القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل you



مسلسل you هو مسلسل تلفزيوني أمريكي عن الإثارة النفسية تمت كتابة قصته من قبل جريج بيرلانتي وسيرا جامبل، وإنتاج هذا المسلسل تم عن طريق وورنر هوريزون تي في وهذا تم بالتعاون مع شركة Alloy Entertainment و A&E Studios له جزئين وبه الكثير ومن الأحداث المميزة والمثيرة التي استطاعت أن تجذب انتباه الكثير من المشاهدين، في السطور القادمة نعرض عليكم الأحداث الكاملة عن مسلسل you. 

قصة مسلسل you

هذا المسلسل يقوم بعرض القضية لأحد الشباب الذين أصابوا بالهوس بالشكل المرضي، ويلجأ إلى الوسائل والإجراءات الغير مقبولة ويقوم بإقتحام نفسه بحياة الفتيات اللاتي يعجب بهم ويحبهم، وهذا يؤدي لحدوث التأثيرات السلبية والخطيرة التي تصبيهم، في الإطار الدرامي والرومانسي وأيضاً الجريمة.

جو غولدبيرغ مدير المكتبة بإحدى الأحياء وهو بطل مسلسل you يلتقي بشابة تسمى جينيفر بيك، وهي بطلة المسلسل، وهي قصدت مكتبته من أجل شراء كتاب خاص ببولا فوكس، وهي أكثر كاتبة في الذكاء ولكنها الأقل في الشهرة، ويتحدثان مع بعضهم حتى شعر جو تجاهها بالإعجاب، بسبب شكلها وهيئتها وأيضاً صفاتها التي تتمتع جينيفر بها بدون أن تخبره هي عما حولها.

تكون جينيفر لطيفة ومتزنة ومحبوبة، وتكون كاتبة مبتدئة في الشعر، والدها توفى وهي في عمر 12 عام بسبب تناوله لجرعة مخدرات عالية، لدى جينيفر شقيق يسمى كلايد وشقيقة تسمى آنيا، وأم وصديق، نشأت جينفير بجزيرة ناتكاليد، ولكنها الآن تعيش بالشكل المنفصل عن عائلتها في مسكن قريب من جامعتها، تعلمت الأدب بجامعة براون.

 وبعد ذلك الماجستير بالفنون الجميلة في جامعة نيويورك، ولكي تتمكن من العيش وتسديدها للإيجار، كانت تعمل في النادي الرياضي، وتذهب إلى الجامعة لكي تعمل أستاذة مساعدة للشعر الرومانسي.

تخرج جينيفر بيك في المساء مع صديقاتها الأغنياء اللاتي لا يكون لديهم أي مسؤوليات أو أهداف من وجهة نظر جو.

صديق جينيفر يسمى بنجي، ولد في غرينيتش في المدرسة الداخلية، ووالدة يكون هو بن آشبي المالك لشركات آشبي بالوساطة المالية، ويعمل بتصنيع الصودا.

يعجب جو سريعاً بجينيفر، وهو يكون قريب بالهوس والاضطراب منه للإعجاب، ويبدأ في البحث عنها في كافة المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي بالشكل العميق، حتى يتمكن من معرفة العديد من الأمور التي تتعلق بها، ولكن جو لا يكتفي بهذا.

يقوم بالبدء في أن يتتبعها نهار وليل بعد أن عرف عنها العنوان الخاص بمنزلها من خلال هذه المواقع، ومن اللحظة التي تستيقظ بها إلى أن تخرج إلى العمل، وفي وقت ما كانت تسهر مع صديقاتها في النادي، لحين أن تعود إلى بيتها الذي كان يراقبها جو من خلاله، نظراً لأن هذا المنزل يمتلك العديد من النوافذ الكبيرة بدون وجود ستائر بها، إلى أن يصل هذا الأمر وأقتحم بيتها خلال تواجد جينيفر به.

من أجل الإطلاع على جهاز الحاسوب الخاص بها وهاتفها، وأيضاً لقراءة قصائدها وما يصل إليها من الرسائل من خلال البريد، وجميع المعلومات التي تتعلق بها.

وبعد ذلك بدأ جو وجينيفر يتبادلان البريد الإلكتروني، ثم يبدأن في التواصل، بعد أن وقعت جينيفر في حادث وجو هو الذي أنقذ حياتها، لأنه في هذه اللحظة كان يراقبها بدون علمها، ويرى أن صديقها بنجي لا يستحق بأن يكون الصديق المقرب لها.

يرى جو بأن صديقها طائش وفاسد ولا يليق بها، وأن كل رغبته في أخذ محله، وفي الخطوة الكارثية اللاحقة يدعوه إلى مخزن الكتب، ويقوم بقتله ويتخلص منه.
في الموسمين الثاني والثالث من مسلسل you، جو الأفعال المضطربة نفسه يستمر ولكن فتيات مختلفات والتي تتسبب بإيذائهن وأن يلحق الضرر بهن إلى القتل.

أبطال مسلسل You

  • بن بادغلي الذي جسد دور جو جولدبيرج.
  • إليزابيث ليل التي جسدت دور جنيفير بيك.
  • لوكا بادوفان الذي جسد دور باكو.
  • زاك شيري الذي جسد دور إيثان.
  • شاي ميتشل الذي جسد دور بيتش سالينجر.
  • فيكتوريا بيدريتي التي جسدت دور لوف كوين.
reaction:

تعليقات