القائمة الرئيسية

الصفحات

صاعق الحشرات

مع دخول فصل الصيف تزداد الحشرات وخصوصًا الطائرة مثل الذباب والناموس وغيرها من الحشرات المزعجة الأخرى، وتتغذى هذه الحشرات على دم الإنسان، مما يتسبب في شعور بالحكة المستمرة بالإضافة إلى احمرار الجلد ولذلك يلجأ العديد من الناس للاستخدام صاعق الحشرات للتخلص منها ومن هنا سنقوم بترشيح أفضل الأجهزة.

أفضل أجهزة للتخلص من الحشرات

1. فخاخ البعوض: يقوم هذا النوع على جذب أكبر عدد ممكن من الحشرات الطائرة ومن ثم تقوم بإنتاج بعضًا من المواد الكيميائية التي تخدع الحشرة وتجعله يظن أنها طعام، ومن ثم تقوم باستخدام الماء من أجل قتل البعوض، وهناك بعض الأجهزة تقوم بحبسه حتى تقتله بداخلها.

2. مبيد البعوض: تعتبر آلة خاصة تعتمد على الغاز أو الكهرباء حتى تعمل، تقوم فكرتها على إنتاج ضباب ليبقى في الهواء لفترة كبيرة من الزمن مما يؤدي إلى قتل الحشرات، ونظرًا لفاعليتها فهي تعتبر الخيار الأفضل من أجل التخلص من الحشرات لفترة طويلة ولكن يجب التأكد من عدم وجود الأشخاص أو الحيوانات الأليفة في حالة استخدام المبيدات.

3. طارد الناموس بالموجات الصوتية: تقوم هذه الأجهزة بإصدار صوت ترددي عالي جدًا حيث لا يستطيع سماعه الإنسان ولكن في الوقت ذاته فهو يقوم بقتل جميع الحشرات المتواجدة في هذه المنطقة.

4. سوار معصم لإبعاد الناموس: يقوم هذا النوع من الأجهزة على إبعاد الناموس وطردها سواء عن طريق الروائح الكريهة أو عن طريق إضعاف الناموس، كما أنه يقوم بتوفير حماية كاملة ضد الناموس والبعوض حتى 120 ساعة تقريبًا، وهناك نوعان من هذه السوار النوع الأول المخصص للأطفال من ماركة باراكيتو، والثاني مضاد من أجل لسعات البعوض للأطفال أيضًا من ماركة موزربيل.

5. طارد الناموس: لا تقوم المواد الطاردة للناموس بقتله بشكل فعلي بل أنها تساهم في فقدان حاسة الشم لدى البعوض مما يساهم في جعلها تائهة وغير قادرة على تحديد هدفها أيضًا، كما أن الطارد الجيد للبعوض لا يقوم بحمايتك من البعوض فقط بل أنه يحميك من الحشرات الأخرى مثل البق والنمل وغيرها من الحشرات الأخرى بالإضافة إلى دوام مفعوله لفترة طويلة.

6. بخاخ ريد طاردة الناموس: تم تصميم هذا النوع من البخاخات لتساعد في قتل العديد من الحشرات الطائرة وخصوصًا الذباب والبعوض والناموس أيضًا نظرًا لكونه يحتوي على مادة البرالثرين وهي مبيد حشري بالإضافة إلى الفينوثرين وهي مبيد حشري أيضًا.

كيف يمكن استخدام جهاز طارد الناموس السائل

  • يقوم جهاز ريد السائل الكهربائي على توفير الحماية اللازمة، كما أنه يكفي لمدة 45 يوم خصوصًا لو تم استخدامه بشكل متوسط أي 7 ساعات يوميًا، بالإضافة إلى أنه ليس بحاجة للاستبدال بشكل يومي مثل الأقراص مما يعني أنه يساعد في التقليل من ملامسات المواد الكيميائية التي تتواجد به.
  • كما أن هذا السائل يحتوي على البرالثرين، والمعروف عنه أنه مبيد حشري يُستخدم لتعطيل الأجهزة العصبية للحشرات مما يتسبب في شعورها بالضعف ومن ثم الموت.
  • وبعد أن قمنا بشرح الجهاز يمكننا التحدث عن طريقة استخدامه بشكل تفصيلي حيث تقوم فكرة استخدامه على القيام بإزالة الغطاء من الوحدات الخاصة بإعادة التعبئة ومن ثم تثبيته في وحدات التسخين، بعد ذلك نقوم بإدارة وحدة التسخين حتى تكون الزجاجة في وضعها العمودي، وبعد ذلك نقوم بتوصيل الجهاز بالكهرباء، وعند ظهور الضوء ذلك يعني أن الجهاز يعمل بشكل جيد.

وفي النهاية نكون قد قمنا بشرح كل ما يخص أجهزة الصواعق الكهربائية التي تقضي على الحشرات والتي يبحث عنها الكثير من الناس نظرًا لكثرة انتشار الحشرات المختلفة مثل الناموس والبعوض والذباب وغيرها من الحشرات الأخرى التي تثير ازعاج الكثير من الناس.


reaction:

تعليقات