القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل انتقام

قصة مسلسل انتقام

 قصة مسلسل انتقام يبحث عنها المهتمين بالمسلسلات التركية المدبلجة باللهجة الخليجية وهو مقتبس من المسلسل الأمريكي ريفنج الذي تعرضه شبكة او اس ان في الوقت الحالي.

قصة مسلسل انتقام

مسلسل انتقام يعرض أحد مجتمعات الطبقة الراقية في تركيا وتحديدًا يحكي المسلسل قصة بنت تدعى دارين والتي اختلقت لنفسها اسم يامور للانتقام ممن قاموا بإدخال والدها السجن بتهمة سرقة أحد البنوك مما أدى إلى إعلان العديد من المستثمرين إفلاسهم وبالرغم من أن التهمة كانت زورًا إلا أن والدها حكم عليه بالمؤبد.

لم يكتفِ مرتكبي الجريمة بهذا ولكنهم أرسلوا أحد الأشخاص الذي قام بقتل والد دارين التي نشأت بعد ذلك في دار أيتام وحرمت من أن تعيش طفولتها مثل أي طفلة في عمرها.

بعد أن علمت يامور بذلك وأن اسمها ليس يامور أصرت على الانتقام لنفسها ولوالدها لذلك قررت تأجير منزلا بجوار عائلة ارصوي الذين تسببوا في سجن ومقتل والدها وحرمانها منه للأبد ومنهم شايكة ارصوي والتي سميت بشادية في الدبلجة باللهجة السورية التي تسيطر على الأسرة.

يذكر أن شايكة هي سيدة أحبها والد دارين (يامو) لكنها خانته وغدرت به في الآخر.

بداية عرض مسلسل انتقام

حصلت شبكة او اس ان الفضائية على عقد احتكار لعرض هذا المسلسل من خلال عقد اتفاقها مع استوديو ديزني الذي أنتج العمل الأمريكي الأصلي.

بعد التعرف على قصة مسلسل انتقام يجب أن نذكر أن المسلسل من إنتاج قناة كانال دي التركية وقد عرضته القناة في 3 يناير 2013 حتى 20 فبراير 2014.

المسلسل بطولة بيرين سات وميريت فرات و نجات إسلر.

ملخص قصة مسلسل انتقام

يريد مسلسل انتقام أن يرسخ مبدأ الثواب والعقاب من خلال حكاية سيدة شابة تسكن حديثًا في منطقة الأغنياء، هذه السيدة تم تلفيق قضية لوالدها جريمة بشعة تسببت في دخوله السجن وقتل أثناء وجوده في السجن من الأشخاص الذين قاموا بالجريمة التي دخل بسببها السجن وذلك حتى لا يفتضح أمرهم وتظهر الحقيقة.

حينما كبرت الفتاة رجعت باسم جديد لتنتقم من قاتلي والدها وحرموها من أن تعيش طفولتها كأي طفلة.

أبطال مسلسل الانتقام

بعد أن عرفنا بالتفصيل قصة مسلسل الانتقام نعرض الآن أبطال المسلسل وهم: بيرين سات وقدمت شخصية يامور، نجات إسلر التي قدمت شخصية روزجار دينزجي، ميرت فرات التي قدمت شخصية المرأة ارسوي، وقام بدور جميري ارصوي النجم ازجي أيوب أوغلو، وكانت ديرين شيليك هي باشاك دشمان.

أما الشخصية الرئيسية الثانية في المسلسل وهي شائكة أرصوي قدمتها النجمة اللامعة أرزو جيمز كلينش، أما أنجين هيبيليري فقد قدم شخصية هاكان إيران، وقدم ظافر الغوز شخصية خلدون ارصوي، و ديدم أوزيل قامت بتجسيد مسلسل ليلى صايغ، وجان سباهي جسد شخصية باريش ديونجي.

جدير بالذكر أن مسلسل الانتقام التركي عدد حلقاته 44 حلقة على جزأين بمعدل ثلاث ساعات لكل حلقة.


reaction:

تعليقات