القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل التفاح الحرام Yasak Elma


قصة مسلسل التفاح الحرام

لطالما أثرت الدراما التركية شاشاتنا العربية بالعديد من المسلسلات الشيقة والتي لاقت رواجا ونسب مشاهدة عالية في الوطن العربي بأكمله، ونقدم لكم اليوم قصة مسلسل التفاح الحرام أحد المسلسلات التركية الحديثة والتي لاقت نجاحًا كبيرًا عند عرضه لأول مرة خاصة وأن المسلسل ذات طابع رومانسي كوميدي ومناسب للمشاهدة العائلية.

وحتى لا نطيل عليكم هيا بنا نتعرف أكثر على أحداث المسلسل فتابعونا.

قصة مسلسل التفاح الحرام

تدور أحداث المسلسل حول الأختين زينب ويلدز اللتان يقطنان بمنطقة متوسطة في اسطنبول، ولكل منهما شخصية مختلفة عن الأخرى تمامًا، فنجد زينب تتمتع بشخصية رومانسية وهادئة تحلم بأن تعيش قصة حب حقيقية مع رجل يحبها، وبالفعل تلتقي برجل يدعى على خان من خلال العمل، وتكتشف زينب أن على خان هو صاحب العمل وهو رجل أعمال غني ووسيم ولكن مغرور.

يصطدم على مع زينب من أول مقابلة ولكن سرعان ما يعجب بها وبشخصيتها الجميلة، وبحكم العمل ترى زينب على كل يوم وتبدأ نظرات الإعجاب بينهما ويتقربان إلى بعضهما أكثر ثم يبدأ الحب بينهما ويعيشان قصة حب يشوبها بعض الخلافات.

أحداث أخري لمسلسل التفاح الحرام

أما عن يلدز الأخت الصغرى لزينب فهي طموحة جدًا وتتمنى أن تقابل رجل ثري يحبها ويتزوجها ليحقق لها ما تتمنى، تبدأ يلدز بالعمل كنادلة في مطعم مشهور وتتعرف بالفعل على رجل ثري، وتبدأ معه علاقة عاطفية بهدف الزواج ولكن سرعان ما تكتشف يلدز بأن هذا الرجل لا يرغب في الزواج فتقطع علاقتها به.


 تمر الأحداث حتى تحصل يلدز على عمل في مكان راقي جدَا، وتتعرف في العمل الجديد على سيدة جميلة تدعى أندر وهي امرأة متزوجة من رجل أعمال كبير يدعى خالد، وتقيم أندر في منزل كبير مع زوجها وأطفاله من زوجاته السابقات، ولا تشعر أندر بالسعادة مع زوجها وهي دائما على خلافات معه ولكن تتظاهر أمام الجميع بالسعادة والاستقرار.


 تقرر أندر الطلاق من زوجها ولكن تخشى أن تفقد الثراء والمكانة الاجتماعية الكبيرة، فتقرر وضع خطة بالاشتراك مع يلدز وذلك عن طريق تعين يلدز سكرتيرة لخالد في شركته ومن خلال تلك الوظيفة تقوم يلدز بإغواء خالد للدخول معها في علاقة غرامية، وحتى تستطيع زوجته أثبات الخيانة وتحصل على تعويض كبير من المحكمة، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن لتقع يلدز في حب خالد وتنقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.


مسلسل التفاح الحرام

  • بدأ عرض مسلسل التفاح الحرام في أبريل 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا ومشاهدة عالية، تم تصوير المسلسل بالكامل في تركيا واسطنبول.
  • المسلسل يصلح للمشاهدة العائلية ويتكون من أربعة أجزاء وعدد حلقاته بالكامل 87 حلقة مدة عرض الحلقة الواحدة 120 دقيقة.
  • تم عرض المسلسل للمرة الأولى عبر قناة مودرن ألوان وقناة فوكس التركية، قام بكتابة المسلسل كل من ميليسا- سيلفيك زينب جور.
  • وتم إخراج الحلقات بداية من الحلقة الأولى وحتى الحلقة 74 بواسطة المخرج نسليهان يسلي ورت، أما باقي الحلقات أخرجها المخرج المعروف مراد أوز تورك.
  • الموسيقى التصويرية للمسلسل قام بها جيم تونجر وقام بإنتاج العمل المنتج الشهير Med Yapim، المسلسل مدبلج باللهجة السورية.


أبطال مسلسل التفاح الحرام

  • الممثل أونور تونا قام بدور على خان.
  • الممثلة إبرو شاهين قامت بدور زينب.
  • الممثلة إيدا إيجي قامت بدور يلدز.
  • الممثلة شوال سام قامت بدور أندر.


مسلسل التفاح الحرام أو كما يطلق عليه باللغة التركية (Yasak Elma) كما تابعنا أحداثه سويًا من المسلسلات الممتعة، ننصحكم بمشاهدته ومتابعة باقي الأحداث، نرجو أن نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة حول هذا المسلسل.


reaction:

تعليقات