القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل Vikings

قصة مسلسل vikings هو مسلسل يحدث فيه كثير من الأحدث والكثير من المواقف في الزمن القديم، والقصص والحكايات المثيرة والمشوقة، والعديد من الحروبات الشرسة الموجودة في هذا المسلسل بطريقة عامة الذي جاءت من الحكايات والقصص الأسطورية وأيضاً القصص الشعبية التي تقوم بتسليم كل جيل لآخر فوثقت بها وأصبح بمثابة التراث والشخصية الأساسية هي راغنر وهذا الشخص كان من أشهر الأبطال الاسكندنافيين وهم أذاقوا إنجلترا فرنسا.

قصة مسلسل vikings

قصة مسلسل vikings

يحكي هذا المسلسل بطريقة أساسية التي تحيط بمزرعة راغنار، وكان يسكن في إحدى البلاد في الفايكنغ الأسكندنافية، وكان يقوم بمساعدة قائد البلاد في الحروب الكثيرة حتى يقوم بجمع المال ومن أجل أيضاً الطعام وعندما يحارب في هذه المعارك يقوم بالشهرة العالية واكتساب بعض الأراضي الحديثة ويرجع هذا الى شجاعته والقوة الشديدة والعنف في القتال والمعارك الكبيرة، وسبب عدم تلاقي هذا الشخص التعليمات من القائد لديه في إحدى الغزوات التي تسمي ما وراء البحار، وبالرغم من ذلك كان صعباً للغاية ولكن عن طريق مساهم أصدقائه له ،قام العثور على قطعة أرض حديثة، بعد ذلك قام بالغروها بنجاح ورجع من هذه الغزوة بالعديد من الأسلحة القتالية.

ولو إذا تعرض راغنر على أحد القادة أو سيدة في الحروب والمعارك، وعصي الأوامر ولم ينفذ منها أي شئ وحتى ويكون لديه الشهرة العالية، مما يؤدي إلى الدخول في معارك مع القادة أو سيده، بل النظر في الطموح والنجاح الدائم في المعارك قام بالانتصار على سيده وإتخاذ المنصب.

بسبب إتخاذ راغنار منصب مهم في أحدي البلاد المهمة أيضاً، التي تكون موضعها على الشاطئ اسكندنافي، فقام بالسعي حتى يتمكن من كسب بعض من الخلفاء الشجعان لكي يشاركوا في جميع المعارك لكي ينتصر في العدو والمدافعة عن جميع الأراضي الخاصة بيه، وترتفع أكثر بسبب شهرته وشجاعته راغنار في القتال.

لكي يدفعه في الكثير من الحروب والصراعات مع بعض الحلفاء على السلطة، ويقللون من سيطرته وتحكمه، وفي كل هذا الأحداث يقابل الكثير من الخيانة التي صدمه والخداع في بعض الناس حوله، ثم تقابل سفينة راغنر تواجه عاصفة شديدة عندما ذهبت إلى إنجلترا.

تنهدم سفينة راغنر ثم ووجد نفسه على الشاطئ وكان معه البعض الأشخاص الذين نجوا من هذا الغرق وتم إعدامه على يد انجلترا، ولكن أخبره أبنائه ينتقمون منهم، ويكملون مسيرته الذي كان يقوم بها، ثم قاموا بجمع الكثير من الجيش حتى ينتقمون منهم حتى يقضي عليهم من أجل أبيهم، بعد ذلك يذهبون إلى إنجلترا وقاموا حرب بينهم للتخلص عليهم ويتقابلون جيش الساكسون.

وتمكن من القضاء عليهم والنجاح في هذه المعركة ومن هنا قاموا جيش الساكسون بالتوجه إلى مدن الفايكنج، ولكن قاموا الفايكنج القضاء على الجيش الساكسون، ولكن قاموا بخسارة كبيرة ومن هنا انقسم المسلسل إلي أربع أجزاء وتم عرضه عام 2013.

ابطال مسلسل vikings

  1. ترافيس فيميل الذي جسد دور راغنار لوثبروك.
  2. كاثرين وينيك بدور شخصية لاغيرثا.
  3. كليف ستاندين التي جسدت دور شخصية رولو.
  4. جيسالين تشيلسي قامت بدور شخصية سيغي.
  5. جوزتاف سكارسجاد الذي جسد شخصية فلوكي.
  6. جورج بلاجدين الذي جسد دور شخصية اثيلستان.
  7. دونالد لوغ قام بدور شخصية هوريك.

reaction:

تعليقات