القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة مسلسلات رمضان 2021 العراقية

قائمة مسلسلات رمضان 2021 العراقية

تمكنت المسلسلات العراقية أن تجذب أكبر عدد من المتابعين وليس على المستوى المحلي فقط، بل على مستوى العالم العربي كله لما تمتلكه من قصص اجتماعية مفيدة وذات نفع، ولذلك سنقوم بذكر قائمة المسلسلات الرمضانية العراقية لعام 2021.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 العراقية

1. مسلسل "حامض حلو 2" بطولة كل من احسان دعدوش و آلاء حسين و علي جابر وعلي قاسم ومن تأليف حسين النجار وإخراج أسامة الشرقي، ويتميز المسلسل بطابعه الكوميدي.

2. مسلسل "مذكرات الرصاص" بطولة كل من محمد عطية الغريب وأمير العبادي و شهاب أحمد وأحمد الدراجي ومن إخراج عباس العلاق، يتحدث بشكل خاص عن الاحتلال العراقي في 6 حلقات منفصلين تقريبًا.

3. مسلسل "جوري" بطولة كل من النجم علاء رشيد وشجر الدر، ويتم عرضه على قناة الشرقية ومن إخراج علي عباس ومن تأليف أحمد عثمان، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تسمى جوري، تواجه العديد من المشاكل مما يجعلها تحاول التغلب عليها من أجل استكمال حياتها بشكل جيد.

4. مسلسل "الهروب" بطولة كل من ايناس طالب ومهند هادي ومقداد عبد الرضا ومن إخراج أمجد زنكنه ومن تأليف علاء الفارس، كما أنه مسلسل من الطراز الاجتماعي ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير في رمضان المقبل لأنه سيقوم بعرض قصة مختلفة اجتماعية كل يوم لمدة 30 حلقة.

5. مسلسل "ام بديلة" بطولة كل من النجمة العراقية هند كامل والنجم عادل عباس تيسير أحمد و زهور علاء تأليف ندى عماد خليل ومن إخراج دافيد أوريان، وهو من المسلسلات العراقية ذات طابع الاجتماعي والتي تدور أحداثه حول عراقية تواجه العديد من المصاعب مما يؤدي إلى سفرها إلى لبنان.

6. مسلسل "الأبواب الستة" بطولة كل من ماجد أبو زهرة ونخبة من الممثلين الشباب.

7. مسلسل "هوى بغداد" بطولة كل من زهراء بن ميم والمخرج مهند أبو خمرة إنتاج قناة الشرقية.

8. مسلسل "كمامات وطن الجزء الثاني" بطولة اياد راضي.

وفي ختام المقال نكون قد قمنا بذكر كافة المسلسلات العراقية المتوقع نزولها في رمضان 2021.

 

reaction:

تعليقات