القائمة الرئيسية

الصفحات

انواع الحشرات الطائرة الصغيرة


انواع الحشرات الطائرة الصغيرة

 الحشرات الطائرة من البراغيث الصغيرة الى الخنافس، النمل الطائر، والفراشات الكبيرة. لسوء الحظ، قد يعتقد بعضنا أن الحشرات الطائرة موجودة فقط في المناطق البرية أو المهجورة والصحاري. لكن هذه معلومات خاطئة: الحشرات الطائرة لن تذهب من مكان لآخر حتى تجد مكانا مناسبا لتستقر وتؤسس مستعمرة خاصة بها، لذلك قد يكون من السهل التعرض لأي نوع من الحشرات الطائرة المنزلية.

  أنواع الحشرات الطائرة

 كيف يمكنك التعرف عليها، والأهم من ذلك، كيفية التخلص منها. ومن المهم أن تعرفوا التهديد الذي يتعرض له بيتكم حتى تتمكنوا من اختيار النهج الصحيح أو استراتيجية العلاج المناسبة عندما يسبب ذلك آثارا جانبية خطيرة على أسرتكم وبيئتكم.

الذباب.

 الذباب هو أخطر الآفات للحشرات الطائرة المحلية، هل تعرف لماذا واحد؟ ويرجع ذلك إلى أن إناث الذباب تحتاج إلى وجبة دم لتتمكن من التكاثر والاحتفاظ بكبسولات البيض النيئة، وغالبًا ما تجدها من البشر أو الحيوانات الأليفة المنزلية. هذه المعلومة وحدها يمكن أن تفسر مقدار الضرر الذي أصابك من كونك قريب

 الوظائف هي في الواقع واحدة من الحشرات المزعجة للإنسان لأنها تصل بسهولة إلى منزلك من خلال النوافذ أو الأبواب المفتوحة وهلم جرا ثم تنتقل من غرفة إلى أخرى بحثا عن فريسة مناسبة لأخذها من وجبة.

النمل الطائر.

 النمل الطائر هي حشرات طائرة منزلية تسبب الخوف والقلق، لأن النمل الطائر، على عكس العديد من الحشرات المنزلية، قابل للتكيف بشكل كبير مع ظروفه البيئية الخاصة، لذلك بمجرد دخوله إلى منزلك، يبقى صامتاً، أياماً بسيطة، أعداد صغيرة منه في جميع أنحاء منزلك، لأنه بمجرد نمو الحشرة بالكامل، يستخدمون أجنحتهم للانتقال إلى مكان مناسب للتزاوج وإنشاء مستعمرتهم الخاصة، ومنزلك غالبا ما يكون مأواهم المناسب.

 النمل الطائر هو نوع معين من الحشرات التي غالبا ما توجد في الحدائق، ولكنها قد تهاجم منزلك أيضا بالطعام والمأوى. النمل الطائر أسود، وله أجنحة صغيرة يسافر بها من مكان إلى آخر، لكن أجنحة الحشرة الخلفية أصفر من الأجنحة الأمامية في الطول.

البعوض.

 البعوض هو النوع الأكثر شيوعا من الآفات الطائرة التي تتواصل مع البشر على أساس دائم، ولكن ليس فقط عند ازعاجها، لأن هناك العديد من الدراسات العلمية التي أشارت إلى أن البعوض هو الآفات التي تنقل البحار وحمى الضنك والحمى الصفراء لدى البشر، وهذه هي بعض الأمراض المزمنة الأكثر خطورة لدى البشر.

 وكغيرها من الحشرات المنزلية، يبحث البعوض ايضا عن الماء والطعام والمأوى لكي يكمل دورة حياته ويتزاوج ويتكاثر طبيعيا، مما يعني ان بعوضة واحدة في بيتكم قد تتحول الى مئات وربما آلاف الحشرات التي لا تستطيع تحملها بمفردها. الأمر بسيط لأنه يوفر كل الغذاء الذي تحتاجه، وكل الظروف المناخية للتكاثر، وتحتاج أيضاً إلى معدل الرطوبة الذي تحتاجه. والاسوأ من ذلك هو ان معظم الحشرات تستهدف البشر لامتصاص كمية كافية من الدم دون ان تلاحظه حتى، مما يجعلها تشعر بحكة شديدة على السطح الخارجي للجلد.

الخنافس

 الخنافس هي إحدى أنواع الحشرات الطائرة المنزلية الشائعة، وهي شائعة جدًا، وتنمو من مايو إلى يونيو، وتخزن أعشاشها الخاصة، وغالبًا ما تكون تحت الأرض، في محاولة لإيجاد منطقة مناسبة للتزاوج وإتمام دورة حياتها

 تمتلك الخنافس مجموعة متنوعة من الموائل التي تساعدها على الطيران والسفر، ولديها أجزاء فم تستخدمها لحمل الطعام. تمتلك الخنافس أيضًا جناحًا أماميًا ثريًا جدًا، لذلك يسميه البعض قذيفة، وهي كبيرة جدًا، بحيث بمجرد أن تطوي الحشرة جناحيها الخلفيان، تحمي هذه الأجنحة الحشرة من الإصابة والتعرض. تمتلك الخنافس البالغة خطوطًا في أسفل الظهر.

في نهاية هذا الموضوع نكون قد تعرفنا على أكثر أنواع الحشرات الطائرة الصغيرة المنتشرة، والتي يجب أن نتخلص منها بأسرع الطرق لأن تسبب الكثير والكثير من الأمراض.


reaction:

تعليقات