القائمة الرئيسية

الصفحات


قصة مسلسل صدفة

 قصة مسلسل صدفة ( رائحة الورد ) في الحياة الكثير من الصدف منها ما قد يجعلنا نندم لباقي حياتنا ومنها ما قد يقلب حياتنا رأسًا على عقب ويشعرنا بمذاق السعادة الجميل، وهذا بالضبط ما حدث في المسلسل الشهير صدفة والذي تدور أحداثه حول مجموعة من الصدف التي تجمع بين أسيل ومراد أبطال العمل، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على أحداث المسلسل وشخصياته بالتفصيل فأبقوا معنا.


معلومات عن مسلسل صدفة

  • مسلسل صدفة أو رائحة الفراولة كما يطلقون عليه في تركيا، هو مسلسل رومانسي كوميدي تم إنتاجه في أبريل 2015 وتم عرضة للمرة الأولى على الشاشات العربية في شهر يوليو عام 2016.
  • المسلسل من موسم واحد ووصل عدد الحلقات الخاصة به إلى 23 وهو من المسلسلات التركية قليلة الحلقات وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 110 دقيقة، المسلسل تم دبلجته للهجة السورية. 


قصة مسلسل صدفة 

تتلخص قصة مسلسل صدفة حول فتاة تدعى اسيل تلتقي عن طريق الصدفة بشاب غني يدعى مراد وتحدث بينهما مجموعة من الأحداث والمفارقات المثيرة والتي تنتهي بالحب والزواج.

تبدأ أحداث المسلسل حول بطلة المسلسل والتي تسمى أسيل وأسمها في النسخة التركية أصلي، وهي تعمل في محل لصنع وبيع الحلويات، تلتقي بالشاب مراد وأسمه في النسخة التركي براق، أول لقاء بينهما كاد مراد أن يدهسها بسيارته، ثم تجددت الصدفة بينهما مرة أخرى والتقت به في المطار وركبا معًا نفس الطائرة والتي تتجه إلى بودروم وتسافر أسيل إلى بودروم بغرض العمل، ما أن تصل إلى الفندق الذي ستعمل به حتى تتفاجأ بأن الفندق ملك لمراد وعائلته.


 وعندما يراها مراد يظن أنها تلاحقه، تذهب أسيل للبار هي وصديقتها ويتعرض لهما رجل ما، وتقوم أسيل بضرب الرجل بقنينة زجاجية فوق رأسه وتهرب مسرعة من الفندق وبصحبتها مراد وتقوم الصحافة هناك بنشر صورة لهما فيظن الجميع بما فيهم عائلة مراد وخطيبته بأن أسيل حبيبته، يطلب مراد من أسيل أن تصلح الموقف بينه وبين خطيبته شادية، فيطلب منها أن تقوم بتمثيل دور حبيبه مروان وهو أبن عم مراد فتوافق أسيل على ذلك ولكن سرعان ما تنقلب الأمور مرة أخرى.

 يعود الرجل الذي ضربته أسيل في البار للانتقام منها وتبدأ في الهروب مجددًا ولكن هذه المرة على متن قارب بصحبة مراد يصل بهما القارب لمكان بعيد عن بودروم وهنا تبدأ معهم مغامرات مثيرة، وعلى الجانب الأخر تبدأ والدة أسيل في العمل بمنزل عائلة مراد وتنتقل بالفعل للإقامة هناك وهنا تحدث مفاجأة أخرى لأسيل عند رؤية مراد والتي ظنت أنها لن تراه مجددًا.


يكمل مروان وأسيل تمثيلية حبهما ولكن مروان يقع في حبها فعلا ويساعدها في الحصول على عمل بنادي كبير تملكه عائلة مراد وتقوم العائلة بتعين مراد مديرًا للنادي ويلتقي مع أسيل بشكل يومي ويشعر بحبه لها.

تنشأ الغيرة في صدر شادية خطيبة مراد والتي تقوم بالكثير من المكائد للتفريق بين مراد وأسيل ولكن لن تنجح خطتها وستنتهي قصة حبهما بالزواج، المزيد من الأحداث الشيقة والمثيرة ستتعرف عليها عند مشاهدة الحلقات كاملة.

شخصيات مسلسل صدفة

  • يوسف جيم ممثل تركي كان يعمل عارض أزياء من مواليد سبتمبر 1991 وهو من قام بدور مراد.
  • ديميت أوزدمير ممثلة تركية شابة من مواليد فبراير 1992 وهي من قامت بدور أسيل.
  • أكين مارت صاحب شخصية مروان في المسلسل وهو من مواليد ديسمبر 1990.

قصة مسلسل صدفة كما تابعنها سويًا شيقة ومليئة بالأحداث المثيرة والمشاهد الكوميدية تركنا لكم بعض الأحداث لتتابعوها بأنفسكم، ننصحكم بمشاهدة المسلسل والاستمتاع بقصه الحب الجميلة بين مراد وأسيل.


reaction:

تعليقات