القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل إبنه السفير

قصة مسلسل إبنه السفير

مسلسل "ابنة السفير"  هي دراما تنصدر قوائم متابعة في تركيا والخليج العربي، وخاصة المملكة العربية السعودية، والمسلسل التركي بطولة نسيليهان أتاجول وأنجين أكيويرك ويعرض على القنوات التركية حلقة كل أسبوع، وتدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول أنجين أكويرك، الشاب البسيط الذي يعيش في موغلا ويعمل مهندسا كهربائيا، ويحب المتعة والأصدقاء، لكن حياة هذا الشاب تتحول تماما عندما يقع في حب ابنة السفير، وتتعقد الأمور عندما يختفي شقيقه فجأة ويتضح أن آخر ظهور له كان داخل السفارة التركية.

الأبطال والشخصيات الرئيسية لابنة السفير

  • إنجين أيورك (دور سانجار) يلعب رجل شجاع جدا، الذي يحب ركوب كثيرا وهو رجل شجاع جدا لدرجة أنه يركع فقط عندما يلعب زيبك (رقصة بطولية في غرب الأناضول التي يجب على اللاعب أن يركع).
  • Nselihan Atagul يلعب أيضا ناري في الدراما التلفزيونية ابنة السفير، إنها شابة جميلة تماما مثل سانغار، وقالت انها تحب ركوب الخيل، وقالت انها تقع بعمق في الحب مع سانغار. 

قصة مسلسل ابنة السفير

  • تدور الحلقة الأولى في "ابنة السفير" حول وجود قصص متضاربة وقصص كثيرة لا قصة واحدة، فتاة جميلة تدعى "ناري" قتلت إحداهما في الحلقات الأولى، ونجد انها كانت تعيش مغامرات مع ابنتها الصغيرة، لفتت تلك الفتاة الكثير من الاهتمام بسبب التشابه الكبير بينها وبين نستلهان، وهي تهدئ روعة ابنتها الذي رآها تحمل سكينا ودماء، وقال لها أن تعود إلى تركيا.
  • مدينة موغلا هي مكان لتصوير مسلسل ابنة السفير.
  • تصوير لهذا المسلسل الرائع في مدينة تركية رائعة تسمى موغلا، جذبت موغلا الكثير من الاهتمام من المنتجين وكتاب السيناريو في السنوات الأخيرة، مما تسبب في أن تصبح مدن كويسيس ومارماريس وأورتاكا في موغلا أماكن للمسلسلات، وهي مدينة ساحلية متقلبة على البحر الأسود. 

أسماء أبطال مسلسل ابنة السفير

1. أنجين أكويرك - - سانجار أفوغلو

2. نيسيليهان أغاغول - - نارا شلبي

3. أوراز كايغلاغلو - - غيديز إيزيكيلي

4. إردال كوشوك - - كوميرغو يوفان شيلبي

5. دوجكان بولات - - يحيى أفوغلو

6. هيفيدا زيزان ألب - - ألفان أفوغلو

7. رفيق أوزلام شاكار - - يالشن كايا إيشكلي

8. ارهان الباي - - أكين فاردارل

9. غونغا جيلاسون - - أسرى أفوغلو

10. تولين ياسكان – - نيلماز بيل

11. موجة إسرا كازيل - - دوغان هي شكل

12. جمرة أوكتام - - زهرة أفوغلو

13. أديب طبلي كاروك - - عمر

14. بيرين غنش ألب - - ملك أفوغلو

من هي ناري في مسلسل ، ابنة السفير ( نسليهان أتاغولا). 

 من اسم العمل سيكون عن ابنة السفير أو الوزير، مما يدل على أنها البطلة الأولى لأحد المشاريع الطموحة في الأعمال التركية. والتي تعتبر من القصص المميزة في الدراما التركية. ولدت نسليهان تاجول في عام 1992 في إسطنبول، في عام 2005، انضمت إلى الوكالة التي تعمل فيها بعد شهرين، قامت بإعلان تجاري على التلفزيون، ودرست المسرح في يدتيب فيرست في عام 2006، وفي عام 2006، تألقت في دورها فيلم الغولدن بول فيستيفا، وحصلت على جائزة إيك أسك الفيلم في، أصبحت الوجه العام لشامبو بانتين. 

 سانكار هو بطل إبنة السفير

 ولد إنجين أكيرليك في عام 1981 في أنقرة، كان إنجين أكيورك من جامعة أنقرة، قسم اللغة والتاريخ والجغرافيا، إنجين في عام 2004، اهتمت يورك بالمسرح وشاركت في العديد من المسرحيات شاركت تركيا في المسابقة وهذه المسابقة هي الأولى من بين النجوم وتم ترقيتها إلى عالم الفن إنجين أكيوريك وبرين سات.

 ونرى أن في الفترة الأخيرة، قذ تصدرت المسلسلات التركية المتابعة في العالم العربي، وهناك العديد من المتابعين لها، فلذلك نرى أن هناك تتطور وتنوع في القصص المتميزة ومن بينها قصة مسلسل ابنه السفير. 

reaction:

تعليقات