القائمة الرئيسية

الصفحات

بحث عن شرط النجاح الوظيفي

 

يختلف الناس بشكل كبير في مدى نجاحهم في حياتهم المهنية. وإلى جانب الاختلافات في الإنجازات الموضوعية، يعكس هذا الاختلاف وجهات نظر مختلفة بشأن ما يرقى إلى مستوى الحياة المهنية "الناجحة". إدراك أن النجاح الوظيفي هو أكثر متعدد الأوجه أن إشارات الشركات التقليدية من الأجور والتقدم التصاعدي له آثار على زيادة النجاح الذي واجهته في حياتك المهنية. المبادرات التي يمكنك اتخاذها هي اكتشاف توجه عملك، وإيجاد تناسب جيد بين نفسك وعملك، وتطوير قدرتك على التكيف مع التغييرات المهنية. يقدم المؤلف استراتيجيات لتعزيز قدرتك على التكيف الوظيفي ، بما في ذلك طرق الانخراط في التنشئة الاجتماعية الاستباقية ، وزراعة القناعة بأنه يمكنك التغيير ، والعقل بشكل أكثر إنتاجية حول حياتك المهنية ، وفهم وتغذية شبكتك ، والعثور على التوازن في حياتك المهنية. توسيع منظورك للنجاح الوظيفي واتخاذ المبادرات ذات الصلة.

الاستفادة القصوى من دعم الخاص بك

عندما تكون جديداً، يكون الوقت مناسباً لطرح الأسئلة ومقابلة الناس. إلا إذا كنت قادما في حالة القيادة حيث الناس سوف تبحث لك للحصول على التوجيه على الفور، والاستفادة من الجديد الخاص بك لجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات. تقديم نفسك للموارد البشرية (الموارد البشرية) والحصول على المشورة بشأن المكان الذي يجب أن تركز للحصول على acculturated بسرعة إلى المنظمة الجديدة. تذكر أن الموارد البشرية قد أربكت العديد من الناس قبلك.

لذلك يجب أن يكون لديهم بعض النصائح الجيدة حول كيفية البدء بسلاسة. اطلب من رئيسك أن يقدم لك الأشخاص الذين يجب أن تعرفهم. ومن المثالي أن الناس يدركون أنك تم توظيفها مؤخرا وبدأت في ذلك اليوم، ولكن في بعض الأحيان انها مفاجأة، لذلك تكون على استعداد لتقديم نفسك ونقول للناس عن خلفيتك وماذا ستفعل. 

بحث عن شرط النجاح الوظيفي


تعلم ما يعني النجاح في العمل

من اليوم الأول، تحتاج إلى النزول إلى العمل. الحصول على واضحة حول ما تحتاج إلى تقديم من عملك في ذلك اليوم، ذلك الأسبوع، ذلك الشهر، ذلك الربع. هلا ظلت معلم آخر أولاً؟ إلى متى ستتدرب، إن كنت على الإطلاق، قبل تولي المهمة (أو في هذه الحالة، الفصل الدراسي)؟ هل ستستخدم خطط الدرس الحالية – أي مقدار الهيكل الذي سيتم إعطائك إياه؟

من الأفضل أن تطرح أسئلتك قبل البدء أو عندما تكون جديدًا. اسأل رئيسك بدلاً من زميل حتى تعرف رسمياً ما يجب القيام به. الحصول على توصيات محددة من رئيسك حول أفضل السبل للتعرف على العمل – على سبيل المثال، من هم العملاء، وكيف يتم ملء النماذج المحددة، وما هي البرامج التي يجب استخدامها. تأكد من من يجب أن تذهب للأسئلة. قد يكون رئيسك، ولكن قد يختار زميلاً لتدريبك. تعرف على المواعيد النهائية القادمة أو المشاريع الخاصة التي قد يكون المطلعون على علم بها ولكنهم قد ينسون ذكرها.

الحصول على معلم، ولكن ليس مديرك

  • لقد اختبر معظمكم قيمة المرشدين لأن لديك شخص ما في حياتك – أحد أفراد العائلة أو المعلم – الذي قادك وساندك. في حين أن رئيسك يمكن أن يوجهك ويدعمك بشكل احترافي ، إلا أنه مثالي للحصول على الإرشاد خارج رئيسك لعدة أسباب:
  • تريد أن تكون قادرا على طرح الأسئلة بحرية وتبادل الشكوك والمخاوف. في بعض الأحيان ، من الجيد تمامًا طرح أسئلة على رئيسك المباشر ، ولكن في بعض الأحيان سترغب في اختبار فكرة أو تحقيق مشكلة قبل طرحها على الشخص الذي يقرر مشروعك القادم ، والترقية ، والإثارة.
  • يمكنك الاستفادة من وجهات نظر متعددة. قلق رئيسك المباشر هو أداء فريقه والمنطقة. تريد أن يكون لديك شخص يمكن أن يكون دخيل أكثر موضوعية وليس قريبا جدا من الوضع.
  • يمكنك إنشاء علاقة خارج المنطقة الخاصة بك مباشرة، وبالتالي يمكن معرفة المزيد عن المنظمة وتوسيع نطاق وصولك.

لجذب المرشدين الجيدين.

الإرشاد هي علاقات وثيقة، لذلك هو مثالي عندما تتطور بشكل طبيعي. في بعض الأحيان، يكون لدى المنظمات برامج إرشادية رسمية، وهذه موارد كبيرة للقاء الناس وأحياناً لإنشاء إرشادية. ولكن لا تعتمد على برنامج المرشد الرسمي لأن صاحب العمل قد لا يكون لديه واحد أو قد لا تكون المباراة التي تحصل عليها مثالية. بدلاً من ذلك، كن استباقيًا واستخدم النصائح التالية لمساعدتك في البحث عن مرشدين خاصين بك:

  1. فكر فيما تحتاج إليه وتريده في مرشديك.
  2. يجتمع مع مختلف الناس الذين قد تناسب المثالي الخاص بك لمعرفة ما إذا كان تطور العلاقة.
  3. محاولة لتوسيع العلاقة للقاء أكثر تواترا أو مناقشة الأمور بشكل أكثر عمقا.
  4. كن متجاوباً ومفيداً للمرشدين.

كن استباقيًا في تواصلك مع الناس

بحث عن شرط النجاح الوظيفي


يجب أن تكون مدروسًا واستباقيًا بشأن بناء العلاقات لإقامة علاقات جيدة مع المرشدين والزملاء في أقسام مختلفة والزملاء على مستويات مختلفة والأشخاص من خارج صاحب العمل:

  1. خصص وقتًا محددًا لتوسيع شبكتك المهنية.
  2. العمل على مهارات الاتصال الخاصة بك وأسلوب.
  3. المتابعة مع مرور الوقت لضمان تطور العلاقات بشكل طبيعي ولا يتم التسرع.

متى وكيف تسأل عن ترقية

  • الترقية ورفع مختلفة، على الرغم من أنها تسير جنبا إلى جنب في بعض الأحيان. كما هو الحال مع الترقيات، تقدم بعض المؤسسات زيادات في جدول زمني منتظم، عادةً سنويًا إما في الذكرى السنوية لتاريخ البدء أو في نفس الوقت كل عام بالنسبة للمؤسسة بأكملها (وفي هذه الحالة، يتم توزيع الزيادة بشكل متناسب لتاريخ البدء في السنة الأولى).
  • أحياناً تكون الإثارة مرتبطة بالتضخم؛ وتعرف هذه الزيادة باسم كولا، أو تكلفة المعيشة التكيف. في بعض الأحيان يتم رفع الأداء على أساس، وفي هذه الحالة ردود فعل قوية أو نتائج محددة (على سبيل المثال، المبيعات) تحديد الزيادة.


reaction:

تعليقات