القائمة الرئيسية

الصفحات

٦ أكلات سريعة لم تكن تعلمها من قبل

 هذه الوجبات سهلة لطهي سيوفر لك في ليالي مشغولة! هذه الوجبات السريعة تتطلب تقريبا أي جهد أو عملية التفكير وهي الطريقة المثلى للحصول على عشاء صحي على الطاولة دون التقاط الهاتف لتناول الطعام. مثالية لتلك الليالي كنت متعبا جدا لطهي الطعام!

وجبات سريعة وسهلة

٦ أكلات سريعة لم تكن تعلمها من قبل


أوعية الأرز

أطباق الأرز سهلة جدا وتنوعا. يمكنك أعلى لهم مع أي قطعة صغيرة من اللحوم والجبن والفاصوليا، والخضار لديك في متناول اليد.

اعتمادا على الأرز الذي تشتريه، يمكن أن يكون العشاء جاهزا في 20 إلى 45 دقيقة. طهي بعض الأرز، وتجميع الطبقة الخاصة بك، والحصول على الأكل الجيد!

المكونات اللازمة:

الارز

البروتين (اللحوم المطبوخة، والفاصوليا، والجبن الممزق)

الخضروات (الطازجة أو المقلية)

الطبقة (الجبن، الصلصة، القشدة الحامضة، صلصة غمس الآسيوية)

المعكرونة وصلصة حمراء

المعكرونة، وهو مخزن السوبر رخيصة الأساسية، يطبخ في حوالي عشر دقائق. وصدقوا أو لا تصدقوا، يمكنك صنع صلصة خاصة بك في غضون دقائق. جرب صلصة مارينارا

الصلصات محلية الصنع هي صديقة للفريزر لذلك فمن السهل أن يكون دائما نصف لتر أو اثنين في الثلاجة. تذاب الصلصة بسرعة في مقلاة على رأس الموقد، ويمكن طهي المعكرونة في لمح البصر.

ولكن، حتى من دون مخبأ المجمدة من الصلصات، يمكنك إعداد أي عدد من أطباق المعكرونة في غضون دقائق مع ما كنت قد حصلت على اليد.

المكونات اللازمة:

المعكرونه

صلصة حمراء

الخضار 

جبنة البارميزان أو آسياغو للرش.

سندويشات الجبن المشوي

٦ اكلات سريعة لم تكن تعلمها من قبل


شطيرة الجبن المشوي، احتفظ برغيف إضافي من الخبز في الثلاجة وكتلة من الجبن في الاحتياطي في الثلاجة. دع بقاياك ترشدك إلى تعزيز الجبن المشوي الخاص بك. يُقدّم الطبق مع غمس الفاكهة أو الخضار على الجانب.

المكونات اللازمة: 

شرائح الخبز

الجبن

أطباق جانبية

وجبة غداء أو عشاء خفيفة 

وجبة خفيفة الغداء أو وجبة خفيفة العشاء هو وضع الاستعداد القديم لعائلتنا، وخصوصا عندما يكون هناك الخبز أن يكون، محلية الصنع أو غير ذلك. هذه العشاءات التي لا تطبخ تحسب أيضاً

نحن في بعض الأحيان نخدم هذا الغرض في المناسبات الخاصة، مثل السنة الجديدة. ولكن ، إذا كان الأسبوع القديم العادي ، وأنا حفر حولها في الثلاجة حتى لقد وجدت ما يكفي من الأطعمة موكتيل / كوكتيل لملء الناس.

سوف يفاجأ مع ما الإضافات متعة يمكنك أن تأتي!

المكونات اللازمة: 

الجبن

اللحوم

البيض المطبوخ الثابت

المكسرات والبذور

الفواكه والخضار

الخبز والمفرقعات

المخللات

الزيتون

الأطعمة المقبلات الأخرى

 الفلفل الحار

الفلفل الحار يمكن أن يكون مثل هذا الطعام راحة سريعة وسهلة; ستحتاج فقط حوالي 20 دقيقة لأسرع تشيلي في الغرب. يمكنك حتى الثنية في بقايا الخضار واللحوم لاستخدام ما يصل لديك وتجنب النفايات.

أضيفي الجبن والقشدة الحامضة ورقائق البطاطس لتناول العشاء. التفاف بقايا الطعام في التورتيا في ليلة أو اثنتين في وقت لاحق.

المكونات اللازمة: 

الفاصوليا المعلبة

التوابل

هوميني

الطماطم المسحوقة

رقائق

الطبقه

حساء المعكرونة الدجاج

حساء المكرونة بالدجاج ونادرا ما كان لديهم نسخة المعلبة لأن حساء المعكرونة الدجاج محلية الصنع من السهل جدا واقتصادية.

إذا كنت تبقي الدجاج المطبوخ في الثلاجة (أو شراء المعلبة) هو عشاء سهل الأسبوع. استخدام بقايا الطعام من الدجاج المشوي أو تركيا.

المكونات اللازمة: 

معكرونة البيض

مرق الدجاج أو الأسهم

الدجاج المطبوخ

ناتشوس سهلة

يمكن أن يكون Nachos فاتح الشهية ، ولكن يمكن أن يتضاعف أيضًا كوجبة. مع عدد قليل جدا من المكونات، مقلاة من الناتشوز يأتي معا في ومضة. لا تتردد في اِرْم بقايا الخضار واللحوم التي قد تكون لديك في الثلاجة.

المكونات اللازمة:

الفاصوليا

الجبن

صلصة إنشيلادا

رقائق

الصلصا

كريم حامضة


reaction:

تعليقات