلات ستكون نقلة رائعة في حياة المسلسلات الأردنية نظرًا لتنوعها واختلافها.

 

reaction:

تعليقات