القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل عداني العيب

 

قصة مسلسل عداني العيب


وتدور أحداثها حول مواقف درامية اجتماعية، بالإضافة إلى الوضع الكوميدي، وتتناول أبعادا إنسانية مختلفة وتحتوي على العديد من المواقف، وتدور حلقاتها في الكثير من "اللوكيشنات" المختلفة التي تجعل المشاهد في حالة من الارتياح وليس الملل، خاصة من حيث حركة الكلام والجسد، من ناحية أخرى، اعتبر عبد الأمير أن الدراما الخليجية تطورت مؤخرا، وسبب هذا الفكر الجديد على دراما المخرجين والممثلين والكتاب، موضحا أنه ليس شرطا لإنتاجه أي عمل أن يكون من بطولة.

وقام المخرج الأردني محمود الدعيمة بتصوير المسلسل الذي يشاركه بطولته غدير السبيني، من تأليف علي الدوهان وإنتاج "المجموعة الفنية" لعبد إيمي ر.، بينما يشاركه بطولته إلى جانب الصبياني، إلهام الفضالة، أحمد السلمان.


قصة عداني العيب

عداني العيب مسلسل عربي كويتي من بطولة الفنانة الجميلة صمود والفنانة الرائعة غدير السعيدي، ومن إخراج المخرج الموهوب محمود دوايمة وتأليف علي دوهان، (عدني الـعيب) مسلسل خفيف من الأعمال الكوميدية الخفيفة، حيث سيعمل قريباً على تصوير مشاهده بالكامل فيها، تمهيداً لتقديم العمل خارج موسم الدراما في شهر رمضان، كما من المقرر أن تظهر بعد عيد الفطر، ما لم يتم تأجيلها.

أنا أصور دورًا كوميديًا لسيدة أعمال تمتلك صالون تجميل، حيث تواجه الكثير من المواقف المضحكة مع صديقتها (إلهام الفضة)." مردة: "أحببت الدور الذي لعبته، لأنه جديد عليّ، ولم ألعب أبداً دوراً مماثلاً في عملي السابق". وتمنى السعيدي أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور خلال عرضه، "خاصة أنه يضم مجموعة متنوعة من الكركاتاس"، حسب تعبيرها، وتمنت أن يحظى العمل بإعجاب الناس.

أبطال عدني العيب

  1. غدير السعيد
  2. شهيد ياسين
  3. إلهام الفضة
  4. شيلا سات
  5. يعقوب عبد الله
  6. رهف (غيتا)
  7. أسامة المزايل
  8. انتصار الشهاح
  9. أحمد السلمان


معلومات عن بطلة المسلسل صمود

ولدت الفنانة صمود، إحدى بطلات المسلسل، في مصر عام 1991، وبدأت مشوارها الفني عام 2007 من خلال مسلسل "لعبة الأيام" مع الفنان الكبير عبد الإمام عبد الله وإبراهيم الحربي وشيماء علي.

وفي عام 2008، شاركت في أربعة مسلسلات دفعة واحدة: "دار الهوى"، و"بعد وسط الخوف"، و"تأثير القدر" و"سقوط الأقنعة".

غدير في مسلسل "عداني العيب"

• كشفت الفنانة غدير عن مشاركتها في المسلسل التلفزيوني "عدني العيّب"، الذي صوره المخرج الأردني محمود الدوامة، وهو من تأليف علي الدوهان وإنتاج المنتج باسم عبد الأمير، بينما شاركها في بطولته إلى جانب الصبياني وإلهام الفضالة وأحمد السلمان وصمود الكندري وإيمان فيصل وغيرهم الكثير.

إلهام الفضالة في مسلسل عداني العيب

بدأت إلهام الفضالة في مسلسل عدني العايب مشوارها الفني عام 2000 في مسرحية "اباب يا شباب" مع داود حسين وحسن البلام من عام 2003 حتى بداية عام 2008، واحتكرتها لمركز سكوب للإنتاج الفني الذي تملكه الكاتبة فجر السعيد، وترى أن الاحتكار أفادها ولم ينفعها في الوقت نفسه حيث أنها فقدت العديد من الفرص للمشاركة في أعمال أخرى.

يعقوب في مسلسل عداني العيب

  • ولد يعقوب عبد الله في الكويت عام 1975. بدأ مع مسرح الشباب، حيث شارك في العديد من ورش العمل المسرحية.
  • في عام 2001، ظهر يعقوب عبد الله لأول مرة من خلال مشاركته في مسلسل "جرح الزمن"، ثم استمر عمله في المسرح والتلفزيون.
  •  ومن أهم أعمال يعقوب عبد الله التلفزيونية "ثمن حياتي" 2002، "أهات"، "الحية" 2003، "دنيا القوية" 2004، "عادل الروه" 2005، "بسمة أمل" 2006

معلومات حول الانضمام إلى الممثلة شيلا سات

شيلا سات (19 أغسطس 1989) ممثلة وعارضة أزياء بحرينية. ولدت في مدينة المحرق وتخرجت من جامعة نيويورك التكنولوجيا في إدارة الموارد البشرية. وهي من عائلة فنية حيث والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وأخواتها هن الممثلات شيماء وشذى وأبرار.


reaction:

تعليقات