القائمة الرئيسية

الصفحات

عبارات للصباح والتفائل رائعة

عبارات صباح الخير رائعة لم تسمعها من قبل


 لا توجد طريقة أفضل للاستيقاظ في الصباح بحيث تكون مستعد ليوم جديد، إلا بابتسامة على وجهك. في حين أن ليلة نوم جيدة وأحلام حلوة ليست دائمة على كل حال، الشيء الوحيد الذي يمكنك دائما الاعتماد عليه هو خلق السعادة الخاصة بك. إذا كنت تشعر ب التدني في حالتك النفسية ، تحتاج إلى بعض التحفيز، أو ببساطة ترغب في بدء يومك على بعض البهجة ،فعبارات مثل صباح الخير، أشرق يومك بضحتك الواضحة،  تساعدك في تنشيط يومك التي ستساعد في تنمية عقلك بسهولة ، وتوفر هذه الكلمات التشجيع الذي تحتاج وتساعدك على البدء في يوم منتج للسعادة والبهجة.


 عبارات صباح الخير رائعة لم تسمعها من قبل

  1. الأهداف المكتوبة لها تأثير رائع على تفكيرك، فهي تقوم بتحفيزك على العمل، بالإضافة أنها تحفز إبداعك, وتساعدك في الافراج عن الطاقة الخاصة بك, وتساعدك على التغلب على المعوقات بقدر أي عامل آخر. 
  2. لا تحكم على كل يوم من خلال الحصاد الذي تجنيه ولكن بالبذور التي تزرعها، وغالباً ما تكون الهزيمة شرطاً مؤقتاً، ولكن الاستسلام هو ما يجعلها دائمة." 
  3. أهداف اليوم: القهوة والمحبة. ربما اثنين من القهوة ، ومن ثم المحبة .
  4. "كل صباح، أستيقظ وأنا أقول: "ما زلت على قيد الحياة، فهو يوم لصنع معجزة."  
  5. إذا كنت تستطيع تغيير هذا العالم، فأنت تعمل على أشياء مهمة بالطبع، ولذلك يجب أن تكون متحمس في كل صباح." 
  6.  عندما تنشأ في الصباح, التفكير في ما الامتيازات الثمينة،؟! هو أن يكون الفرد على قيد الحياة, للتنفس, للتفكير, أن يتمتع, أن الحب مازال موجود"
  7. ابتسامة في المرآة، بالإضافة إلى فعل ذلك القيام كل صباح، وسوف تبدأ في رؤية فرق كبير في حياتك."
  8.  كنت أبحث  ليعنلة أفضل ولكن كل يوم اعرف ان في يومًا ما سأصبح من كبار السن أ، لذلك أحصل على المزيد من الكنوز والأمل والفرح، أبحث عنهم في كل صباح."
  9. "في ساعة الصباح الباكر ابتهج، فأن البهجه ملهمة. 
  10.  "أنا أفكر دائما في خلق جدي، فأم مستقبلي يبدأ عندما أستيقظ كل صباح كل يوم أجد شيئا خلاقة للقيام بها في حياتي ." 


 عبارات صباح الخير تحفيزية

  1.  " أحب العمل في الصباح. أود أن أذهب أحيانا إلى مكان حيث أنا أكون أملك الكون وحدي، حيث أنا نفسي فقط، لن احصل على مكالمة هاتفية في وقت مبكر تؤذي مشاعري, لأنه بمجرد أن تجرح مشاعري سأكون مثل  ميت غرقًا في الماء.ً
  2. هناك شيء خاص ينتظرك كل يوم, لديك موقف إيجابي على مدار اليوم ومن ثم أن اليوم سيكون أفضل يوم في حياتك."
  3. "كل صباح، كان والدي يجعلني انظر في المرآة وأقول "اليوم هو سيصبح يوما عظيما, وسوف اكون شخصًا عظيمًا." –
  4.  "النسيم عند الفجر لديه أسرار يقول لكم. لا تعود إلى النوم."
  5. هم نقطة في يوم هو ما تحصل عليه في صباحك، فهو يجعلك تنظر للعالم بطريقة لا تجعلك تأخذ أمرًا على عكس موضوعه. كل شيء هائل؛ كل شيء غير عادي. كل شيء لا يصدق ، ولكن لا يمكن أن يكون هناك شيءللا تقدر على التعامل معه" 
  6. صباحك يحدد نجاح يومك الكثير من الناس يستيقظون ويتحققون على الفور من الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي. يمكنني استخدام  الساعة الأولى من صباحكففي شيء مفيد، كن مستيقظا للقيام بروتين الصباح من الإفطار والتأمل والرياضة لإعداد النفس لمواجهة العالم، اجعل صباحك مشرق. 
  7. الفكرة الأكثر رعبا في العالم هو أنه في يوم من الأيام سوف أستيقظ وأدرك أنني كنت أمشي أثناء النوم خلال حياتي: أقل تقديرًا للأشخاص الذين أحبهم ، وارتكب نفس الأخطاء المؤذية مرارا وتكرارا ، عبدًا للأعصاب والخوف والمعتاد.
  8. أولئك الذين ينامون جيدًا في الليل، يستيقظون في النهار ليجدوا أن العالم يستحق أن يعاش والسعادة تغمرهم، ولكن من يضعون أنفسهم في ضغط، يشكلون خطر على أنفسهم، لذلك يجب أن تخطط أن تعيش حياة أفضل، واجعل من صباحك بوابة لنجاح. 
  9. لو كان العالم مغري فقط، لكان ذلك سهلاً على أنشاء مزيد من الجهد، ولو كان الأمر مجرد تحدي، فلن يكون ذلك مشكلة بأستمرار في التقدم . لكنني أستقيظ كل يوم في الصباح ممزق بين الرغبة في تحسين العالم والرغبة في التمتع بالعالم. هذا يجعل من الصعب التخطيط لليوم

reaction:

تعليقات