القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين جميع الرقصات

 مهما كان التدريب الصارم والزي قد يكون، كل راقصة دائما لديه أسلوب شخصي للرقص. بعض المهارات تأتي بسهولة أكبر لبعض الراقصات من الآخرين: واحد قد يكون الطائر ممتازة، في حين أن آخر قد يكون السيطرة الرائعة والتوازن في الممرات الرقص بطيئة ومستدامة. نفس الرقصة قد تبدو أيضا مختلفة تماما عندما تنفذ من قبل اثنين من الهيئات المختلفة. وهكذا، فإن راقصة مع أطراف طويلة جدا جعل ملحقات الساق عالية تبدو طويلة بشكل مبالغ فيه في حين تظهر محرجا قليلا في القدمين سريعة ومعقدة. راقصة أخرى قد يكون قدرا كبيرا من الطاقة والسرعة ولكن لا يمكن أن تنتج خط مستمر وجميل.

الفرق بين جميع الرقصات

  • في الرقص الحديث قد يكون الرقصة محترمة للغاية للأسلوب الفردية والتقنية ولكن من المتوقع عموما أن يقدم شخصيته الخاصة.
  • عرض النمط الفردي أمر لا مفر منه في الرقصات المسرحية مثل الباليه والرقص الحديث، حيث يؤدي المهنيون المدربون لمتعة الجمهور. كما تسمح بعض الرقصات التشاركية للراقصين الفرديين بعرض مواهبهم، كما هو الحال في الرقص في قاعة الرقص أو الديسكو، ولكن في العديد من الرقصات الشعبية، لا سيما تلك المستمدة من الطقوس القديمة، فإن الشعور بالوحدة داخل المجموعة يفوق عادة الأهمية التي تعلق على أي راقص واحد.

الباليه

الفرق بين جميع الرقصات


  •  هو مجموعة رسمية من الحركات التي تؤديها بمهارة وتقنية ونعمة. فئة الباليه في أي مكان في العالم سوف تتبع نمط ثابت ينطوي على عمل باري ومركز كل النامية القوة والتقنية والمرونة. الباليه هو تقليدي جدا مع العديد من الباليه العظيم الذي يتم تنفيذه من قبل شركات الرقص المختلفة والمدارس في جميع أنحاء العالم، إما إعادة اختراع أو مع الرقصات التقليدية الأصلية.
  • نشأ الباليه في إيطاليا خلال القرن الخامس عشر. هو كان قدّمت إلى فرنسا من خلال إتاوات, حيث هو كان طوّرت داخل نظامّة مرمّز حركة و السبب باليه مصطلحات يكون في فرنسيّة. الباليه كمهنة انتشرت في جميع أنحاء أوروبا إلى روسيا من قبل 1700 وفي نهاية المطاف في جميع أنحاء العالم.
  • هل قلنا بالفعل أن الباليه تقليدي جداً؟ كذلك سوف نقول ذلك مرة أخرى لأن نمطيا هناك أيضا الأساسية الباليه موحدة العالمية التي يرتديها بطرق مختلفة في جميع أنحاء العالم.

 الرقص المعاصر  

الفرق بين جميع الرقصات


  • الرقص المعاصر أو الباليه المعاصر، يتطلب مهارات و تقنية ومرونة راقصة الباليه. ويستخدم هذه المهارات لخلق الحركة التي تنحرف وتشوه الباليه التقليدي. الراقصات ومصممي الرقصات المعاصرين يخاطرون بالحركة بقصد جعل المشاهد يشعر بشيء ما فيما يتعلق بما يرونه. الرقص المعاصر هو الراقصة التي تركز على، مع التركيز على الأداء ، موضوع، فكرة أو مفهوم. 
  • وقد تطورت الرقص المعاصر في أواخر القرن التاسع عشر في أمريكا الشمالية في الغالب قبل أن تنتشر في جميع أنحاء العالم. كان الرقص المعاصر نوعًا من التمرد ضد تقليد الباليه الكلاسيكي ، وعلى الرغم من اكتساب الحرية في تشكيل النمط ، إلا أنه يحتوي على عناصر أساسية تميز الأسلوب. وتشمل بعض هذه الساق الموازية ومواقف الذراع وحركات مجردة والتواء من الجسم. 

الرقص commdrical

  • الرقص المعاصر تسحب التحركات من موسيقى الجاز والهيب هوب ، breakdance ، ظهرت ، krumping والرقص في الشوارع ، ولكن لأغراض الترفيه قد تشمل أيضا الباليه أو حتى المسرح الموسيقي. سوف يختلف أسلوبه اعتمادًا على الغرض ، ولكن الرقص التجاري عمومًا سيشمل حركات الرقص الأكثر شعبية في عصر ما ، وسيستهوي أوسع جمهور ممكن.

الفرق بين جميع الرقصات

الهيب هوب

  •  كنوع الرقص هو شكل شعبية من الحركة التي تطورت منذ 70 من أصول انها من كسر الرقص. كان ذلك عندما تباطأ الإيقاعات الموسيقية أسفل أن الهيب هوب وانها مبحرة رئيس الإيماء يدق المتقدمة.
  • الهيب هوب الرقص لا تزال تنمو من خلال شعبية موسيقى الهيب هوب وأسلوب الرقص ينظر في موسيقى الهيب هوب أشرطة الفيديو، في النوادي الليلية والرقص في الشوارع.


reaction:

تعليقات