القائمة الرئيسية

الصفحات

البيتزا كم اخليها بالفرن

البيتزا كم اخليها بالفرن

البيتزا كم اخليها بالفرن

  البيتزا كم أخليها بالفرن، هناك الكثير من السيدات يتساءلن عن مدة وضع البيتزا في الفرن، كثيراً أيضًا ما يطلب أفكار وصفة سهلة للأطفال، والطرق المؤدية لأفضل طريقة لخبز البيتزا، سوف تستمتعين بخبز البيتزا اللذيذ في المنزل من الآن فصاعداً مع النصائح والاتجاهات التي سنقدمها لك. 

1- استخدم صينية مناسبة لخبز البيتزا:

للحصول على عجينة البيتزا المقرمشة ، يمكن خبزها على الحجر مع ثقوب لجلب الهواء إلى العجين للحصول على نتائج هشة وطعم لا يقاوم. إذا كنت تفضل عجينة ناعمة، استخدم حجر البيتزا التقليدي، وإذا لم يكن متوفراً، يمكن ببساطة استخدام صينية خبز كوكي مثل حجر البيتزا.

اقرأ ايضاً عن ما هي عجينة البيتزا القطنية و عن اسرار لم تسمع عنها من قبل في طريقة عمل البيتزا

2- حرارة الفرن مناسبة لخبز البيتزا:

سر البيتزا اللذيذة يكمن في الخبز المُحمّى من الفرن لمدة 10 دقائق على الأقل قبل أن يخبز العجين في 240-260 درجة مئوية أو ببساطة حدد مقبض الفرن في أقصى حرارة لتقليد الفرن التجاري وضمان نتيجة لا مثيل لها. فمن الأفضل استخدام الرف الأوسط لخبز البيتزا.

3- متى يمكنني إضافة أوراق الريحان أو المكونات الأخرى؟

إضافة أوراق الريحان أو غيرها من الأعشاب مثل روكا تحت طبقة الجبن لحمايتها، أو رش على سطح البيتزا بعد أن نضجت وإزالتها من الفرن. يتم وضع باقي المكونات على البيتزا، بما في ذلك الجبن والمخبوز.

بعض الأخطاء التي تؤدي إلى فشل البيتزا

• عندما يتعلق الأمر بصنع البيتزا، العجين لا يقل أهمية عن الصلصة وغيرها من المكونات، لذلك عليك أن تتأكد من أنك تعرف هذا الجانب. ويتم ذلك من خلال استخدام التوابل الإيطالية الكلاسيكية، بالإضافة إلى الأوريجانو والريحان ومسحوق الثوم والبصل. لطعم لذيذ ومعجون لذيذ وناجح

• لا تقع تحت إغراء لوضع الكثير من المكونات لذلك ليس من الجيد إضافة الكثير من المواد على عجينة البيتزا لذلك سوف تجعل من تفشل تماما. أيضا تأكد من تحقيق التوازن بين النكهات طفيفة دون إضافة أكثر من طبقة واحدة إلى العجين

• صنع البيتزا في فرن بارد يجعلها بالطبع تفشل تماما، لذلك عليك أن تكون درجة الحرارة عالية، وبالمناسبة لصنع البيتزا، فجزء مهم من نجاح البيتزا الخاصة بك يقع في تسخين الفرن.

• قد ترغب في إزالة البيتزا من الفرن بمجرد أن يبدأ في رائحة في المطبخ. ولكن حاول أن لا تأخذ البيتزا في وقت مبكر جدا. قد لا يكون مطبوخاً جيداً.

• لضمان البيتزا منزل كبير، والسماح لها بالبقاء في الفرن لمدة تصل إلى 5 دقائق أكثر. بيتزا جيدة تستحق الانتظار


reaction:

تعليقات