القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل للعشق جنون



 يعد مسلسل للعشق جنون من المسلسلات الشهيرة، ويتم عرضه على قناة Mbc bollywood، ويضم هذا المسلسل الأحداث المتسلسلة والمشوقة التي تجذب المشاهدين بمختلف البلدان حيث دبلج إلى المشاهدين بالبلاد العربية، فهو يصنف من المسلسلات الرومانسية الدرامية التي اكتسب نسب مشاهدة عالية، وفي السطور القادمة سوف نقدم لكم قصة مسلسل للعشق جنون.


قصة مسلسل للعشق جنون

تدور قصة مسلسل للعشق جنون حول عائلة كبرى في الهند تسمى "أوبروي" والتي تعد من العائلات الغنية بمدينة بومباي، حيث أنها لديها قصر ضخم في هذه المدينة، تتمثل هذه العائلة بالجدة والتي تكون ربة العائلة والأبناء والأحفاد.

أكبر أبناء العائلة يسمى "تيج" ومتزوج من إمرأة تدعي "جانفي"، ولديه ثلاثة أبناء وهم "رودرا وهو من الشخصيات المرحة ويهتم بليقاته البدنية ومحب للسهر والحفلات والنساء ولكنه يرفض الزواج، واومكارا وكان يكره والده بشدة بسبب معاملته السيئة له ويمتلك التاريخ القديم لشرب المخدارات، وأخت تدعى بريانكا وهي من الشخصيات المستقلة والبسيطة، وزوجة تيج تكون مدمنة كحول بسبب علاقته الغرامية مع السكرتيرة الخاصة به، يكره اومكارا والده، و رودرا هو الفتى اللعوب المستهتر، وأختهم بريانكا وهي من الشخصيات سريعة الغضب.

والإبن الثاني فهو يسمى "شاكتي" وزوجته تدعى "بنكي"، ولديهم ابن يسمى "شيفاي"، وهو أكبر حفيد في هذه العائلة، وهو وجه الشركة وكافة الأعمال الخاصة بالعائلة، ولديه شخصية صعبة المزاج، ويقوم بخطبة فتاة تسمى "تيا"، بسبب المكانة الاجتماعية الراقية لديها مع أنه لا يؤمن بالحب إطلاقًا.

تكون عائلة أوبروي في صراع مستمر وهذا يكون بسبب النقود والميراث، مع العلاقة الجيدة لأبناء العم مع بعضهم البعض.


احداث مسلسل للعشق جنون

تواجه عائلة أوبروي الكثير من المشاكل والعقبات في سبيل حفاظهم على أعمالهم التجارية وأيضًا على سمعة العائلة، وكانوا يعتقدون أن اومكار يعمل نحاتًا ولكنه في الواقع يكون متورطًا في كثير من الأعمال الخارجة عن القانون، وتقوم بإساءة سمعة العائلة بالشكل الكبير.

أنيكا فتاة تكون من الطبقة الأوسط، وتهتم بأخيها المتبني الذي لديه إعاقة في قدميه، وهو يدعى ساهيل ولكنه لا يهمه أي شيء إلا المال.

يتشاجران أنيكا وشيفاي دائمًا ويتصادمان ببعضهم، حتى تصل أنيكا إلى أن تكون المنظمة لحفل زواج شيفاي حيث ينقذ كل منهما الآخر بهذه الأحداث المتتالية.

هي تنقذهم من أخت تيج اللصة وغاياتري زوجة أشوك، وبعد ذلك سوف يظهر صديق الطفولة لشيفاي ويدعى داكش، ويتعلق بأنيكا ويحبها.

في يوم عرس شيفاي تقوم تيا بالهروب مع شخص شخص، حيث يجبر شيفاي أنيكا على أن تتزوج منه بدلًا من أنيتا.

عادت تيا عندما تم تهديدها ويقوم بتقديمها على أنها زوجته، حيث تبين فيما بعد على أن تيا تكون حامل من ذلك الشخص التي قامت بالهروب معه.

يعرفون أبناء العم هذا، ولكنهم لم يستطيعون أن يقوموا بإثبات ذلك الأمر، بسبب وجود أحد قام بتزييف تلك التقارير مرات متعددة.

أبطال مسلسل للعشق جنون

  1. ناكول ميهتا الذي جسد دور شيفاي.
  2. كونال جايسينغ الذي جسد دور أوكارا.
  3. لينش ماتوا الذي جسد دور دورا.
  4. سوربي تشاندان التي قامت بتجسيد دور أنيتا.
  5. نيها لاكشمى التي قامت بتجسيد شخصية سوميا التي تحب رودرا.
  6. شرينو باريك، وهي قامت بتجسيد شخصية جوري وتكون حبيبة اومكارا.
  7. سوبها راجبوت قامت بشخصية بريانكا وهي الفتاة الوحيدة بعائلة أوبراوي وأخت شيفاي.
  8. الطفل اريان براجاباتي وهو جسد شخصية ساهيل الأخ الصغير لأنيتا.
  9. ناريندرا بهل التي جسدت شخصية الجدة الكبيرة لعائلة أوبراوي.
  10. مانسي سريفاستاف التي جسدت دور بافيا.


reaction:

تعليقات