القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل لحن الانتقام وأبطاله

قصة مسلسل لحن الانتقام


يروي المسلسل حياة ياميلي مونتويا، وهي امرأة جميلة ذات موهبة كبيرة في التأليف الموسيقي، والتي بعد أن خانها الرجل الذي تحبه، تُدان ظلماً. في السجن تلد ابناً يؤخذ منها، وتعتقد أنه ميت. وفي السجن هي أيضا ضحية لهجوم وأعلنت وفاتها، وهو وضع تستغله إدارة مكافحة المخدرات لإعطائها هوية جديدة وتتسلل إلى منظمة إجرامية. مع هويتها الجديدة ، لاري Andrade ، منتج الموسيقى الهامة ، Yamelí ستبدأ انتقامها ضد أولئك الذين دمروا لها حياتها


أبطال مسلسل لحن الانتقام 

1. ميشيل رينو في منصب ياميلي مونتويا / لاري أندرادي

2. ريناتا فاكا في ينابة ياميلي

3. لامبدا غارسيا في كارلوس كروز "تشارلي فلو"

4. ماني دي لا بارا في منصب خوانجو

5. ديفيد كارو ليفي في نايج خوانجو

6. بولو مورين في اريك / شاب شارلي

7. آرليث تيران في لوجيا

8. غلوريا ستالينا في ناينا

9. رودريغو ماغانا في نوس تينيو

10. أدريا موراليس في وندي

11. ياني برادو في الدور إيرما

12. ريناتا مانترولا في نينيسا

13. بيير لويس في آكسل

14. أندريس دي لا مورا في دور سيرجيو

15. سيرجيو غوتيريز في كري فيغا

16. بريجيت بلتران في زيريا

17. هاردينغ الابن في منصب بن ريزو

18. ماريا غونلغوس في دور كارولينا بيزارو

19. أرتورو بينيش في إيدجار

20. براندون بينيش في منصب ألبرتو كانتو

21. مارسيلو في بطولة جاك ديل كاستيلو


قصة مسلسل لحن الانتقام

  • هي الدراما المكسيكية التي تنتجها Teleset وسوني بيكتشرز التلفزيون ل Televisa. وهو اقتباس من La reina soy yo الكولومبية التي تبثها كاراكول تيليفيزيون؛ المسلسل بطولة ميشيل رينو، ماني دي لا بارا، لامبدا غارسيا. عُرض لأول مرة في الولايات المتحدة على يونيفيجن في 13 مايو 2019 وانتهى في 30 أغسطس2019
  •  في المكسيك، عُرض المسلسل لأول مرة على لاس إستيلاس في 26 أغسطس 2019، وانتهى في 17 ديسمبر 2019. يروي المسلسل حياة Yamelí Montoya، امرأة جميلة مع موهبة كبيرة في التأليف الموسيقي، الذي بعد أن خان من قبل الرجل الذي تحبه، وأدان ظلما. في السجن تلد ابناً، مأخوذاً منها، تعتقد أنه مات. في السجن هي ضحية لهجوم وأعلن عن وفاتها، وهو الوضع الذي تستفيد إدارة مكافحة المخدرات من إعطائها هوية جديدة والتسلل لها في منظمة إجرامية. مع هويتها الجديدة، لاري أندرادي، منتج الموسيقى الهامة، سوف تبدأ Yamelí الانتقام لها ضد أولئك الذين دمروا حياتها.

عدد حلقات الانتقام الدراما المكسيكية

 المسلسلات المكسيكية دائما ما تكون ذات جمال خاص، عدد حلقات لحن الانتقام في المسلسل المكسيكي هو 142، وهو عدد كبير بالمقارنة مع الحلقات الأخرى. حلقات المسلسل العربي، على سبيل المثال. من الشائع معرفة الدراما المكسيكية، سواء كانت افلاما او مسلسلات، التي هي رومانسية ودرامية بحتة. لذلك، فإن عدد حلقات الانتقام ميلودي في المسلسل المكسيكي قد وصل إلى هذا الرقم A يشتبه في الاستخبارات والاتجار بالمخدرات قضية، تم ارتكاب ظلم كبير لبطلة المسلسل، إميلي مونتويا، التي حاولت الانتحار عدة مرات. دفع هذا السلطات القضائية إلى الحكم عليها بالحبس الانفرادي في نهاية المسلسل، على الرغم من أنها تعافت من حالتها الصحية العقلية السيئة بعد العلاج من قبل طبيب نفسي جلب خصيصا لها. 

وفي هذا المقال نكون قد تعرفنا حول فتاة صغيرة بدأت كتابة الموسيقى خانها زوجها، وسجنت الفتاة وتلد في السجن صبياً يؤخذ منها قسراً، ما دفعها إلى الاعتقاد بأنه مات، وتوفيت الأم نتيجة هجوم عليها في السجن، كل هذه المؤامرة التي تستفيد من خلالها إدارة مكافحة المخدرات منها لإعطاء الأم هوية جديدة و التسلل إلى منظمة إرهابية، ثم يبدأ في الانتقام، في مسلسل لحن الانتقام المكسيكي.

 

reaction:

تعليقات