القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل مريم

قصة مسلسل مريم


قصة مسلسل مريم هو مسلسل تركي درامي رائع وأيضاً مسلسل رومانسي، عرض في سنة 2017 في موسم الصيف الخاص بالمسلسلات التركية، لكن مع أختلاف مواسم البث الدرامي التي تكون في تركيا وموسم الصيف يكون بالنسبة الرومانسية والدراما.
 أما عن مسلسلات الأكشن والغموض يتم عرضها في موسم الشتاء، ومسلسل مريم حصل على العديد من نسب المشاهدات العالية، فقاموا بإنتاج هذا المسلسل وعدد الحلقات 30 حلقة ومن إخراج مصطفى شيفاكي، وفي هذا المقال نقدم لكم الكثير من المعلومات الكاملة عن هذا المسلسل.

مسلسل مريم مقتبس من حب سري

يعد مسلسل مريم من المسلسلات التركية من النوعية الخاصة بـ الميلودراما وهو مقتبس من مسلسل كوري يسمى حب سري، وتدور فكرة المسلسل حول الحادث الذي يؤدي إلى وفاة سيدة، وتتهم أخرى بأنها هي التي صدمتها بالسيارة لأنها كانت تقود السيارة بتهور.

 وبالرغم أن السيدة لم تدهس المرأة، الذي كان يقود السيارة في هذا الوقت هو خطيبها، بحيث كان مستعد لكي يتولى منصب مهم، تقوم هذه المرأة بالاعتراف بأنها هي التي دهست السيدة، من أجل المحافظة على المستقبل المهني لخطيبها الذي قام بارتكاب هذه الجريمة.

احداث مسلسل مريم 

يحكي هذا المسلسل عن فتاة كانت تسمى مريم وكانت تعمل في قهوة وعندما تنتهي من العمل في القهوة تذهب إلى والدها في المخبز الذي كان يعمل بيه وتساعده على تحضير الفطائر في المخبز وتقوم بالعيش في حي شعبي، وكانت مريم تحب شاب يسمى أوكتاي وكان يقوم بالتدريس في كلية الحقوق وكان طموحه أن يصبح نائباً، فقامت مريم بمساعدته بالمال حتى يكون نائب، ولكن كان له علاقة مع فتاة من وراء مريم تسمى بيليز.

كانت بيليز صديقة أوكتاي في كلية الحقوق، فقرر أوكتاي أن يعترف لمريم بكل شئ ثم حدث لهم حادث غيرت الكثير من الأحداث في هذا المسلسل.
 بعد ذلك بدأت الحكاية والمواقف مع مشاركة العديد من الفنانين الآخرين فإصطدم أوكتاي بفتاة تدعى بـ سيفينش وكانت حبيبت سافاش وهي كانت حامل من سافاش وكانوا يحضرون للزواج ولكن حدث الحادث وحطم أوكتاي كل هذا، وكان يعرف أنه اصطدام بهذه الفتاة التي تدعي سيفينش.

 وعندما حصل كل هذا قام بتركها وهرب ولم يقل لمريم أي شئ فأخبرها بأنهم اصطداموا ببرميل ومع مرور الوقت عرفت مريم بأنها كانت فتاة ومن كثرة حبها في أوكتاي أخذت مريم العقوبة بدلاً من أوكتاي.

فتخبر مريم الجميع بأنها هي التي ارتكبت هذه الجريمة لكي لا يذنبون حبيبها الذي يدعي أوكتاي، ومع مرور العديد من المواقف والأحداث قام سافاش بالشك بمريم أنها لم تكن مرتكبة هذه الجريمة فبدأ سافاش بالعثور على المجرم الحقيقي وكان يساعده صديقه الذي كان يدعي حوشلو وأيضاً أم جوتشلو التي كانت تسمى جو لمسار وأخت سافاش ناز حتى يقومون بالتعرف على المجرم الحقيقي.

ابطال مسلسل مريم

  1. عايشة إيشان توران التي قامت بتجسيد دور البطولة مريم.
  2. كمال وقتاش قام بتجسيد دور أوكتاي شاهين.
  3. فوركان أنداش الذي قام بتجسيد شخصية سافاش ساريغول.
  4. كنان أكار قام بتجسيد شخصية جوتشلو.
  5. تكين تميل الذي قام بتجسيد شخصية صاحب والد مريم وكان يساعدها كثيراً ويدعي توران.
  6. ايدان التي قام بتجسيد شخصية إيليف.
  7. موتلو قام بدور شخصية والد مريم يسمي عارف.
  8. سيرجي سينا أكاي الذي قام بدور شخصية سيفينش.
  9. اغور ديمير به فان قامت بتجسيد شخصية جولمسار.
  10. بيستي كانار التي قامت بتجسيد دور ناز سارجول.
  11. جولدن افسار أوغلو التي قامت بتجسيد شخصية سلمى. 
reaction:

تعليقات