القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرار المحيط وأشياء لم تسمع عنها من قبل

اسرار المحيط وأشياء لم تسمع عنها من قبل

 عندما نفكر في المحيط، ونحن عادة ما نفكر في موجات لطيف، والهواء المالحة والمظهر الأزرق الذي يذهب جنبا إلى جنب معها. هذا هو حرفيا فقط سطح هذا العالم الشاسع، على ما يبدو أخرى من المحيط. لدينا بعض الحقائق الجميلة تهب لك عن أعمق وأظلم أجزاء من الأزرق الكبير. وعلى الرغم من أننا لسنا علماء المحيطات، نحن هنا لنعطيك معلومات عن الأزرق العظيم الذي كنت أراهن أنك لم تسمع من قبل.

 

1. الشعاب المرجانية الواقية من الشمس

  • على الحاجز المرجاني العظيم، اكتشف العلماء إنتاج واقي الشمس الطبيعي داخل الشعاب المرجانية. كما قد يحمي الأسماك التي تتغذى على المرجان، وفقا لهذه المقالة من قبل Dermascope. إنها آلية حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية أوUVA/UVB. كما يمكنك أن تتخيل، الكيميائيين يحاولون وضع أيديهم على هذا.
  • وهم يحاولون استخراجه للاستخدام البشري، الأمر الذي من شأنه أن يخلق واقية من الشمس الطبيعية للبشر، ومع ذلك يمكن أن تدمر جزءا كبيرا من الشعاب المرجانية. مصادر أخرى تدعي أن مجرد تقليد العملية.

2. الكنز الدفين

  • هناك ما يقرب من 20 مليون طن من الذهب يختبئ في كل تلك المياه المالحة. مع 1 طن فقط تبلغ قيمتها ما يقرب من 37،000،000 دولار ، والمحيط هو حقا يستحق وزنه في الذهب. قبل أن تذهب ترك عملك اليوم وتصبح صياد الذهب المحيط، على الرغم من ذلك، يجب أن تكون على علم بأن معظم الذهب في المحيط يذوب وتمييع بحيث ربما لن تحصل على أكثر من 13 مليار من 1 غرام من الذهب في لتر من مياه البحر.
  • هناك المزيد من الذهب المركز في قاع المحيط، ولكن كما تشير الخدمة الوطنية للمحيطات في الولايات المتحدة، فإنه عادة ما يكون 1-2 ميل تحت السطح ومغطى بالصخور التي يجب أن تكون ملغومة للوصول إلى الذهب في الواقع. هذا يجعلني أعتقد أنه ربما بدلاً من أن نغني من المحيط، من المفترض أن نقدر الجمال المستحيل لذلك بدلاً من ذلك.

اسرار المحيط وأشياء لم تسمع عنها من قبل


3- الفضائيين داخل العالم البحري

نحن نعرف المزيد عن الكواكب التي تبعد 35 مليون ميل عن محيطنا!

عندما يتعلق الأمر المريخ، ونحن نعرف الكثير جدا من المعلومات. نحن نعرف كم هو بعيد، شكله العام وحجمه مرسومان تماماً. حتى التركيبة الأساسية ليست غامضة

ولكن عندما يتعلق الأمر بالمحيط، فقد استكشفنا أقل من 5٪. هذا لا شيء!

 لذلك يقول بعض الباحثين أن بغض الكائنات البحرية الغريبة التي تظهر فجأة من الممكن أن تكون من الفضاء، هل هذا يعقل، هل من الممكن أن يصبح في محيط كائنات فضائية!!!!


 4 - وحوش البحر الشرسة

وقد دار الفولكلور والأساطير حول هذا الموضوع لآلاف السنين. هل يمكن أن يكون هناك وحوش يعيشون في البحر؟ بعض شعبية منها:

لوخ نيس الوحش (القرن 6 / الفولكلور الغيلية الاسكتلندية)

كراكين (الفولكلور النرويجي)

يدرا، Charybdis، صفارات الإنذار (اليونانية الأساطير / هوميروس)

حتى بدون هذه المخلوقات الأسطورية، على الرغم من ذلك، مخلوقات المحيطات مخيفة بما فيه الكفاية! على الرغم من أنهم ربما أصغر قليلا من بحيرة لوخ نيس ، وأود أن لا أريد أن أجد في لقاء مع أي من هؤلاء الرجال.

جمبري الـ(مانتيس) هو أجمل شيء رأيته في حياتي

لا يكون تضليل من قبل انها ملونة مهيب الخارجي عرض الطيف قوس قزح بأكمله بطريقة مجيدة. هذا الرجل الصغير وحش

تصل ضربة أحد الروبيان الروبيان الهدّان إلى السرعات التي تنتج قوة تعادل رصاصة عيار 22.

السرعة والقوة سريعة جداً لدرجة أن الماء حولها يغلي. أنتجت الفقاعات ثم البوب وخلق موجات الصدمة. حتى أن الضوء ينبعث في الأساس، إذا كنت هدفا انها فريسة، كنت غونر.

كما أن جمبري مانتيس لديه رؤية فائقة. يمكن للبشر رؤية 3 مخاريط متقبلة للون. وتختلف المصادر على عدد الروبيان مانتيس لديها، لكنه في مكان ما بين 12 و 16.


reaction:

تعليقات