القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل اللهيب ومعلومات عن جيهانغير جيهان

قصة مسلسل اللهيب

قصة مسلسل اللهيب


 هو مسلي تركي، مقتبس من مسلسل "بازار الأعمال الخيرية" وهو مسلسل فرنسي، هو مسلسل ناجح للغاية، نسب المشاهدة لهذا المسلسل عالية جدًا مما يدل على نجاح هذا المسلسل، سوف نعرض لكم أحداث المسلسل ، ما هم أبطال المسلسل، ماهي القنوات التي تعرض المسلسل مواعيد عرض هذا المسلسل.

أحداث مسلسل اللهيب

أحداث هذا المسلسل تتمحور حول، قصة 3 نساء كل واحدة منهن لها حكايتها الخاصة بها وهم، جيمري، هي أم لطفلة، تعاني من العنف الجسدي، المعنوي التي تعرض لها من زوجها شلبي التي تعيش معه حياة مليئة بالصعاب، تحاول الهروب من هذا الزوج الشاق، تريد العيش مع بنتها في حياة هادئة بعيدًا عن زوجها شلبي، فتبدأ مواجه المشاكل والصعاب، رؤيا هي الفتاة الثانية التي تعيش حياة آمنة وسعيدة مع عائلتها الغنية.

لك تتعرض لضغوطات الحياة في حياتها، شيشيك هي الفتاة الثالثة، هي تكون فتاة جميلة تحلم في الزواج لتكوين أسرة سعيدة مستقرة، فكل منهن تتحول حياتها رأسًا على عقب، تشتعل مثل اللهيب، تتحول حياتهم إلى الصفر، يواجهون المشاكل، الصعاب التي تواجههم، يبدأوا في البحث عن حياة عادلة، حب صادق ليكملوا حياتهم.

أبطال مسلسل اللهيب 

  1. ديميت إفججار.
  2. هازار إيرجوتشلو.
  3. بيركر جوفين.
  4. بهار شاهين.

ديميت إيفجار

هي ممثلة تركية، ولدت في عام 1980، وبالأخص في مدينة مانيسا، هاجروا هي وعائلتها ثيسالونيكي، التي أصبحت اليوم جزء من مدينة اليونان، وهي شقيقة المخرج التركي المعروف Yi Evit Evgar, عندما كان عمرها 17 بدأت في مسرح الجامعة، فشاركت في Cooney’s How How Dad and How Many Games، ثم تخرجت من جامعة اسطنبول، فشاركت في العديد من الأفلام، مثل فيلم حمام، ياحسي باتي، أنت تضئ، رأيت الشمس، نساء بايزا، واو يا صياح، لا يعقل، الليل، لا حاجة لمحبة العيون، أسرار الجداول، بين العائلة.


بيركاي أتيش (أوزان)

هو ممثل تركي، ولد في عام 1987، في تركيا، بالأخص في مدينة أسطنبول، يشبه الممثل التركي بوراك أوزجيفيت، عمل العديد من المسلسلات، البرامج التلفزيونية، مثل مسلسل الحفرة.


سيم بندر (شلبي)

هو ممثل تركي، مثل في أفلام كثيرة، مسلسلات، مسارح، ولد في عام 1965، في تركيا، بالأخص مدينة طرابزون، درس الهندسة المعمارية حصل على درجة الماجستير، بالإضافة إلى دراسته للتمثيل أيضًا، كان من أهم أعماله مسلسل جول بيري.


جيهانغير جيهان (عمر)

هو ممثل تركي،  قام بتمثيل في كثير من الأفلام، فهو ممثل سينمائي، تليفزيون أيضًا، ولد في عام 1989، من أهم أعماله الفنية الذي لعب فيه دور البطولة المطلقة، هو مسلسل يوسف في عام 2015، قام بعدها بعمل عدة مسلسلات تليفزيونية، مثل مسلسل صفر واحد، مسلسل الحفرة أيضًا.


ديلان دينز (رؤيا)

هي ممثلة، وعارضة أزياء أيضًا، جنسيتها تركية، ولدت في عام 1995، بالأخص في مدينة سيفاس بتركيا، فازت بلقب ملكة جمال العالم المركز الثاني في عام 2014 ، ديانتها الإسلام، كانت تدرس في بداية حياتها في السياحة ثم حولت بعد ذلك إلى كلية أداب، جامعة إيجة، قامت بالتمثيل في مسلسل الحفرة كانت تقوم بدور سناء، دور إليف في مسلسل بنات الشمس، بالإضافة إلى مشاركتها في عدة مسلسلات، مثل مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات.


ديميت أفجار (جيمري)

هي ممثلة تركية، ولدت في عام 1980، ديانتها الإسلام، ولدت في تركيا وبالأخص مدينة مانيسا، عندما تمت 17 عام بدأت في التمثيل، عملت ككاتبة مسرحية أيضًا، حصلت على جوائز كثيرة في المسرح الكلاسيكي، منها مسرحية 39 رقم التركية، ومن أهم أعمالها مغامرات توبال شوكران بين العائلة.


reaction:

تعليقات