القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مسلسل تايلندي

 افضل مسلسل تايلندي

افضل مسلسل تايلندي

المسلسلات التايلندية لا تحظى بشعبية كبير في العالم العربي، على الرغم انها تتميز بالقصص المشوقة والمشاهد المناسبة لجميع أفراد الأسرة، وأجواء الحب والتعاون الأسري، لذلك نقدم لكم مجموعه من افضل المسلسلات التايلندية التي ننصحكم بمتابعتها في عام 2021.

افضل مسلسلات تايلندية عن الحب

يغلب الطابع الرومانسي والغرامي على المسلسلات التايلندية، التي يفضلها الكثير من المتابعين، والتي تتميز بالقصه الخفيفة المشوقه و الأحداث الدرامية.

  • مسلسل Love Destiny

احداث هذا المسلسل ذات طابع خيالي رومانسي، حيث تدور الأحداث في حقبة بعيدة من الزمن في عهد الملك الناري قبل 800 عام من الآن، وتركز القصة على ابنه الملك وتدعي كاركت ذات الطابع الشرير الحاقد، حيث تعطي أوامرها قتل فتاه تعتبرها عدوتها الأولى وهي على متن مركب في البحر، ولكن القدر شاء أن تبقى الفتاة حية وتموت خادمتها.

بسبب العلاقة العدائية بين ابنه الملك وهذه الفتاة فإن الجميع يتهمها بارتكاب هذه الجريمة، وهنا يظهر دور البطل الاساسي الذي يقوم بمساعدة والدة بعمل تعويذة على كاريكاتير لمعرفة هل هي الفاعلة ام لا.

ولكن هذه التعويذه تعطي نتيجة عكسية وتتسبب في موت ابنه الملك، ولكن روحها تسافر للماضى، وهناك تتعرف على فتاه تشبهها لحد كبير جدا، وتتجسد روحها فى صورة هذه الفتاة وتعود الى زمنها وهناك تدرك مدى خبثها وشرها وكره الناس لها، فتقرر أن تبدأ حياة جديدة وتقابل البطل ويعجب بها.


  • مسلسل My Dear Loser

مسلسل ينتمي لفئة المسلسلات الشبابية الرومانسية، حيث تدور أحداث المسلسل في مدرسة ثانوية، بطل المسلسل شاب يدعي أوه غير اجتماعي يتعرض للتنمر من قبل مجموعة من الشباب المميزين في المدرسة ومنهم طالب يدعى إينام، ولكن أوه يقع في حب صديقه ينام وهي فتاة مهذبة ومجتهده ولا تتعدى على احد بالتنمر.

وتبدأ أحداث المسلسل تأخذ منعطف آخر عندما تقرر فتاة جديدة الانضمام الى المدرسه تدعي صن، وتنشأ علاقة صداقة بينها وبين أوه، وتعتبر هى الوحيدة التى صادفته في هذه المدرسة.

يعجب إينام بهذه الفتاة ويقرر التقرب منها عن طريق صديقها اوه، فيتخلى إينام عن تنمية ويحاول التقرب من أوه.


  • مسلسل Ugly Duckling Series: Perfect Match

مسلسل رومانسي ذو طابع مختلف عن الكثير من المسلسلات، حيث تدور احداث المسلسل عن فتاة ذات مستوى عالى من الجمال وتحظى بشعبية كبيرة في مدرستها، لكنها تواجه بعض الانتقادات من زملائها أن وجهها سمين، لذلك تقرر ان تخضع لعملية جراحية لتخسيس الوجه، ولكنها تصاب بالبثور التي تملأ وجهها وذلك لانها تعاني من حساسية تجاه بعض المواد الكيميائية.

عندما تعود الى المدرسة مرة أخرى تصبح محط سخرية وتنمر الطلاب حتى زملائها، فعندها تقرر ان تذهب الى الارياف لتستكمل دراستها فى مكان بعيد وتحصل على العلاج من أحد المراكز العلاجية هناك، تقابل شاب غني ووسيم يسعى للتقرب منها رغم شكلها الجديد، لذلك فإن أحداثه ممتعه وشيقه وأنصحكم بمتابعته.


  • مسلسل Cupid's Shadows

احداث هذا المسلسل معقدة قليلا ولكنها ممتعه ومشوقه لعشاق مسلسلات الحب، تولد فتاة تدعى تين في عائلة غنيه، ولكن يقوم والدها باستبدالها بصبي، ويترك ابنته وهذا لان ابها قد اشترط عليه ان ينجب ولد ليقدم له ثروته، ولكن بعد أن يموت الجد يبدأ الأب بالبحث عن الفتاة مرة اخري لترثه.

في هذه الفترة اعتادت تين على أن تتقمص دور الصبي وترفع الاعتراف بأنها فتاه، بصدفه تقابل احد معارف والدها الذي يتعرف عليها ويأخذها معه للمنزل، وهناك يبدأ يعرفها طرق التصرف كفتاه، وتنشأ بينهم علاقة صداقة ثم حب، ووسط هذه الأحداث تظهر حبيبته السابقة، فما الذي سوف يحدث؟

افضل المسلسلات التايلندية كوميديه


الكوميدي التايلندية مختلفه قليل وتتميز بالمواقف الطريفه، وفي الغالب هذه المسلسلات تحمل طابع رومنسي أيضا، إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة مختلفة ومسلية ننصحك بالمسلسلات التالية:

  • مسلسل You're My Destiny

واحد من افضل المسلسلات التايلندية الكوميدية تم إنتاجه في عام 2017، وهو مستمد من الدراما التايوانية، حيث تدور أحداثه حول اثنين تنشأ بينهم علاقة حميمة دون رغبة كل منهم نتيجة بعض الأحداث المتسارعة، ولكن في وسط تصرفات كوميديه من الطرفين تكتشف الفتاة انها اصبحت حامل، وتزداد العلاقه بينهم تعقيدا، فماذا سوف يفعلان.

  • مسلسل Wean Dk Mai

تم إنتاج هذا المسلسل في عام 2015، وتدور القصه حول فتاه وشاب تجمعهما علاقة صداقة وكلاهما لا يؤمن بعلاقات الحب والزواج، وجدان الدعم هذا من جميع اصدقائهم الذين يؤمنون بنفس المبادئ.

ولكن تنقلب جميع الأحداث عندما تبدأ مشاعر الحب تنشأ بين الطرفين، يفطران لتخلى عن اعتقاداتهم السابقة، وتبدأ الأحداث في تحدث في طابع كوميدي من الأحداث التى تدور بينهم وبين أصدقائهم.

افضل المسلسلات التايلندية الدرامية


الدراما التايلاندية غنية بالمسلسلات التي تحمل طابع اجتماعي درامي مثير.

  • مسلسل Mint to Be

تم إنتاج هذا المسلسل في عام 2018، وتدور الأحداث حول الام التي تضطر لارسال اطفالهم الى جدتهم في الأرياف، وذلك بسبب الفيضان الذي يضرب مدينتهم في مهرها بشكل كامل، وهناك يتقابل الاطفال مع أصدقاء جدد، وتنشأ بعض علاقات الحب والصداقة، وتدور احداث مشوقه ذات طابع اجتماعي ورومانسي معا.

  • مسلسل Girl From Nowhere
تم إنتاج المسلسل من قبل شبكه نتفلكس العالمية في عام 2018، قصص المسلسل غير مترابطه فى كل حلقة تحمل قصه جديده ومختلفه تماما، وتركز جميع الحلقات على العادات والقضايا الاجتماعية في تايلند، كما أنه يقدم بعض القصص والأساطير الموجودة في الثقافة التايلندية.

  • مسلسل Sea Of Greed
حكاية درامية اجتماعية تلمس أحد أهم القضايا فى كل المجتمعات وهي الجشع، فقد تم إنتاج هذا المسلسل من قبل الجيش التايلندي، وتدور احداثه عن عائلة ثرية يسعى الخادم الخاص بها لتخلص منهم ليحصل على ثروتهم، ويستغني فرصه ابحار العائلة وحدوث العواصف ويقتل أحدهم وتشرد بقية الاسرة، وتختفي القضية.

ولكن تعود أحداث القضية مرة اخرى الى النور بعد 25 عاما مع الأحفاد.
reaction:

تعليقات